أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هي فاشينيستا الجنوب

من هي فاشينيستا الجنوب

تعتبر هذه الفتاة عارضة أزياء سورية الجنسية، ولدت ونشأت في المملكة العربية السعودية، وتستخدم وسائل التواصل الاجتماعي لاتقاد شخصيات مهمة في الدولة، سواء في السعودية أو في العالم العربي.

  • زادت حالة الغضب من المواطنين السعوديين الذين اتهموا الفتاة بأنها تخرج عبر مواقع التواصل وتدعي بأنها سعودية.
  • على الرغم من أنها تدعي أنها من السعودية ، إلا أنها تولي اهتمامها الأول للأزياء والتصاميم.

سناب فاشينيستا الجنوب 

من أكثر اهتمامات الأفراد، هو البقاء على اطلاع على أحدث الأخبار والأحداث في جميع أنحاء العالم عبر وسائل التواصل الاجتماعي. فقد جعلت وسائل التواصل الاجتماعي العالم أصغر، حيث يمكننا معرفة أخبار العالم من الشرق إلى الغرب .

  • الشخص يفضل تصفح فيسبوك وإنستجرام وسناب شات يوميا لرؤية المشاهير الجدد الذين اشتهروا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ومعرفة المحتوى الذي يقدمونه في سناب شات.
  • حساب فاشينيستا الجنوب الرسمي هو “aljonoob”، حيث تقوم بمشاركة محتوياتها وتعرض بعض يومياتها وتقدم بعض إطلالات المكياج.
  • وتعرض بعض الأزياء المختلفة والإطلالات اليومية الخاصة بها والتي أصبحت محل اهتمام لعدد من متابعيها الذين يزداد عددهم بشكل يومي.
  • أصبحت واحدة من الأشخاص المحللين للإعلام في العديد من دول الوطن العربي، وتتابعها جماهير كبيرة.
  • بالرغم من عدم انتشار فاشنيستا الجنوب بشكل كبير، إلا أنها أصبحت محط انتباه في وقت قصير في الوطن العربي، خاصة بعد مرضها وخروجها من الصمت بسبب فترة التعب التي مرت بها، واكتسبت تعاطفا كبيرا من المتابعين في جميع أنحاء الوطن العربي.

مرض فاشنيستا الجنوب 

ظهرت مدونة جنوبية من خلال بث مباشر على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عرضت ما حدث لها والأزمة الصعبة التي تعاني منها بسبب مرضها الذي جعلها تبكي وأحزنت قلوب المواطنين بسبب هذا الفيديو.

  • الفتاة ظهرت وهي تعاني من انزلاق في الركبة المعروف بتصلب الرقبة، وهذا المرض يسبب الإعاقة وظهر منذ وقت طويل عليها، ولكن لم يتم علاجه.
  • مع زيادة شعورها بالألم، أصبحت بحاجة إلى عملية جراحية وتتطلب تكاليف مرتفعة، ولكن اهتمام المواطنين بالقضية جعلها تصبح موضوعا يتداوله الجميع ويساهمون في توفير بعض الأموال لدعمها في إجراء عملية العنق.

حساب انستجرام فاشينيستا الجنوب 

أصبح كل فرد يبحث باستمرار عن مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي من خلال تنوع حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي، ليتابعوا المحتوى الذي يقدمه هؤلاء المشاهير، وأصبح التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي محل اهتمام جميع أفراد المجتمع بكافة فئاتهم، سواء كانوا كبارا أو صغارا.

  • بما أن الجمهور يفضل متابعة النجوم عبر مجموعة واسعة ومتنوعة من وسائل التواصل الاجتماعي التي أصبحت معروفة بمتابعي المشاهير وفتحت الباب أمام الكثير من الأشخاص ليصبحوا مشهورين، وللوصول إلى حسابها على انستجرام وعرض أعمالهم المختلفة التي تزيد من شهرتهم، وليس فقط على انستجرام.
  • لذلك يشار أن اسم فاشنيستا الجنوب قد أصبح محل تداول وعرض على تويتر بسبب الفيديو الذي تم نشره والذي تظهر فيه وهي تبكي بسبب شدة الألم الناجم عن مرضها بتصلب الرقبة، وقد انتشر الحزن بين المغردين على تويتر وانتشر المقطع عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأصبح محط اهتمام العديد من المتابعين في الوطن العربي.
  • يمكنك متابعة حساب فاشينيستا الجنوب على انستجرام من خلال الرابط التالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى