الدين و الروحانياتالناس و المجتمع

دعاء التحصين للاطفال

دعاء التحصين للاطفال

يا الله، احم أولادنا وأطفالنا، يا الله احمهم من الأمام ومن الخلف ومن اليمين ومن اليسار ومن فوقهم، ونتعوذ بك يا ربنا ألا يصيبهم شر من تحتهم.

يا الله، أحفظ أطفالنا من أعين الجن والشياطين، واحمهم من نظرات المحسدين، واحفظهم من حقد الأحقاد، واحفظهم واحمهم من سعادة أعداءهم، واحفظهم، يا رب العالمين، من الوقوع في المعاصي، واجعلهم مقبلين عليك طوال حياتهم.

اللهم احفظ أطفالنا من الفتن المعلنة والمكتومة، اللهم احفظهم من فتن الحياة الدنيا وذنوبها ومعاصيها، واحمهم من صحبة الأشرار وفعل السيئات يا رب العالمين.

نسألك يا الله أن تحمي أطفالنا بكتابك، وتجعلهم في حمايتك أينما كانوا، وتسعد أعيننا بهم، وتجعلهم أفضل سند لنا في الحياة الدنيا، وأفضل صحبة لنا في الحياة الآخرة يا الله يا رب العالمين.

دعاء تحصين الاطفال عند الخروج

أيها الله، أنا أسلم أطفالي وبناتي لك، فأحفظهم لي من كل سوء وأذى، ومن كل نفس شريرة، ومن شر الشيطان الرجيم، يا رب العالمين.

اللهم احفظ سلامتهم وبراءتهم وحصنهم، واحفظهم بحفظك يا أرحم الراحمين.

يا الله، هم أولادي وأحبابي وأصدقائي، هم الحياة بالنسبة لي، فاحفظهم لي، وارزقني برهم في الدنيا والآخرة، يا أرحم الراحمين.

يا الله، أطلب منك أن تحفظ أولادي وتحميهم في كل وقت وفي كل مكان. يا الله، إنهم أطفال ضعفاء وأثق بهم عينيا، أيها الرب العالمين.

يا الله، أطفالي هم الأحب إلى قلبي، فاحفظهم لي، وبارك لي فيهم يا رب العالمين، واجعلني أرى المستقبل المشرق بهم يا الله.

تحصين الاطفال مكتوبة

يا الله، احم ولدي من كل شر، واجعل ألسنتهم تذكرك، وقلوبهم مليئة بالخير لعبادك، يا رب العالمين، احميهم واستخدمهم ولا تبدلهم يا الله.

اللهم اقرب أولادي إليك، وارزقني برهم، واحفظهم بحفظك يا رب العالمين، واجعلهم من عبادك المخلصين، وخاصتك يا الله، واللهم لا تجعل للشيطان عليهم سبيلا.

اللهم اجعل لأولادي حفظة من قبلك يا الله يا رب العالمين، واللهم اجعل لهم من عندك سلطانا نصيرا؛ فاللهم ارزقهم صحبة طيبة وعبادة حسنة.

اللهم أجعل لأولادي من لدنك وليا ومرشدا، وأصلح حال قلوبهم، حتى لا يتبعوا إلا الخير، يا الله يا رب العالمين.

تحصين الاطفال من بعيد

اللهم اجعل القرآن الكريم رفيق حياة هؤلاء، ونور دربهم، واجعل حبك يملأ قلوبهم، وكن أنت الملاذ الأول والأخير لهم، وقربهم إليك يا الله، واملأ حياتهم بالذكر يا رب العالمين.

يا رب، احفظ لي أولادي، واحمهم من العين والسحر والحسد والمس والشيطان وأعماله وأوليائه.

يا الله، احم أولادي من جميع الأمراض، واكتب لهم الصحة والعافية طوال حياتهم يا رب العالمين.

اللهم إن أولادي صغارا فتولهم يا رب العالمين، واحفظهم بحفظك يا أرحم الراحمين.

يا الله، اكتب لأبنائي الأمان والصحة والسلامة والأمن والأمان وأصلح حالتهم يا رب العالمين، يا الله، اجعل طريقهم آمنا ومنجحا في حياتهم، واكتب لهم النجاح والتوفيق يا رب العالمين، واحفظهم من الفشل.

تحصين الاطفال من الامراض

اللهم أحفظ أولادي من خيبات الأمل وفقدان الشغف، يا الله يا رب العالمين، واللهم ابعد اليأس عن قلوبهم واجعلهم يستمتعون بحياتهم في طاعتك يا رب العالمين.

اللهم احفظ أولادي وحماهم، وارزقهم الطاعة والعبادة، اللهم يا رب أنير قلوبهم بحبك وقربك، وساعدهم عليك في جميع الأوقات يا الله يا رب العالمين.

اللهم، أنا أطلب مساعدتك وقدرتك في حفظ أولادي من كل شر. اللهم، لا تسر بأعدائهم ولا تفرح بسوءهم، واحفظهم بعينك التي لا تنام، يا الله، يا رب العالمين.

يا الله، نسألك الأمان والسلام في حياتنا، ونرجو أن تحفظ لنا أولادنا وتجعلهم من العباد الصالحين طوال حياتهم، يا رب العالمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى