المراجعخرائط

كم تبعد الرين عن الرياض

كم تبعد الرين عن الرياض

  • تبعد محافظة الرين عن الرياض بمسافة تقدر بحوالي 198 كيلومتر، أي حوالي 123 ميل، وتم تحديد هذه المسافة وقياسها من خلال عبور الطريق العام
  • كانت سرعة المتوسطة للسيارة عند قطع هذه المسافة حوالي 80 كيلومترا في الساعة، واستغرقت حوالي 129 دقيقة، أي ما يقرب من ساعتين وعشر دقائق، وذلك بواسطة السيارة.
  • وفي حالة استقلال القطار، فإن الوقت المستغرق حوالي 147 دقيقة أي حوالي ساعتين ونصف تقريبا، وعند استقلال الطائرة فإن المدة تكون حوالي 11 دقيقة فقط.
  • عند عبور المسافة بين الرين والرياض عبر المسار 30، كانت المسافة بينهما تبلغ حوالي 193 كيلومترا تقريبا، واستغرق الأمر حوالي 118 دقيقة، أي حوالي ساعتين تقريبا.
  • بالنسبة للوقود المستهلك، فإن وسيلة المواصلات تستهلك حوالي 10 لترات من الوقود لكل 100 كيلومتر في تلك المسافة.

كم تبعد الرين عن الخرج

تعد كلا من الرين والخرج من الأماكن الموجودة في المملكة العربية السعودية، ويتساءل سكان الخرج والأشخاص الموجودون في الخرج عن المسافة بينهم وبين محافظة الرين.

  • وتبعد محافظة الرين عن الخرج مسافة تصل إلى حوالي 194 كيلو مترا تقريبا، أي حوالي 116 ميلا تقريبا، وتستغرق هذه المسافة مدة تقدر بحوالي 145 دقيقة، أي حوالي ساعتين ونصف تقريبا، باستخدام السيارة.
  • في حالة استخدام القطار، يستغرق الأمر حوالي 166 دقيقة أو ثلاث ساعات وربع، أما عند استخدام الطائرة، فإن الفترة الزمنية تبلغ حوالي 12 دقيقة، وتم قياس هذه البيانات أثناء التنقل عبر الطريق العام.

كم تبعد الرين عن المزاحمية

محافظة الرين ومحافظة المزاحمية تعتبران من المحافظات المجاورة في المملكة العربية السعودية، حيث توجد مسافة صغيرة بينهما ليست بكبيرة، ولذلك يثار السؤال عن هذه المسافة والوقت اللازم لقطعها والطرق المستخدمة للوصول إليها.

  • تبعد محافظة الرين عن المزاحمية حوالي 2.9 كيلومتر، ويمكن الوصول إليها عبر طريق الملك عبد الزيز وطريق الملك خالد، وتستغرق حوالي 4 دقائق بالسيارة.
  • عندما يكون طريق الملك فيصل منفصلا عن طريق عمر بن عبد العزيز، يكون المسافة بينهما حوالي 1.9 كيلومتر ويستغرق الوقت 4 دقائق لقطع هذه المسافة بالسيارة.
  • وعندما تسلك طريق الملك فيصل وطريق الملك فهد، يكون المسافة بينهما حوالي 1.9 كيلو متر، ويمكن قطع هذه المسافة في غضون 3 دقائق إذا تم استخدام السيارة.
  • إذا كنت ترغب في المشي، فإن المسافة بين الرين والمزاحمية عبر طريق الملك فيصل تبلغ 1.7 كيلومتر، ويستغرق حوالي 22 دقيقة تقريبا للوصول بالمشي.
  • وعند المشي على قدميه واستخدام طريق الملك فهد، المسافة تبلغ حوالي 1.8 كيلومتر تقريبا، والوقت المستغرق حوالي 23 دقيقة تقريبا.
  • يمكن أيضا المشي على الأقدام والانتقال عبر الطريق الملك فيصل ومحمد عبد الوهاب، وعندها ستكون المسافة 1.8 كيلومتر، وستستغرق حوالي 23 دقيقة تقريبا.

كم تبعد الرين عن الدوادمي

تعرف الدوادمي بأنها إحدى المناطق القريبة من محافظة الرياض، ولذلك يتم طرح أسئلة مختلفة لمعرفة المسافة التي تفصل بينهما عن طريق استخدام السيارة، ولمعرفة الوقت اللازم لتلك المسافة.

  • تبعد محافظة الرين عن الدوامي حوالي 6 كيلومترات تقريبا، وذلك عبر طريق الملك عبد العزيز، ويستغرق الوقت حوالي 8 دقائق فقط لقطع هذه المسافة بالسيارة.
  • وفي حالة المشي على الأقدام، يستغرق الوصول إلى الدوادمي حوالي 81 دقيقة، أي ما يعادل ساعة و20 دقيقة، وذلك عبر طريق الشيخ محمد بن صالح العثيمين.

كم تبعد الرين عن وادي الدواسر

يقع كلا من الرين ووادي الدواسر داخل المملكة العربية السعودية، ومن المعروف أن المسافة بينهما غير بسيطة، لذلك يتساءل الناس عن مدى تلك المسافة والوقت المستغرق للوصول إليها والطرق المستخدمة أيضا.

  • تبعد محافظة الرين عن وادي الدواسر مسافة قدرها حوالي 539 كيلومتر، وذلك عبر المسار 30، وتستغرق الرحلة حوالي 299 دقيقة أي ما يعادل خمس ساعات تقريبا، وذلك بواسطة السيارة.
  • في حالة السفر عبر الطريق السريع ليلى – السليل / المسار 10 / المسار 90م، يكون المسافة حوالي 585 كيلومترا تقريبا، ويتم قطعها في حوالي 370 دقيقة، أي ما يعادل ست ساعات وربع تقريبا، وذلك باستخدام السيارة.

كم تبعد الرين عن القويعية

محافظة الرين والقويعية كلاهما جزء من المملكة العربية السعودية، وتتساءل عن المسافة بينهما والوقت المستغرق للوصول، ويتم أيضا الاستفسار عن الطرق المستخدمة.

تبعد محافظة الرين عن القويعية بمسافة تصل إلى حوالي 172 كيلومتر عبر طريق مكة المكرمة والمسار 5362 وليس الطريق العام، ويستغرق الوقت حوالي 118 دقيقة أي ما يعادل حوالي ساعتين تقريبا لقطع هذه المسافة باستخدام السيارة.

كم تبعد الرين عن بيشة

تقع كل من الرين وبيشة في المملكة العربية السعودية، ويتم السؤال باستمرار عن المسافة بينهما والوقت المستغرق للوصول من الرين إلى بيشة أيضا.

تبعد محافظة الرين عن البيشة مسافة تصل إلى حوالي 551 كيلومترا، وذلك عن طريق المسار 30 وليس الطريق العام، ويمكن أن يستغرق الوقت حوالي 298 دقيقة أي ما يعادل الخمس ساعات تقريبا لقطع تلك المسافة بالسيارة.

كم تبعد الرين عن الطائف

محافظة الرين تعتبر من الأماكن البعيدة عن الطائف، حيث يوجد مسافة كبيرة بينهما، لذا يتساءل الناس عن طول تلك المسافة وكم يستغرق الوقت لقطعها لمعرفة مدى تأثيرهما.

  • تبعد محافظة الرين عن الطائف مسافة تبلغ حوالي 580 كيلومترا، أي ما يعادل تقريبا 348 ميلا، ويستغرق الوقت حوالي 435 دقيقة لقطع هذه المسافة بالسيارة، أي ما يعادل سبع ساعات تقريبا.
  • عند استخدام القطار، يستغرق الوقت حوالي 497 دقيقة، أي ما يعادل ثمانية ساعات، وعند استخدام الطائرة، يستغرق الوقت حوالي 38 دقيقة، أي ما يعادل ساعة أو أقل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى