أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هي عهود العنزي ويكيبيديا

من هي عهود العنزي ويكيبيديا

تعد عهود العنز واحدة من صانعات المحتوى في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي يعتبرها الكثيرون رائدة في مجال الجمال والموضة، وهي من أصول كويتية، وقد ولدت ونشأت وترعرعت في الكويت، فبدأت حياتها كفتاة عادية لا تهتم بالشهرة أو أن تصبح مشهورة، ثم قامت بإكمال دراستها وتخرجت في تخصص إدارة الأعمال، ومن ثم بدأت بعرض نمط حياتها الذي جذب الكثيرين من المتابعين والمعجبين في الخليج والوطن العربي، إذ تعتمد في اختيار أسلوب حياتها على الفخامة والأنوثة، وحاليا تعمل كسفيرة إقليمية لعلامة “دجولا” للمجوهرات الفرنسية الباريسية.

السيره الذاتيه عهود العنزي

عهود العنزي هي شخصية مشهورة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وأحد أبرز المعلومات المتاحة عنها هي كالتالي.

الاسم الأول عهود
اسم الشهرة عهود العنزي
الاسم باللغة الإنجليزية Ohood Al-Anzi
تاريخ الميلاد 9 ديسمبر 1986
محل الولادة دولة الكويت
الجنسية الكويتية
محل الإقامة الحالي الكويت.
الأصل كويتية عربية
الديانة تدين بالدين الإسلامي.
اللغة الأم اللغة العربية
اللغات الأخرى اللغة الإنجليزية
الحالة الاجتماعية منفصلة
المؤهل الدراسي والعلمي يحصل على درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال من إحدى الجامعات الكويتية.
المهنة فاشنيستا وعارضة أزياء
مدة النشاط العملي بدأت نشاطها على وسائل التواصل الاجتماعي في عام 2014 كفاشنيستا أو عارضة أزياء.

عمر عهود العنزي

ولدت عهود العنزي في التاسع من شهر ديسمبر لسنة 1986، وبذلك تصبح الآن تبلغ من العمر حوالي 35 عاما.

  • في السابق، شاركت عهود بمجموعة من اللقطات والصور الخاصة بيوم ميلادها، والتي كانت تحتفل بها مع الجمهور.
  • تعمل عهود العنزي على إخفاء الكثير من المعلومات الشخصية بها عن الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي. وهذا يجعلها شخصية غامضة في بعض الأمور، ويضيف لها درجة من الخصوصية، على الرغم من تعاملها المستمر مع الجمهور.
  • تركز عهود في صفحاتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي على عملها والمحتوى الخاص الذي تقدمه والموضة العالمية الجديدة وعملها في مجال التجميل، ويمكن أن نشير هنا إلى أن عهود تنتمي لأحد أكبر عائلات الكويت.

وش أصل قبيلة العنزي

تعود أصول عائلة العنزي إلى قبيلة عدنانية تسمى قبيلة عنزة، وتوجد مساكنهم في منطقة نجد وشمال الحجاز والعراق والكويت وبادية الشام وشمال شبه الجزيرة العربية، وانتشرت هذه القبيلة وتنسبت إلى مناطق أخرى مثل ليبيا وسيناء وتركيا والأهواز، وتعتبر واحدة من أكبر القبائل في الشام والخليج، وتعود نسبهم إلى عنزة بن أسد بن ربيعة بن نزار بن سعد بن عدنان.

زوج عهود العنزي

الآن، تعتبر عهود العنزي غير مرتبطة، ومع ذلك كانت متزوجة في السابق من شاب كويتي يدعى “خالد الأحمدي”. لكنهما لم يستطيعا أن يكملا حياتهما معا وقرروا الانفصال قبل أربع سنوات تقريبا. ولم تكشف عهود عن الأسباب التي أدت إلى انفصالهما. كما كانت عهود قد أشارت إلى علاقة جديدة في نهاية العام الماضي، حيث أكدت أن لديها خبر سعيد قادم. تلقت عهود الكثير من الشائعات حول خطوبتها، ولكن من الواضح الآن أنها قررت عدم اتخاذ هذه الخطوة في الوقت الحالي. بعد ذلك، لم تقم عهود بالإعلان عن أي أخبار جديدة لمتابعيها.

صالون عهود العنزي (صالون عنادل)

صالون عهود العنزي للعناية بالبشرة والشعر وتجميل النساء موجود في منطقة الشرق، تحديدا في القطة 8، شارع 148، بناية رقم 10، الدور الثاني، ويعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 8 مساء، يمكنكم التواصل معهم داخل الكويت عبر الاتصال على الرقم 50097978.

عهود العنزي إنستقرام

تمتلك عهود العنزي صفحة رسمية خاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وهي الصفحة الرئيسية التي تنشر من خلالها الصور والأزياء الجديدة التي تعرضها. تشارك أيضا في بعض الأنشطة الاجتماعية مع متابعيها، مثل التهاني والتبريكات بالمناسبات الدينية والقومية للكويت والعالم العربي والإسلامي. بالإضافة إلى ذلك، تنشر أخبارها التي ترغب في مشاركتها مع متابعيها. حظت هذه الصفحة بإعجاب ما يقرب من مليوني متابع، تحديدا مليون وسبعمائة ألف متابع، ويمكنك الوصول إليها عن طريق النقر على “الرابط“.

  • بالإضافة إلى أنك يمكنك الوصول إلى الصفحة الخاصة بعملها في مجال مستحضرات التجميل المختلفة، وذلك عن طريق الصفحة الضغط على “الرابط“، وهذه الصفحة ليست كالصفحة الأولى في حجم العمل عليها، وبدايتها، ولكنها أيضاً حظت على إعجاب الكثير من المتابعين، فقد وصل عدد المتابعين على هذه الصفحة إلى ما يقرب من 34 ألف متابع، وهي في ازدياد ملحوظ.
    • تتشارك عهود العنزي في هذه الصفحة آخر صيحات مستحضرات التجميل، وكيفية اختيار الألوان المناسبة بالتدريج المطلوب لإضفاء أبهى طلة لمن تستخدم تلك المستحضرات.
  • تمتلك عهود صفحة الصالون الخاصة بها، حيث تقوم بنشر أحدث أخبار الصالون ورضا العميلات اللاتي يتعاملن معها. يهتم الصالون بشكل عام بجمال المرأة بما يتضمن العناية بالأظافر وتسريحات الشعر الجديدة وصبغ الشعر. يعتمد الصالون أيضا على بعض المنتجات العالمية المشهورة في هذا المجال. يمكنك الوصول إلى تلك الصفحة عن طريق النقر على الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى