الاخبار

عروض اليوم الوطني 92 مختبرات البرج

عروض اليوم الوطني 92 

تتنافس المتاجر الإلكترونية في المملكة العربية السعودية لتقديم العروض المميزة في اليوم الوطني السعودي. وخاصة تجاه اقتراب هذه المناسبة الهامة والغالية على قلوب أبناء المملكة. وتسعى متاجر الإلكترونية السعودية ومتاجر الأونلاين لتقديم تخفيضات جذابة للعملاء على جميع المنتجات المتنوعة. ويأتي القطاع الخدمي كواحد من أهم القطاعات التي تقدم عروضا في اليوم الوطني على جميع التحاليل والفحوصات المتغيرة باستخدام بطاقات الضمان الصحي السعودية المقدمة من وزارة العمل والصحة السعودية 

عروض اليوم الوطني 92 مختبرات البرج 

مختبرات البرج تعتبر واحدة من أهم وأكبر المؤسسات الموثوقة في سوق المختبرات الطبية في السعودية، وتتميز بشهرتها الواسعة نتيجة استخدامها لأحدث وأدق التقنيات العالمية. يمكنك الاطلاع على عروض اليوم الوطني 92 لمختبرات البرج من خلال هذا الجدول 

اسم العرض سعر العرض تفاصيل العرض
باقة تحليل الفيتامينات 792 ريالاً سعودياً تشمل 8 تحاليل خاصة بالفيتامينات.
باقة تحليل البصمة الغذائية 992 ريالاً سعودياً تشمل الباقة عدد 220 تحليلاً.
باقة اليوم الوطني   92 ريالاً سعودياً يختار العميل بين:تحليل فيتامين د.تحليل الزنك.
باقة مختبرات البرج 2 92 ريالاً سعودياً تشمل الباقة 12 تحليلاً، هم:الحديد، الكالسيوم، وظائف الكبد، السكر التراكمي، صورة مركبات الدم، السكر العشوائي، الكرياتينين، الغدة الدرقية، كوليسترول الكلى، الكوليسترول النافع.
باقة الفحص الماسي للمرأة والرجل 892 ريالاً سعودياً تشمل الباقة 48 تحليلاً.
عرض الـ 14 تحليلاً لليوم الوطني 292 ريالاً سعودياً يشمل العرض 14 تحليلاً، هم:يشمل الكوليسترول النافع، الكرياتينين، السكر التراكمي، النقرس، الزلال، فيتامين ب وفيتامين د، والسكر العشوائي.

عروض مختبرات البرج في شهر سبتمبر 2022 

اسم العرض سعر العرض تفاصيل العرض
برنامج صحتي الشامل للرجال 1392 ريالاً سعودياً بدلًا من 1799 ريال تصوير مركبات الدم، صحة الكلى، مستوى الكالسيوم، مستوى الكوليسترول، مستوى السكر، صحة الكبد، صحة الغدة الدرقية، الدهون الثلاثية، اختبار الكوليسترول الجيد والسيء، فيتامين د.
صحتي الشامل للمرأة 1392 ريالاً سعودياً بدلًا من 1799 ريال يضم العديد من التحاليل، منها:صورة مركبات الدم، صحة الكلى، مستوى الكالسيوم، مستوى كوليسترول الكلى، مستوى السكر، تحليل صحة الكبد، تحليل صحة الغدة الدرقية، مستوى الدهون الثلاثية، تحليل الكوليسترول الجيد والسيء، تحليل فيتامين د.
باقة الشعر والجمال 592 ريالاً بدلًا من 599 ريالاً تصوير لمكونات الدم، الحديد، مخزون الحديد، الزنك، صحة الغدة الدرقية، حمض الفوليك، فيتامين د، فيتامين ب12.
باقة صحتي الفضي 392 ريالاً بدلًا من 499 ريالاً يضم 19 تحليلاً منهم:صورة لمستوى الدم. صحة الكلى. صحة الغدة الدرقية. صحة الكبد. قياس مستوى السكر. مستوى الدهون الثلاثية. مستوى الكوليسترول النافع والضار. مستوى الكوليسترول الكلي. مستوى الكالسيوم. نسبة فيتامين د.
باقة بريميوم الذهبي 592 ريالاً بدلًا من 799 ريالاً يضم البرنامج 38 تحليلاً منهم:صحة القلب.المعادن والأملاح.الغدة الدرقية.
باقة اللياقة 399 ريالاً سعودياً تشمل الباقة 9 تحاليل هي:صورة مركبات الدم. هرمون الذكورة. الدهون الثلاثية. وظائف الكلى. الهرمون المحفز للغدة الدرقية. كوليسترول الكلى. مستوى السكر. الهرمون المحفز للغدة الدرقية. مستويات الهرمونات.
برنامج صحتي الماسي للرجل 892 ريالاً بدلًا من 1199 ريال يشمل 48 تحليلاً منهم:فيتامين د. هرمون الذكورة. الحساسية. صحة القلب والأوعية الدموية. التهاب المفاصل. البروستاتا. الكالسيوم.
برنامج صحتي الماسي للمرأة 892 ريالاً بدلًا من 1199 ريال يشمل 48 تحليلاً منهم:المعادن والأملاح.الحساسية.الدهون الثلاثية.

طريقة حجز موعد في مختبرات البرج 

يمكن لجميع المواطنين حجز موعد في مختبرات البرج لإجراء التحاليل الطبية عبر الإنترنت باتباع هذه الخطوات: 

  • نقوم بالذهاب إلى الموقع الرسمي لمختبرات البرج “من هنا” 
  • انقر على الحجز الخاص بالعميل. 
  • سجل الدخول بحساب العميل. 
  • انقر على حجز موعد. 
  • املأ المعلومات الشخصية واضغط على تأكيد الموعد 

طريقة الاستعلام عن نتائج الاختبار الطبي 

يمكن لجميع العملاء الذين يتم إجراء اختبارات طبية عليهم إجراء التحاليل والاستفسار عن النتائج عبر الإنترنت عن طريق الموقع الرسمي لمختبر البرج، واتباع هذه الخطوات 

  • قم بالدخول إلى موقع مختبرات البرج الرسمي. 
  • انقر على احصل على النتائج. 
  • سجل الدخول بحساب العميل إلى مختبرات البرج 
  • اختر الفئة من خلال قائمة الفئات المتاحة 
  • اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب العميل وفقا للفئة المختارة 
  • أدخل رمز التوثيق المرسل من قبل الموقع إلى جوال العميل المسجل في الحساب بعد التأكيد 
  • ستظهر نتائج التحاليل الطبية الخاصة بالعميل في ملفه الشخصي بشكل كامل 

رقم هاتف مختبر البرج 

يمكن لجميع العملاء التواصل مع مختبر البرج عبر الرقم الموحد 92004422، والذي تم تخصيصه لاستقبال الشكاوى والرد على جميع الاستفسارات بشكل سريع، ويمكنك من خلال هذا الرقم معرفة العروض وأسعار الخدمات الطبية التي يقدمها معمل البرج 

رابط عروض اليوم الوطني مختبرات البرج 1444 

يمكن لجميع المواطنين في المملكة العربية السعودية الذهاب إلى أقرب فرع من فروع المختبر لإجراء التحاليل، وإذا كنت ترغب في معرفة العروض وحجزها عبر الإنترنت، يمكنك زيارة رابط عروض اليوم الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى