أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو سليمان المقيطيب

من هو سليمان المقيطيب

يحتوي المجال الفني السعودي على عدد كبير من الشهيرات سواء كانوا ممثلين أو صناع أعمال فنية، ونجح الفن السعودي في إثبات نفسه بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، من خلال أعمال درامية أثرت في العالم العربي، وسنتعرف فيما يلي على الفنان سليمان المقيطيب.

  • سليمان المقيطيب هو أحد أبرز الممثلين السعوديين، وهو مشهور باسم كفتة، وظهر هذا الاسم في مسلسل شباب البومب.
  • منذ تقديم الممثل المذكور لهذا الدور وزادت شهرته وصيته، إذ ينجح في تقديم الأدوار الكوميدية بمهارة وتواجده يساهم في نجاح العمل الفني.

سليمان المقيطيب السيرة الذاتية

نتناول بالتفصيل السيرة الذاتية للممثل سليمان المقيطيب.

  • سليمان المقيطيب ولد في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهو مسلم ومعروف بدعمه للشباب في المجال الفني.
  • دخل المقيطيب الوسط الفني في عام 1994م، وذلك من خلال تقديم أدوار بسيطة؛ ومن ثم انطلق وقدم دورا في مسلسل طاش ما طاش عام 1998م.
  • يتميز المقيطيب بروح مرحة وظهر ذلك في أعماله الفنية التي قدمها منذ ظهوره في التسعينيات، وكلما شارك في عمل زادت تألقا ونجاحا.
  • سليمان المقيطيب يتابع آلاف الأشخاص على منصات التواصل الاجتماعي، والجميع ينتظر أحدث أعماله بشكل دائم.

كم عمر سليمان المقيطيب

يفضل جميع المتابعين أن يتعرفوا على الحياة الشخصية للمشاهير والشخصيات العامة. هناك بعض المشاهير الذين يرون أن الحياة الشخصية يجب ألا تكون تحت مظلة الإعلام، وآخرون يحبون مشاركة الجماهير بأدق تفاصيل حياتهم اليومية. تساءل الكثيرون عن السن الحقيقي للممثل سليمان المقيطيب وهذا ما سنعرضه في الفقرة التالية.

  • سليمان المقيطيب لا يفضل مشاركة المتابعين بجميع أخباره الشخصية، بل يتبع طريقة وسطية بين التواصل مع المتابعين واحتفاظ بجزء من حياته بعيدا عن الإعلام.
  • ولد المقيطيب في عام ١٩٦٦م، لذا فهو في عمر ٥٦ عاما، وقد قضى ما يقرب من نصف عمره في تقديم أعمال فنية متنوعة بين كوميدية ودرامية.
  • يجدر بالذكر أن سليمان المقيطيب تعرض لفشل كلوي في عام 2013م، لكنه خضع للعلاج والتداوي لعدة أشهر حتى عاد بصحة وسلامة إلى محبيه ومتابعيه من جديد.

أعمال سليمان المقيطيب

قدم الممثل السعودي سليمان المقيطيب أعمالا فنية هامة طوال مسيرته الفنية، وسنستعرض أبرز أعماله منذ دخوله المجال الفني حتى الآن من خلال الجدول التالي.

تاريخ أنتاج العمل الفني اسم العمل الفني
1998 طاش ما طاش الجزء السادس
1999 طاش ما طاش الجزء السابع
2000 طاش ما طاش الجزء الثامن
2001 طاش ما طاش الجزء التاسع
2002 طاش ما طاش الجزء العاشر
2003 طاش ما طاش الجزء الحادي عشر
2004 طاش ما طاش الجزء الثاني عشر
2005 طاش ما طاش الجزء الثالث عشر
2006 طاش ما طاش الرابع عشر
2006 غشمشم – الجزء الأول
2007 طاش ما طاش الجزء الخامس عشر
2008 كلنا عيال قرية
2009 الخادمة
2009 طاش ما طاش الجزء السادس عشر
2010 طاش ما طاش الجزء السابع عشر
2011 طاش ما طاش – الجزء الثامن عشر
2012 من الآخر
2012 طالع نازل
2014 شباب البومب جزء 3
2015 شباب البومب جزء 4
2016 شباب البومب جزء 5
2017 شباب البومب جزء 6
2018 شباب البومب جزء 7
2019 شباب البومب جزء 8
2019 قلبت جد

هل توفى سليمان المقيطيب

تتواجد شائعات مختلفة حول جميع المشاهير والشخصيات العامة، وفي الآونة الأخيرة ظهرت شائعة وفاة الممثل سليمان المقيطيب، وسنكشف حقيقة هذه الشائعة في الفقرة التالية.

  • الإشاعات هي الثمن الذي يدفعه جميع الفنانون طوال وجودهم تحت الأضواء، حيث يعتاد الجميع انتشار أخبار حولهم تتعلق بالزواج أو الطلاق أو وقوع خلافات مع زملائهم في الوسط الفني، وفي بعض الأحيان يخرج الممثل عن صمته لتوضيح حقيقة الخبر للجماهير.
  • انتشر خبر في الفترة الماضية حول وفاة الممثل سليمان المقيطيب. تساءل الجميع عن صحة هذا الخبر، وأصدر المقيطيب بيانا واضحا بأنه لا يزال على قيد الحياة.
  • يجدر بالذكر أن خبر الوفاة ليس متعلقا بسليمان المقيطيب، بل بأخيه الذي توفي في فترة قصيرة، وهذا هو السبب وراء الجدل.

سليمان المقيطيب إنستقرام

يستخدم جميع المشاهير وسائل التواصل الاجتماعي للتواصل مع متابعيهم وعرض أحدث أخبارهم الفنية والترويج لأعمالهم الجديدة. سنوفر رابط حساب الفنان سليمان المقيطيب فيما يلي.

  • يتابع الفنان السعودي سليمان المقيطيب العديد من الأشخاص من مختلف دول الشرق الأوسط، حيث وصل عدد المتابعين إلى 371 ألف شخص.
  • يعد المقيطيب من بين أبرز الممثلين الذين يتفاعلون مع المتابعين بشكل مستمر، حيث يقوم بعرض أخباره اليومية وبعض الصور والفيديوهات أثناء تواجده في الاحتفالات الرسمية والمهرجانات الفنية.
  • من السهل متابعة الحساب الرسمي للممثل سليمان المقيطيب على منصة الإنستقرام عند النقر على هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى