أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو فهد الروقي ويكيبيديا

من هو فهد الروقي ويكيبيديا

فهد الروقي من الأسماء المتألقة في الوطن العربي، حيث يعتبر شخصية مؤثرة ويظهر تأثيره بوضوح في مجتمعه، وقد ظهر هذا التأثير بشكل أكبر بعد انتشار مواقع التواصل الاجتماعي.

  • فهد الروقي هو ناشط اجتماعي يهتم بتوفير محتوى مثير للاهتمام للجمهور عبر موقعه الإلكتروني وقناته على اليوتيوب. يحظى بآلاف المتابعين السعوديين والخليجيين ومن جميع أنحاء الوطن العربي.
  • قام فهد الروقي بنشر عدد من المقالات والقصص الصحفية في الصحف السعودية والخليجية والمحلية، مثل جريدة الرياض اليومية المتخصصة في أخبار المملكة العربية السعودية، وجريدة الشرق القطرية اليومية المتخصصة في نشر الأخبار المحلية والدولية على مدار الساعة.
  • أشهر ما يتميز به فهد الروقي هو كونه ناقد رياضي، وأبرز ما يشتهر به هو علاقته برئيس نادي النصر السعودي، حيث ظهرت الأمور بطريقة توحي بالتجسس على بيانات النادي وتسريبها.

السيرة الذاتية فهد الروقي

من خلال الجدول التالي يمكننا عرض السيرة الذاتية الخاصة بفهد الروقي:

الاسم بالكامل فهد الروقي.
محل الميلاد ولد في المملكة العربية السعودية.
تاريخ الميلاد غير معروف.
المهنة ناشط اجتماعي وكاتب وناقد رياضي.
العمر يُعتقد أنه في عمر الخمسينات
الجنسية حامل للجنسية السعودية.
الديانة مسلم.
الحالة الاجتماعية متزوج.
اللغة العربية.

اعتقال فهد الروقي

تم اتهام فهد الروقي ببعض التهم من قبل رئيس نادي النصر السعودي، حيث اقتحم حساب رئيس النادي الخاص به وقام بالتجسس على تفاصيل بريده الإلكتروني الخاص، واتهم بالاطلاع على وثائق ومستندات مهمة تتعلق بالنادي، وطالب رئيس نادي النصر السعودي باتخاذ الإجراءات القانونية لأن التجسس من الأمور المرفوضة قانونا وأخلاقا.

الحكم على فهد الروقي

بعدما تم رفع القضية من قبل رئيس النادي، تم القبض على الكاتب والناقد الرياضي فهد الروقي بتهمة تسريب العديد من المعلومات الهامة المتعلقة بنادي النصر السعودي.

  • وذلك بعد اختراقه لحساب رئيس نادي النصر السعودي، والذي كان يحتوي على العديد من الوثائق والمستندات الهامة.
  • حكم عليه بعقوبة الحبس لمدة تصل إلى ثمانية أشهر.
  • في هذه الفترة حدثت ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب هذا القرار، وبعد ذلك تم إطلاق العديد من الحملات لتخفيف هذا القرار عن فهد الروقي.
  • بعد هذه الحملات، تم التراجع عن الحكم وتخفيفه حتى وصلت مدة الحبس إلى ثلاثة أشهر مع إلزامه بتقديم اعتذار بشأن ما قام به ضد نادي النصر السعودي وذلك عبر جميع حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى ظهوره على القنوات التلفزيونية التي كان ينتمي إليها، وهذا هو ما حدث فعلا.

تويتر فهد الروقي

يمتلك الكاتب والناقد الرياضي فهد الروقي حسابا رسميا خاصا به على موقع تويتر، ومن خلاله يقوم بنشر العدة من التغريدات الناقدة، كما ينشر آرائه المختلفة في العدة من المواضيع ومنها القضايا الاجتماعية، يمكنك زيارة حسابه الشخصي من خلال ذلك الرابط “من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى