القواميس و الموسوعاتالمراجع

قصص عن كتاب شمس المعارف

قصص عن كتاب شمس المعارف

يقال أن الفضول يمكن أن يقتل صاحبه في يوم ما، وفعلا هذه المقولة صحيحة ودليل على ذلك هي الأحداث والأمور الغريبة التي حدثت لكل من حاول الاطلاع على كتاب شمس المعارف أو قراءته أو التعامل معه، وتم التأكد من ذلك من خلال العديد من التجارب المختلفة التي رواها أشخاص مختلفون من مختلف أنحاء العالم، ورغم عدم وجود أي نسخة حقيقية في عصرنا الحالي من هذا الكتاب، إلا أن هناك العديد من المواقع المختلفة التي تنشر بعض الكتب المزيفة تحت اسم كتاب شمس المعارف.

على الرغم من أن هذا الكتاب من الكتب المحرمة قراءتها والتعامل معها، إلا أن هناك بعض المواقع التي تقوم بتحليله وتزيينه من أجل الكذب والتزييف وخداع عقول الناس، خاصة لأولئك الذين يفضلون استكشاف عالم السحر والجن. ويتم استغلال هذا الأمر من قبل الكثير من المشركين مثل السحرة وعبدة الشيطان، ونعوذ بالله من ذلك، وغيرهم.

لذلك يتم نشر العديد من القصص الزائفة حول كتاب شمس المعارف التي تدعي أنه يجلب الرزق ويسهل التعامل مع الجن وأنه من الكتب المحمودة التي يجب الاطلاع عليها، ولكن جميع تلك القصص كاذبة ويجب عدم التصديق بها أو اعتبارها موثوقة، ومن خلال ما نشره علماء الدين يجب العلم أن كتاب شمس المعارف محظور ويجب التخلص منه فورا، ويجب العلم أنه لا يوجد أي نسخ حقيقية لهذا الكتاب حاليا.

ضحايا كتاب شمس المعارف

على الرغم من انتشار العديد والعديد من التحذيرات المختلفة التي تحذر من الاقتراب من كتاب شمس المعارف الذي يعتبر من أخطر كتب السحر، هناك بعض الأشخاص الذين لا يأخذون تلك التحذيرات بدعوى الفضول، وللأسف يؤدي ذلك إلى حدوث العديد من الأمور والأحداث السلبية التي في بعض الأحيان تكون بسيطة، وفي بعض الأحيان الأخرى تكون خطيرة وضارة بشكل كبير، وإليكم بعض القصص التي تؤكد مدى خطورة كتاب شمس المعارف وأهمية الابتعاد عنه وعن كل ما يتعلق به وتتمثل فيما يلي:

قصة الضحية الأولى مع كتاب شمس المعارف

  • روت أحد ضحايا الذين تعاملوا مع كتاب شمس المعارف أنها كانت تشعر بالكثير من الفضول تجاه عالم الجن والسحر والأمور الخارقة للطبيعة، وأنها في إحدى المرات التي كانت تتصفح فيها المواقع التي تتحدث عن تلك الأمور صادفت إعلانا عن كتاب يطلق عليه كتاب شمس المعارف، ومن خلال قراءتها عن ذلك الكتاب حينها علمت أنه من أخطر كتب السحر.
  • تقول أنها في البداية كانت متحمسة للأمر وبدأت في قراءة مجموعة من المعلومات المختلفة المتعلقة بهذا الكتاب، ولكنها شعرت بالقلق والريبة بشكل كبير على الرغم من كثرة فضولها في ذلك الوقت.
  • انتظرت الفتاة فترة من الوقت قبل شراء الكتاب، وأجرت العديد من الأبحاث حول كتاب شمس المعارف لمعرفة الحقيقة. اكتشفت فيما بعد أن الإعلان الذي تعاملت معه كان مجرد طريقة يستخدمها بعض السحرة لاستغلال الفضول تجاه السحر وعالم الجن.
  • تكمل الفتاة وتقول إذا لم يكن شعور القلق الذي نشعر بها وإذا لم يكن لدينا البحث المستمر، كنت قد وقعت ضحية لأحد السحرة. لهذا السبب قمت بمشاركة قصتي وتجربتي للتحذير من المواقع التي تعرض هذا الكتاب الخطير وللتحذير أيضا من كتاب شمس المعارف لأنه من الكتب المحظورة.

قصة الضحية الثانية مع كتاب شمس المعارف

  • يقول أحد الشباب المهووسين بالسحر والجان وعالم ما وراء الطبيعة أنه كان يبحث دائما عن كتب وقصص مختلفة تتعلق بالجان ووظائفهم وقدراتهم، وكان يتطلع دائما لمعرفة المزيد عن هذا العالم بدقة.
  • وأثناء البحث عن تلك الكتب المتعلقة بهذه الأمور، وجد كتاب شمس المعارف الكبرى، ومن خلال ما نشر حول هذا الكتاب، تعلم أنه واحد من أخطر كتب السحر الموجودة في العالم.
  • في البداية، كان الشاب يتردد في الحصول على معلومات إضافية حول هذا الكتاب، ولكن في النهاية قرر شرائه وقراءته لمعرفة محتواه والتعرف على عالم السحر والجن بشكل أكبر.
  • وبالفعل استمر في التنقيب في مكتبات ومواقع الويب المختلفة لشراء هذا الكتاب، ولكنه لم يعثر سوى على العديد من الكتب المزيفة وغير الأصلية، وأثناء بحثه حدثت له عدة أحداث غريبة، بما في ذلك انقطاع التيار الكهربائي والظلام، ورؤية العديد من الأحلام المخيفة المرعبة، ورؤية عدد من الخيالات المختلفة التي لم يكن يعرف إن كانت حقيقية أم مجرد تخيلات.
  • في النهاية وجدت معلومات تفيد بأن النسخة الأصلية لكتاب شمس المعارف مفقودة ولم يتمكن أحد من الوصول إليها منذ فترة طويلة، وأيضا علم في ذلك الوقت أن هذا الكتاب حظرت قراءته.
  • يكمل هذا الشاب ويقول إنه لولا تلك الأحداث والمعلومات، لكان قد وقع ضحية للسحر والجن بسبب هذا الكتاب، ولذلك قرر نشر قصته ليعلم الجميع بأمور كتاب شمس المعارف.

قصة الضحية الثالثة مع كتاب شمس المعارف

  • تحكي الضحية الثالثة التي كادت أن تصاب بالأذى بسبب كتاب شمس المعارف أنها كانت تحب قراءة قصص الرعب كثيرا، وهذا الأمر يعتبر أحد أشياءها المفضلة.
  • وخلال قراءتها، وجدت العديد من التحذيرات المختلفة حول كتاب يسمى كتاب شمس المعارف، وبسبب هذه التحذيرات، أصابها الفضول لمعرفة سببها ومحتوى هذا الكتاب.
  • وبالفعل بدأت تلك الفتاة في التواصل مع العديد من الأشخاص للاستفسار عن محتوى هذا الكتاب وكيفية الحصول عليه، وتقول الفتاة أن هناك عدة أشخاص أخبروها أن لديهم الكتاب بالفعل ولكن هناك شروط لاقتنائه.
  • تقول في هذه الحالة أنها شعرت بالقلق، وعندما سألت عن طبيعة تلك الشروط، وجدت أن جميعها تتطلب تكفيرا عن الله -عز وجل-، وعندها أصابتها حالة من الذعر تجاه هذا الأمر.
  • ثم بحثت عن مختلف علماء الدين وروت لهم كل ما حدث لها بالتفصيل، حينها أخبرها أحد العلماء أن كتاب شمس المعارف يشكل خطرا كبيرا على المسلم وعقيدته ودينه، وأخبرها أن معظم الأشخاص الذين يتداولون هذا الكتاب ليسوا سوى سحرة وكفار بالله، كما أخبرها أنه لا يوجد نسخة حقيقية من هذا الكتاب في الوقت الحالي، لذا فكل ما يتداوله غير حقيقي وغير صادق.
  • وفي ذلك الوقت، تعرفت الفتاة على ما كان ممكن أن يحدث لها، فشكرت الله وابتعدت تماما عن هذا الأمر، وقامت بمشاركة تجربتها مع كتاب شمس المعارف لتحذير أي شخص يتجول في فضوله حول السحر والجن.

أسئلة شائعة عن كتاب شمس المعارف

تثار العديد من التساؤلات المختلفة حول كتاب شمس المعارف لمعرفة طبيعته ومحتواه وماهيته، نظرا لأنه يعتبر من أخطر كتب السحر المتواجدة في العالم بأكمله، وتشمل الأسئلة الشائعة المنتشرة حول كتاب شمس المعارف ما يلي:

شمس المعارف الكبرى هل هو خطير؟

بالفعل، كتاب شمس المعارف من أخطر الكتب المتعلقة بالسحر والجن على الإطلاق، ولذلك فهو من الكتب المحرمة قراءتها أو التعامل معها أو اقتنائها أو حتى بيعها.

أين توجد النسخة الأصلية لكتاب شمس المعارف؟

لا يوجد أي نسخة أصلية من كتاب شمس المعارف في عصرنا وزماننا الحالي، وكل ما ينشر بخلاف ذلك غير صحيح على الإطلاق ولا توجد أدلة صحيحة عليه، وجميع النسخ المتداولة الآن هي نسخ مزيفة.

كيف يتم التخلص من كتاب شمس المعارف؟

يمكن التخلص من كتاب شمس المعارف عن طريق تمزيقه وطحنه وتفتيت أوراقه جيدا، ويقال أيضا أنه يمكن حرقه، ولكن يجب أن يستعين الشخص بالله ويستعينه جيدا لضمان عدم وقوع أي ضرر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى