التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

رقم اتصال برنامج مدفع الكويت

رقم اتصال برنامج مدفع الكويت

شهرة برنامج الترفيه الاجتماعي مدفع الكويت واسعة جدا، مما جعل الكثير من المتابعين للبرنامج ومتابعي قناة تلفزيون الكويت يرغبون في المشاركة فيه، ويمكنهم فعل ذلك من خلال التواصل على رقم مدفع الإفطار الكويت: 22326688.

مواعيد الاتصال ببرنامج المدفع الكويتي

يمكن لأي شخص يرغب في المشاركة في برنامج مدفع الإفطار الكويتي أو Iftar Cannom أن يتصل برقم الاتصال المذكور لبرنامج مدفع الكويت في الفقرة السابقة من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 4 مساء.

ما هو برنامج مدفع الكويت؟

برنامج مدفع الكويت هو برنامج تلفزيوني اجتماعي ترفيهي في شهر رمضان، وهو واحد من أشهر البرامج التلفزيونية الكويتية التي تقدم جوائز تصل إلى 9000 دينار كويتي.

فكرة برنامج مدفع الكويت

يتبع برنامج الجوائز الرمضانية لمدفع الكويت برنامج “بيتك رمضاني” المعروف بـ “تواصل بالخير في شهر الخير 5″، حيث تقدم الجوائز النقدية اليومية للمشاركين على شكل شيكات، وقيمة كل شيك 50 دينار كويتي.

من راعي برنامج مدفع الكويت

يقدم الجوائز المالية ويوفر التمويل الكامل لبرنامج مدفع الكويت “بيت التمويل الكويتي” ويرعى “بيتك.

توفير مدفع الإفطار وجبات للصائمين

يقدم برنامج مدفع الإفطار وجبات الإفطار للصائمين طوال شهر رمضان، وهو مدعوم براعاية الممول الرئيسي “بيت التمويل الكويتي” والراعي الرسمي “بيتك”، يمكن للصائمين الحصول عليها من قصر نايف.

من مقدمين برنامج دفع الكويت

يقدم برنامج مدفع إفطار الكويت المذيع سعد الخلف والمذيع طلال الماجد، وعلق مقدم البرنامج المذيع سعد الخلف على نجاح البرنامج ودوره قائلا

بدون شك، أشعر بالفخر والاعتزاز لأنني شاهدت نجاحات البرنامج على شاشة تلفزيون دولة الكويت لعدة سنوات، وما يجعلني مرتاحا ومستعدا لتقديم المزيد هو الدعم الذي يحظى به البرنامج من جميع المسؤولين؛ بدءا من وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد ناصر الجبري، والوكيل طارق المزرم، ووكيل التلفزيون مجيد الجزاف، بالإضافة إلى زملائي الذين بذلوا جهودا كبيرة لتحقيق نجاح البرنامج، وأيضا لا يمكنني نسيان الدعم الذي قدمه محافظ العاصمة الفريق المتقاعد ثابت المهنا

القنوات الناقلة لبرنامج مدفع الكويت مباشر

يذاع برنامج المسابقات الرمضانية مدفع الكويت على شاشة التلفاز في: قناة التلفزيون الكويتي.

برنامج مدفع الكويت على يوتيوب 2022

برنامج مدفع الكويت لا يذاع على التلفاز إلا مرة واحدة في اليوم ولا يعاد بعدها. وتوفره القناة الكويتية على منصات التواصل الاجتماعي حصريا عبر قناة اليوتيوب الرسمية للبرنامج الكويتي، حيث تمتلك حرية نشر وعرض البرنامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى