أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

تالا صفوان من وين

تالا صفوان من وين

  • تالا صفوان هي مواطنة سعودية، حيث نشأت تالا صفوان في المملكة العربية السعودية من أب سعودي وأم سعودية، وهي من مواليد عام 2002، وتبلغ من العمر عشرون سنة، وحالتها الاجتماعية عزباء، وتقيم في مدينة جدة، وهي المدينة التي ولدت ونشأت بها وتتحدث اللهجة المحلية.

من هي تالا صفوان 

  • تعتبر تالا صفوان من الشخصيات المعروفة في المملكة العربية السعودية، وهي ناشطة اجتماعية اشتهرت على وسائل التواصل الاجتماعي بتقديمها فيديوهات تعكس الواقع الاجتماعي ولكن بطريقتها الخاصة.
  •  كانت تتضمن مقاطع فكاهية ومضحكة ما جذبت الكثير من الأشخاص من مختلف الأعمار، سواء كانوا كبارا في السن أم صغارا، وبهذه الطريقة الخاصة بها وخفة ظلها، تمكنت من تحقيق نسبة عالية جدا من المشاهدة على منصات التواصل الاجتماعي مثل سناب شات ويوتيوب وأخرى.
  • تالا صفوان كانت تفضل الخصوصية في حياتها أكثر، فكانت حياتها الشخصية شبه خاصة وبعيدة عن وسائل الإعلام، وتميزت تالا بطبيعتها البسيطة وعدم استخدام الكثير من مستحضرات التجميل والملابس المزخرفة وما شابه ذلك.

سناب شات تالا صفوان  

  • كان السناب شات المنصة الرسمية التي كانت تالا صفوان تستخدمها للظهور وعرض فيديوهاتها، وتتميز تلك الفيديوهات بالعفوية والكوميديا وتجذب انتباه المتابعين بالحديث عن قصص واقعية، يمكننا مشاهدة هذه الفيديوهات عبر هذا الرابط.

 تيك توك تالا صفوان 

  • كان لتالا صفوان حسابا رسميا أيضا على تطبيق تيك توك، وكان عدد متابعيها يصل إلى الملايين، وكانت تعرض أيضا مقاطع فيديو وتحتفل بزيادة قاعدة متابعيها، ويمكن الاطلاع على حساب تالا صفوان في تطبيق تيك توك من خلال هذا الرابط.

انستقرام تالا صفوان 

  • تقوم تالا صفوان بنشر فيديوهات على حسابها الرسمي أيضا على الإنستقرام الذي يحظى بملايين المتابعين من خلال هذا الرابط.

وفاة تالا صفوان 

  • انتشرت بعض الشائعات عبر منصات التواصل الاجتماعي التي أفادت بوفاة الناشطة تالا صفوان، ولكن بعد البحث المستمر والدقيق في هذا الموضوع تبين أن هذا الخبر غير صحيح، وأن تالا كانت حزينة على وفاة صديقتها ساز القحطاني التي تعرضت لحادث مؤلم هز منصات التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت، ولذلك كانت تحزن وتنشر فيديوهات مؤلمة تتعلق بالأشخاص الذين فقدوا أحبتهم.

تالا صفوان وصديقتها مشهوره التيك توك 

  • تعرضت سارة مهند المشهورة بالتوك توك للكثير من الانتقادات بسبب عرضها لفيديو وصفت فيه أحد رجال الأمن وتحدثت عنه، حيث تواجدت معه في إحدى الأماكن. وبالتالي، اعتبر الكثيرون من متابعيها أنها قامت بإهانة هذا الرجل وطالبوها بالاعتذار له. وتبين فيما تم عرضه أنها كانت برفقة صديقتها المشهورة تالا صفوان التي نتحدث عنها في هذا المقال. وهذا جعل الكثير من الأشخاص يقومون بالبحث حولها، سواء كانوا من متابعيها أو لم يعرفوها إلا بعد تلك الحادثة. وذلك أدى إلى تداول اسمها وتكراره فيمحركات البحث.

سبب القبض علي تالا صفوان 

  • تم تداول مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يتعلق بسبب اعتقال تالا صفوان، ويتضمن هذا الفيديو بعض التلميحات الجنسية والتحرش اللفظي أو من خلال حركات غير لائقة، والتي تتعلق بالناشطة المعروفة تالا، وبناء على ذلك، أصدر معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبد الله المعجب أمرا بالقبض على تالا صفوان بموجب المادتين 15 و17 من نظام الإجراءات الجزائية، ومن ثم سيتم إحالتها إلى النيابة العامة بعد انتهاء التحقيقات للمطالبة بتطبيق العقوبة الجزائية المشددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى