أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

كم سعر الاعلان على سناب زينب العسكري

ما هي تكلفة الإعلان على حساب سناب زينب العسكري؟ في الوقت الحالي، يحصل المشاهير على مبالغ ضخمة من وسائل التواصل الاجتماعي لدعم المشاريع والإعلان عن أماكن راقية يرغب الناس في قضاء وقت ممتع فيها في دول الخليج والوطن العربي. إذا كنت من محبي سناب زينب العسكري، يقدم لك هذا المقال في موقع موسوعة كل ما يتعلق بأعمالها الفنية والتجارية.

جدول المحتويات

كم سعر الاعلان على سناب زينب العسكري

زينب العسكري لديها شعبية واسعة في دول الخليج العربي، وهذا يجعل تفاعلها على سناب شات مجديا للعديد من العلامات التجارية التي ترغب في الترويج لأنفسها

  • إذا كنت معلنا وترغب في التواصل مع زينب العسكري، يجب أن تعلم أن سعر الإعلان في سناب شات زينب العسكري هو 200 ألف ريال سعودي.
  • بعد ذلك، أوضحت زينب أنها تقوم بالإعلان عن المشاريع الصغيرة والمشاريع المحلية لمساعدتهم في تحقيق نجاح مشاريعهم. ولكنها لا تقدم الإعلانات لأي شركات ذات شهرة أو اسم كبير، لأن ذلك لا يفيدهم وهناك أشخاص آخرون يحتاجون إلى هذه الفرصة أكثر.
  • يجب أن نذكر أن المبلغ الكبير المطلوب من زينب العسكري يعتبر جزءا صغيرا من عدد المتابعين الكبير الذي يحصل عليه المعلن من خلال القصص التي تشاركها مع جمهورها، حيث تمتلك شعبية واسعة في مجال التمثيل.
  • تعتبر زينب العسكري ولدت عام 1974 ميلاديا، أي أنها تبلغ من العمر 48 عاما، وهي ممثلة بحرينية الجنسية ولها إسهامات في مجال الكتابة والإنتاج.
  • بدأت مسيرتها الفنية في عام 1990 في مسلسل “فتاة أخرى” وقد قامت فيه بدور نجمة، وبعدها تمكنت من أن تصبح كاتبة سيناريو للعديد من الأعمال البحرينية، مما جعلها تحصل على العديد من الجوائز الوطنية، بما في ذلك جائزة أفضل فنانة، لكن مسيرتها لم تستمر طويلا حيث اعتزلت في عام 2008.

مسلسلات زينب العسكري

استمرت مسيرة الفنية لزينب العسكري لمدة تقريبا 18 عاما حيث تمكنت من تقديم العديد من المسلسلات التي حققت شهرة واسعة في الخليج العربي، ومن بينها المسلسلات الأهم

  • مسلسل صار وش كان: هو واحد من أول المسلسلات التي تم تقديمها، وهو في الأصل عبارة عن فوازير رمضانية تم عرضها على التلفزيون القطري عام 1993 ميلادي.
  • مسلسل حامض حلو: هو مسلسل تلفزيوني سعودي تم إنتاجه في عام 1995 ميلادي وتدور قصته حول العادات الأسرية القديمة التي لم تعد تواكب العصر الحالي ويتناوله المسلسل بشكل كوميدي تماما.
  • مسلسل طاش ما طاش: ظهرت زينب العسكري في مسلسل طاش ما طاش بالجزء الثالث كضيفة شرف في عدة حلقات، وكانت هذه الفرصة هي التي أتاحت لها الشهرة والمجد، بسبب شهرة المسلسل وجمهوره الواسع في جميع أنحاء الوطن العربي، حيث استطاعت أن تظهر فيه بكل مواهبها التمثيلية، وشاركت أيضا في أجزاء الرابع والخامس والتاسع من المسلسل.
  • مسلسل شكرًا يا: وهو واحد من المسلسلات السعودية الدرامية التي شاركت فيها زينب العسكري، وتدور قصة المسلسل في حلقات منفصلة تتناول كل حلقة مشكلة اجتماعية جديدة وتقدم لها حلول.
  • مسلسل دموع وشارع: قامت زينب بدور في مسلسل كويتي يدعى “ليالي”، الذي أخرجه محمد دحام الشمري، وشارك في بطولته منصور المنصور ولطيفة المجرن وخالد أمين.
  • مسلسل نورة: هذا واحد من المسلسلات السعودية الشهيرة التي تم إطلاقها في عام 2002، وشارك فيها نجوم من الخليج العربي بأكمله. شارك فيها نجوم من الكويت وقطر والبحرين والسعودية، وتتحدث قصة المسلسل عن عدم قدرة المرأة على الإنجاب وتأثير ذلك عليها وعن ترددها بين طلب الطلاق من زوجها أو قبول القدر دون تغيير.
  • مسلسل بلا رحمة: هذا المسلسل الذي فازت زينب العسكري بجائزة أفضل ممثلة، هو مسلسل بحريني من إخراج محمد سلمان واللافت للانتباه هو أن زينب العسكري كتبته أيضا بجانب بطولتها فيه، وشارك فيه مريم الصالح وعبير الجندي وعلى جمعة وإبراهيم الزدجالي وهبة الدري وجمال الغيلان وسعد البوعينين وأمل عباس.
  • لعنة امرأة: هذا هو العمل الفني الأخير الذي قدمته زينب العسكري لجمهورها في البحرين والوطن العربي قبل أن تعلن اعتزالها، وقد لعبت دور غرور في المسلسل الذي يتحدث عن الغيرة بين الزوج والزوجة التي لم تستطع نسيان حبيبها الأول.

زينب العسكري وزوجها‎

في حياتها، تزوجت زينب العسكري مرتين، وكان لزواجها الأول تأثير كبير على حياتها، حيث ابتعدت عن التمثيل وأعلنت اعتزالها بعده.

  • في عام 2009، تزوجت زينب العسكري للمرة الثانية من الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي، وهو طبيب إماراتي ذو شهرة واسعة، وقد أنجبت ثلاث فتيات منه، وهن الزين القاسمي والحلا القاسمي والغلا القاسمي.
  • فور زواجها، أعلنت زينب العسكري اعتزالها وتركها لعالم التمثيل والفن، وهذا جعل الكثيرين يقولون أن زوجها هو السبب في هذا الاعتزال، ولكن بعد مرور أكثر من 10 سنوات على تلك الأخبار، خرجت زينب العسكري ونفت ذلك تماما، وأكدت أن زوجها ليس له أي دور في اعتزالها.
  • أكدت زينب العسكري أن قرار الاعتزال جاء بسبب رغبتها في إعطاء الأولوية لحياتها الأسرية، حيث كانت ترغب في أن تعيش دور الزوجة والأم بالشكل الصحيح.
  • نفت زينب جميع الشائعات التي تلاحق زوجها الأول بأنه كان يحبسها في المنزل ويرفض خروجها، وأكدت أن هذه الأقاويل غير صحيحة.
  • أما أول زواج لزينب العسكري، فكان مع علي ميرزا محمد وهو مسلسل وشاعر قطري.

زينب العسكري الآن

ظهرت زينب العسكري كضيفة في برنامج مراحل الذي يعرض على قناة أس بي سي السعودية، وهذه اللقاء أصبح حديث وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة

  • تحدثت زينب العسكري عن فرصة عودتها للتمثيل مرة أخرى، قائلة أن زوجها هو أكبر داعم لها وأنه يحثها دائما على العودة للتمثيل، لأنه لا يرغب في أن تضيع تاريخها العريق ونجاحاتها.
  • أكدت أنها إذا عادت إلى التمثيل، سيكون ذلك بسبب السيناريو القوي الذي يجب أن يوافق عليه زوجها أيضا، لأنها تحبه كثيرا وترغب في الحفاظ على بيتها، فهو أولوية على كل شيء آخر.
  • قالت زينب العسكري إن الزواج بالنسبة لها يعني الاستقرار، خاصة في وجود الأطفال، وهذا ما يجعلها لا تضعف اهتمامها بحياتها الفنية، فالأسرة هي الأهم بالنسبة لها، ولكن في الوقت نفسه، تعتبر زينب العسكري قريبة من جمهورها ولم تختفي تماما، حيث تتفاعل مع الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة على موقع سناب شات الذي يحظى باستخدام واسع في العالم العربي، وهذا ما يجعل الكثير من الجمهور لا يزال يتابعها ولم ينسها، بل تعتبر حسابها واحدا من أكبر الحسابات التي يتابعها الجمهور في دول الخليج.
  • في الوقت الحالي، هناك العديد من الأصوات في المجال الفني التي تدعو زينب العسكري للعودة إلى الفن واستعادة مجدها السابق، لأنها تركت بصمة كبيرة ولا يمكن التخلي عنها بسهولة.

المراجع

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى