أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

متى تزوجت نجلاء الودعاني

متى تزوجت نجلاء الودعاني

من المعروف أن الإعلامية السعودية نجلاء الودعاني لم تتزوج بعد، وتم الإعلان عن خطوبتها قبل بضعة أشهر، بالتحديد في 19 مايو 2022. وكانت الخطوبة من لاعب كرة القدم السعودي عبد الحمن الدخيل، لاعب نادي الحزم. لم يتم الكشف عن تفاصيل حول موعد الزواج بينهما من قبل أسرة العروسين، وتم تقديم خاتم الخطوبة من قبل عبد الرحمن بقيمة تقارب 170 ألف ريال سعودي. تلقت العروسان التهاني والتبريكات من العديد من المشاهير على منصة سناب شات، مع أمنياتهم بحياة سعيدة لهما.

من هو عبدالرحمن الدخيل خطيب نجلاء الودعاني

هو لاعب كرة قدم سعودي، يلعب في مركز خط الدفاع مع نادي الحزم السعودي، وقد بدأت حياته الكروية مع النادي العربي، ومن ثم انتقل منه إلى نادي الحزم في صفقة شراء عام 2017، وتمت إعارته بعد ذلك إلى نادي التقدم عام 2019، ويمكن عرض بعض المعلومات الخاصة عنه بإيجاز فيما يلي.

الاسم بالكامل عبد الرحمن خالد الدخيل
تاريخ الميلاد منذ 26 مايو عام 1996، أي بعمر يقارب 26 عاما.
الطول 184 سم
مركز اللعب خط الدفاع
الجنسية السعودية
النادي الحالي نادي الحزم
رقم القميص الذي يرتديه مع النادي 34

من هي نجلاء الودعاني ويكيبيديا

تشتهر نجلاء الودعاني بدورها كإعلامية وناشطة في وسائل التواصل الاجتماعي، وقد حققت شهرة واسعة من خلال شركة أم بي سي السعودية، حيث كانت المذيعة الرئيسية لبرنامج “كرام”. بعد ذلك، قررت أن تركز الودعاني على التدوين في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، ونجحت بأسلوبها الكتابي وآراءها المنطقية والواقعية في جذب الكثير من المتابعين على تلك المنصات. استطاعت الودعاني بناء قاعدة جماهيرية واسعة النطاق مهتمة بالمحتوى الذي تقدمه، حيث تهتم بالمحتوى الفني والابتكارات والسفر. يقال إنها كانت تمتلك أفضل أسلوب في ترويج الأماكن السياحية داخل المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى قوة شخصيتها ولطفها في نفس الوقت، مع الحفاظ على التراث والثقافة الإسلامية.

نجلاء الودعاني السيرة الذاتية

الاسم بالكامل نجلاء سعد الودعاني
اسم الشهرة نجلاء الودعاني
الجنسية السعودية
تاريخ الميلاد الرابع عش من شهر أبريل للعام الميلادي 1991.
السن 31 عاماً.
محل الميلادي مدينة الأحساء داخل المملكة العربية السعودية.
محل الإقامة الحالي الرياض داخل المملكة العربية السعودية.
الدرجة العلمية بكالوريوس في علم النفس.
المهنة إعلامية وناشطة اجتماعية.
البرج الفلكي الحمل
الأب سعد الودعاني
الأخوة سارة وعبدالله ويحيى ومضاوي.

كم عمر نجلاء الودعاني

أكملت الإعلامية السعودية نجلاء الودعاني إنجازاتها الرائعة بعد مرور ثلاثين شهرا منذ أبريل الماضي، حيث حققت الكثير من النجاحات المهنية الكبيرة في حياتها القصيرة. واستطاعت أن تحظى بمكانة بارزة بين الإعلاميين العرب بشكل عام والخليجيين بشكل خاص، ونالت إعجاب آلاف المعجبين عبر منصات التواصل الاجتماعي الذين يتابعونها من جميع أنحاء الوطن العربي، وتمكنت من تحقيق شهرة واسعة النطاق في وقت قصير.

من هم أخوة نجلاء الودعاني

يعود نسب نجلاء الودعاني إلى عائلة من العائلات العريقة في المملكة العربية السعودية، وتعيش نجلاء مع عائلة مكونة من 5 أخوات، 3 فتيات ونجلاء هي الأكبر، بالإضافة إلى رجلين.

  • مضاوي الودعاني: وهي الأخت الصغرى لنجلاء.
  • سارة الودعاني: وهي ناشطة اجتماعية وخبيرة تجميل.
  • يحيى الودعاني: هو مالك مطعم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.
  • عبد الله الودعاني: هو ناشط اجتماعي وإعلامي وهو الأخ الأكبر لنجلاء.

نجلاء الودعاني وش ترجع

نجلاء الودعاني هي من قبيلة الدواسر، وهي إحدى القبائل العربية المنتشرة بشكل كبير في جنوب نجد، في محافظات الخرج والسليل والأفلاج ووداي الدواسر، وتنقسم هذه القبيلة حاليا إلى جذمين رئيسيين، وهما آل زايد وتغلب، حيث ينقسم آل زايد بين الوداعان والحبان والمخاريم والبدارين وآل صهيب في جانب وآل سالم في الجانب الآخر، وتمتزج قبيلة الدواسر بين الحضارة والبداوة، حيث يمتلكون الإبل والماشية ويقومون بالأنشطة البدوية، وفي الوقت نفسه يعيشون في المدن ويمتلكون النخيل والمزارع، وتعتبر أراضيهم من أكثر المناطق خصوبة في شبه الجزيرة العربية، وتتميز بالموارد المائية الوفيرة.

نجلاء الودعاني سناب شات

لنجلاء الودعاني العديد من الصفحات الخاصة بها على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة. تستخدم حساباتها الرسمية للتواصل مع جمهورها ونشر آخر أخبارها وآرائها. من بين أشهر صفحات نجلاء هي صفحتها على “سناب شات”. تبين أن لديها أكثر من مليوني متابع من دول الخليج العربي. يمكنك الوصول إلى الصفحة الرسمية لنجلاء الودعاني على سناب شات عن طريق الضغط على “الرابط.

نجلاء الودعاني تويتر

إحدى الصفحات الأحدث التي تملكها نجلاء الودعاني هي صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر“، حيث تم إنشاؤها في أبريل عام 2020، ووصل عدد متابعيها حتى الآن إلى قرابة 193 ألف متابع من مختلف دول الخليج العربي، ويمكنكم الوصول إلى صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر“ بالضغط على “الرابط“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى