أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو يوسف البذالي ويكيبيديا

من هو يوسف البذالي ويكيبيديا

في الآونة الأخيرة، انتشر اسم المهندس يوسف البذالي بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي في الكويت، بعد أن ترشح لانتخابات مجلس الأمة الكويتي لعام 2022 وحصل على أصوات عديدة تأهلته لعضوية مجلس الأمة، ونجح في انتخابات الدائرة الرابعة التي شهدت منافسة قوية بين المتنافسين.

يوسف البذالي هو مهندس وسياسي كويتي، يشغل حاليا منصب رئيس قسم التدقيق والمتابعة الهندسية في بلدية العاصمة، ولديه ماجستير في إدارة الهندسة، وهو من قبيلة بني غانم المعروفة في الكويت، ترشح لانتخابات مجلس الأمة الكويتي عام 2022 وحصل على عدد من الأصوات التي أهلته لهذا المنصب.

يوسف البذالي السيرة الذاتية

حظي يوسف لبذالي بشعبية كبيرة في الفترة الأخيرة، مما أهله للانضمام إلى مجلس الأمة في الكويت، كما أنه من الشخصيات البارزة في مجال الهندسة. يمكن تقديم بعض المعلومات حول سيرته الذاتية كما يلي:

الاسم بالكامل  يوسف محمد البذالي
المهنة مهندس
الجنسية حامل للجنسية الكويتية
القبيلة بني غانم
الديانة مسلم
المنصب الحالي رئيس قسم التدقيق والمتابعة الهندسية في بلدية العاصمة

معلومات عن قبيلة بني غانم الكويت

تعرف قبيلة بني غانم أنها موجودة في مناطق الراحل والأباطح بالقرب من جزيرة العرب، وتنتشر القبيلة على نطاق واسع في شبه الجزيرة العربية بما في ذلك الحجاز وتهامة.

  • هي قبيلة عربية مسلمة ولغتهم الأساسية هي العربية، ويبلغ عددهم الآلاف في الوطن العربي، ولديهم العديد من الشخصيات المشهورة في مجالات مختلفة.
  • ينحدر نسبهم من قبيلة بني غانم من الصلب بن وهب بن ناقل من بني سامة بن لؤي بن غالب بن فهر بن مالك بن النضر بن كنانة بن خزيمة بن مدركة بن إلياس بن مضر بن نزار بن معد بن عدنان.

يوسف البذالي تويتر

المهندس يوسف البذالي لديه حساب رسمي على تويتر حيث يشارك متابعيه بالعديد من التغريدات المتعلقة بالأمور السياسية والهندسية في البلاد. يتابعه أكثر من 3 آلاف مستخدم على حسابه الرسمي على تويتر، ويمكن الوصول إلى حساب المهندس يوسف محمد البذالي على تويتر من خلال الرابط الموجود هنا. يمكنكم متابعة المنشورات التي يشاركها مع متابعيه والتي تتعلق بأعماله السياسية وأعمال المجلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى