أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

سناب دكتورة كوثر اخت ملاك الحسيني

سناب دكتورة كوثر اخت ملاك الحسيني

تقدم الدكتورة كوثر الحسيني، طبيبة الأطفال، العديد من النصائح التربوية حول كيفية التعامل مع الأطفال الصغار بجميع أعمارهم وكيفية التحقق مما إذا كان الطفل يعاني من مشاكل صحية أم لا، وتقوم بنشر بعض المقاطع المصورة على حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، ويمكنكم الدخول إليها عن طريق الضغط على “الرابط.

من هي الدكتورة كوثر الحسيني

الدكتورة كوثر الحسيني، طبيبة الأطفال، هي شقيقة الإعلامية الكبيرة ملاك الحسيني، وهي مشهورة جدا في المملكة العربية السعودية بسبب نصائحها للأمهات في فترة الأمومة الأولى وبعد الولادة، بالإضافة إلى النصائح التربوية والتوعوية للآباء في التعامل مع أطفالهم في المراحل الأولى، وكيفية التعامل مع المشاكل التي يمكن أن يواجهها الأطفال في هذه الفترة.

تويتر الدكتورة كوثر الحسيني

تمتلك الدكتورة كوثر عدة صفحات خاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك صفحتها الخاصة على سناب شات، وقد قدمنا لكم رابط هذه الصفحة من قبل، بالإضافة إلى صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”. وصفحتها على “تويتر” قريبة من الوصول إلى 15,000 متابع، وهذا يعكس أهمية المعلومات التي تنشرها على صفحتها. يمكنكم الوصول إلى صفحتها على “تويتر” عن طريق الضغط على “الرابط.

واتساب الدكتورة كوثر الحسيني

تقدم الدكتورة كوثر الحسيني العديد من الخدمات لطالبيها، وخاصة في مجال طب الأطفال. لقد قامت الدكتورة كوثر الحسيني بتخصيص رقم خاص للتواصل معها عبر تطبيق الرسائل “واتساب”. يساعد هذا الأمر في توفير وجودها بالقرب من أي شخص يحتاج إليها في أي استشارة طبية خاصة بالأطفال. بالنسبة لرقم التواصل، فهو كالتالي: 966503854123+.

Image

إنستقرام الدكتورة كوثر الحسيني

كما تمتلك الدكتورة كوثر الحسيني صفحة خاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي الإنستقرام، ولكنها ليست نشطة كثيرا، وتقوم الدكتورة كوثر بالرد على بعض الرسائل التي تصلها على الصفحة فقط، وحتى عدد متابعيها ليس كبيرا مثل الصفحات الأخرى على المواقع، ويمكنك الوصول إلى صفحة الدكتورة كوثر الحسيني من خلال الضغط على “الرابط“.

من هي ملاك الحسيني

تتمتع ملاك الحسيني، المذيعة التلفزيونية، بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية، خاصة بعد أن أصبحت مقدمة برنامجها على قناة MBC، برنامج حراك مع ملاك، الذي حاز على إعجاب الكثير من المشاهدين في المملكة العربية السعودية، بفضل المواضيع الهامة والمعلومات القيمة التي تقدمها وتفيد الأسرة والمجتمع.

الدرجة العلمية لملاك الحسيني

تعمل ملاك الحسيني حاليا كعضو في هيئة تدريس بجامعة الملك سعود. حصلت على الدكتوراه من جامعة كولومبيا في نيويورك، وحصلت أيضا على ثلاثة درجات ماجستير. إنها مثال للمرأة الخليجية المثقفة والمجتهدة في عملها.

السيرة الذاتية لملاك الحسيني

الاسم الكامل ملاك الحسيني
مكان الميلاد الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.
تاريخ الميلاد ولدت الدكتورة ملاك الحسيني عام 1990.
الجنسية تملك الدكتورة ملاك الحسيني الجنسية السعودية.
العمر تبلغ حالياً من العمر قرابة 32 عام.
المؤهل الدراسي حاصلة على درجة الدكتوراة في الفلسفة من جامعة كولومبيا.
المهنة إعلامية وناشطة إجتماعية سعودية.
الديانة تدين الدكتورة ملاك الحسيني بالدين الإسلامي.
الحالة الاجتماعية متزوجة.
الأولاد رزقت الدكتورة ملاك الحسيني بطفلين وهما ريان وسافانا.

ملاك الحسيني وتبنيها لمرضى التوحد

الدكتورة ملاك الحسيني تلقت من ربها رزقا بطفلين وهما ريان وسافانا. وقد أصابها ابتلاء من الله بأن ابنها ريان يعاني من مرض “التوحد”. وهذا الأمر دفعها لإرساله في رحلة علاجية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتلقى العلاج عند أطباء متخصصين في هذا المجال. هذا الأمر دفعها للاهتمام والتعاطف مع قضية توفير العلاج المناسب لمرضى التوحد في الدول العربية، والذي يكون قادرا على تحسين الحالة النفسية والعقلية لهؤلاء المرضى. ومن أعمالها المشهورة في هذا السياق، كلمة ألقتها في برنامجها الخاص، حيث تحدثت كأم وليس كإعلامية، وتمكنت من إشعال مشاعر الحاضرين ونيل تعاطفهم مع هؤلاء المرضى.

تويتر ملاك الحسيني

الدكتورة ملاك الحسيني تمتلك العديد من الصفحات الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بما في ذلك صفحتها الخاصة على “تويتر”، وعدد متابعيها على تلك الصفحة يصل إلى حوالي 370 ألف متابع، وقد تزيد. يقدم المحتوى الهادف ويعرض أهم الأحداث السعودية بما في ذلك البرامج والمشروعات الجديدة التي تنوي المملكة إقامتها. يمكن الوصول إلى صفحتها على “تويتر” بالنقر على الرابط.

سناب شات ملاك الحسيني

كما تمتلك الدكتورة ملاك الحسين صفحة رسمية خاصة على سناب شات، حيث تهتم بعرض معلومات متنوعة، وخاصة مواضيع السفر، وتنشر مقاطع فيديو عن أبنائها ريان وسافانا، ويمكنكم الوصول لصفحة ملاك الحسيني على سناب شات عن طريق الرابط.

إنستقرام ملاك الحسيني

تمتلك الدكتورة ملاك الحسيني صفحة خاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام. تهتم هذه الصفحة بالعديد من الموضوعات مثل السياحة والسفر وتقديم بعض النصائح العائلية المفيدة. تقوم أيضا بنشر صورها وصور أبنائها لمشاركة المتابعين في أفراحها. بالإضافة إلى ذلك، تنشر صورا تعكس عراقتها وأصالتها وتحضرها أيضا. يبلغ عدد متابعيها على تلك الصفحة حوالي 5.4 مليون متابع. يمكنكم الوصول إلى صفحتها الخاصة على إنستقرام عن طريق الضغط على الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى