أخبار السياراتسيارات و وسائل النقل

افضل سيارة للبنات

افضل سيارة للبنات

في تلك الفترة، يبحث العديد من الفتيات عن العمل الجاد والاجتهاد والمشاركة في أسواق العمل المختلفة لكسب المال الذي يحقق لهم كل ما يتمنون، ومن بين أحلامهم الحصول على سيارة مناسبة للاستخدام اليومي والتي تكون سهلة في القيادة. بسبب الاقبال الكبير على ذلك في الفترة الأخيرة، قامت الشركات العالمية في صناعة السيارات بإصدار سيارات مناسبة من حيث التكلفة والقيادة.

هناك العديد من السيارات المناسبة للبنات والتي متوفرة في العديد من الأسواق، بما في ذلك أسواق المملكة العربية السعودية، ويمكن توضيحها ببعض النقاط التالية:

هوندا CR-V

سيارة هوندا CR-V هي واحدة من أهم وأفضل السيارات المناسبة للرجال والسيدات، حيث يمكن وصفها بأنها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، وتميزها تصميم هندسي مميز ومجموعة من المميزات القياسية التي تلائم السائق والراكب، بالإضافة إلى احتوائها على معايير جودة جديدة، ومن بين مميزاتها المذكورة ما يلي:

  • أتوماتيكية ذات الأضواء الأمامية نوع LED.
  • يوجد بها فتحة من السقف.
  • تتميز بالقيادة ثنائية والدفع ورباعية الدفع.

تتميز CR-V الجديدة بأنها تتمتع بمستوى عال جدا من الراحة الداخلية، حيث يمكن إعادة تصميم مقصورتها بالكامل مع إضافة بعض اللمسات الجديدة، وتوفر مزايا وأدوات مساعدة أثبتت أنها الأفضل في فئتها. توفر لوحة العدادات الواضحة والأنيقة تقنيات قيادة متقدمة، بالإضافة إلى عرض المعلومات الهامة والأساسية مباشرة في مجال الرؤية.

هذه السيارة مناسبة للفتيات اللواتي يقمن بقيادة سيارة لأول مرة وهي واحدة من أكثر السيارات مبيعا في العالم، وسعرها في المملكة العربية السعودية يصل إلى حوالي 95000 ريال سعودي.

مرسيدس GLC 250

سيارة مرسيدس GLC 250 من أجمل السيارات على المستوى العالمي، والتي حصلت على تقييم عال من قبل المستخدمين، تتميز بالعديد من المميزات التي تجعلها واحدة من أفضل السيارات الفاخرة، كما أنها مناسبة للعديد من الأشخاص، وسعرها داخل المملكة حوالي 270 ألف ريال سعودي، يمكن عرض المواصفات الخاصة بها فيما يلي:

سعة المحرك (لتر) 1991
سيلندرات غير موجود
نوع الدفع/الجر دفع كلي
سعة خزان الوقود (لتر) 66
الاقتصاد في استهلاك الوقود (لتر/ ١٠٠كم) 7.1
نوع الوقود بنزين
قوة المحرك (حصان) 211
عزم الدوران (نيوتن متر) 350
ناقل الحركة أوتوماتيك
السرعة القصوى (كم / ساعة) 222
عدد المقاعد 5 مقاعد
التسارع 0-100 كم / ساعة (ثانية) 7.3
الطول (متر) 4.656
عرض (متر) 1.890
سعة صندوق السيارة (لتر) 550

سوزوكي سويفت

سيارة سوزوكي سويفت تعتبر سيارة جديدة يمكن التعامل معها بشكل كبير في أسواق السيارات العالمية، وهي مناسبة للسيدات بشكل كبير، وذلك بفضل التصميم الداخلي الخاص بها والمساحة الواسعة التي توفرها، بالإضافة إلى سهولة وسرعة القيادة، خاصة للمبتدئين، حيث يبلغ سعة محرك السيارة 1200 سي سي، ويبلغ سعرها حوالي 64 ألف ريال سعودي.

تحتوي سيارات “سوزوكي سويفت” في الفئة الأولى على بعض مواصفات الأمان والسلامة، ومن بين إجراءات الأمان والسلامة هناك وسائد هوائية للمقاعد الأمامية ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD ونظام مساعدة للفرامل BA ومانع إدارة المحرك ايموبليزر.

تحتوي على مجموعة من التجهيزات مثل زر تشغيل وإيقاف المحرك، وحساسات ركن خلفية، ومصابيح ضبابية أمامية، وتكييف هواء تلقائي، وجنوط رياضية بحجم 15 بوصة.

فورد فيجو

الفورد فيجو هي سيارة جميلة يسعى العديد من محبي السيارات للحصول عليها، حيث قامت شركة فورد الأمريكية بتوفيرها في سوق السيارات، وتم تصميمها لتتناسب مع العالم المتطور والتكنولوجي الذكي، وتتمتع السيارة بعدة مميزات، فمحركها قوي ومتوافق مع معايير BS VI، وتوفر فرصة للقيادة الآمنة وتحتوي على تقنيات متقدمة، ويبلغ سعرها في السوق السعودية حوالي 48 ألف ريال سعودي.

 تميز تصميم سيارة فورد فيجو بالمهارة الحرفية وتصميم خارجي ديناميكي يتضمن العديد من الخصائص الموجودة في الشركة الأمريكية. تحتوي سيارة فيجو على عجلات قياس 18 بوصة ومصدات سفلية وجناح خلفي مدمج بنهاية السقف أو صندوق الأمتعة حسب نمط الهيكل.

ميني كوبر

تعتبر سيارة ميني كوبر من بين السيارات الشائعة والأكثر استخداما بين الشباب، سواء كانوا رجالا أو نساء. تم تصميمها خصيصا على الطراز الأوروبي المميز، وتتراوح قوتها بين 134 و 228 حصانا. إنها السيارة المفضلة للعديد من السيدات على الرغم من أنها الأغلى من حيث الثمن، ولكنها تتمتع بالعديد من المزايا التي تجعلها الأكثر مبيعا بين بقية السيارات. من بين هذه المزايا، استهلاك البنزين فيها يكون أكثر اقتصادية من غيرها من السيارات. يبلغ سعرها في المملكة العربية السعودية حوالي 135 ألف ريال سعودي.

رينو داستر

سيارة رينو داستر الجديدة مقدمة من شركة رينو الفرنسية، والتي حققت العديد من النجاحات في أسواق السيارات على مستوى العالم، بفضل مميزاتها التي تجعلها متميزة بين السيارات الأخرى، وتشمل ذلك محرك سعة 1600 سي سي بقوة 115 حصانا، مما يجعلها سهلة القيادة ومناسبة لجميع الأشخاص، وناقل الحركة أوتوماتيك بست سرعات، وحجمها مناسب لجميع الأشخاص، بالإضافة إلى سعرها المناسب للعديد من الأشخاص، حيث يبدأ من 80 ألف ريال في الأسواق السعودية.

سيات ليون

تطورت سيارة سيات ليون بشكل جديد مع ظهور الموديلات الجديدة التي تقدمها الشركة. أصبحت سيات ليون محبوبة لعشاق السيارات وحظيت بمكانة كبيرة. تناسب سيات ليون بشكل كبير السيدات، واحتلت مكانة في قائمة أفضل 15 سيارة مفضلة للسيدات. يعود ذلك إلى التقنيات الفنية المتقدمة في السيارة والتصميم المناسب للجميع. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك السيارة محرك تربو بسعة 1600 سي سي، ويصل سعرها إلى حوالي 93 ألف ريال في الأسواق السعودية.

فيات 500

يتردد اسم سيارة سارة فيات 500 كثيرا في الأسواق في تلك الفترة، وذلك لأنها من السيارات المميزة التي يوجد منها العديد من الأنواع التي يفضلها السيدات بين أنواع كثيرة في جميع أنحاء العالم، وذلك بسبب مزاياها، ومن هذه المزايا محرك بسعة 1200 سي سي بقوة 69 حصان، مع ناقل حركة يدوي من 5 سرعات، وتزداد الميزات الأخرى من خلال المحرك والتقنيات التي تقدمها الشركة، ويبلغ سعرها في الأسواق السعودية حوالي 70 ألف ريال سعودي.

رنج روڤر إيڤوك

لسيارة رنج روڤر إيڤوك العديد من الميزات، مع تصميم رائع يتميز بالبساطة والأناقة بالإضافة إلى لمسات فخامة رائعة، وتعتبر من أفضل 15 سيارة للنساء، حيث تحتوي على مزايا تكنولوجية عالمية في مجال السيارات، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تأتي بمحرك 4 سلندر سعة 2.0 لتر، وتساعد في توفير الوقود بشكل كبير، حيث يبدأ سعر سيارة رنج روڤر إيڤوك 2020 من 190,000 ريال.

اسئلة شائعة

ما هي افضل انواع السيارات للنساء؟

مرسيدس GLC.
ميني كوبر.
هيونداي كونا.
رنج روڤر إيڤوك
هوندا CR-V.
إم جي ZS.
تويوتا 86.
Fiat 500.

ما هي أفضل سيارة للمبتدئين؟

تعد سيارة كيا بيكانتو هاتشباك من السيارات الأفضل للمبتدئين في القيادة، حيث تتمتع بالعديد من المزايا السهلة في التحكم، بالإضافة إلى شكلها الجميل وحجمها الصغير مقارنة بالسيارات الأخرى، وهي أيضا رخيصة التكلفة واقتصادية، ويبلغ ثمن السيارة المستعملة حوالي 8,000 دولار أمريكي.

ما هي افضل سيارة اقتصادية؟

تعتبر سيارة هوندا سيتي من أفضل السيارات الاقتصادية لعام 2022، فتصميمها بسيط وأنيق، ولذلك أصبحت المفضلة لعشاق السيارات، ومن أبرز ميزاتها أنها تأتي بمحرك 4 أسطوانات بسعة 1.5 لتر وتستهلك 20.5 كم/لتر من الوقود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى