أسأل الخبراءالمراجع

أفضل مكاتب محاماة بجدة للتدريب

أفضل مكاتب محاماة بجدة للتدريب 

هناك العديد من مكاتب المحاماة الموجودة في مدينة جدة، ويمكن للخريجين الجدد الانضمام إليها للحصول على تدريب، ومن بين أشهر وأكبر هذه المكاتب هي: 

مكتب سند بن محمد الجعيد 

يعد مكتب سند بن محمد الجعيد من بين أفضل المكاتب التي تقدم خدمات قانونية واستشارات، بالإضافة إلى تقديم خدمات إعداد المذاكرات القانونية وصياغة العقود ومراجعتها والتحكيم والتسوية وأعمال الوساطة وتأسيس الشركات، ويدافع عن قضايا الملكية الفكرية والأعمال الإجرائية ويقدم استشارات قانونية في جميع القضايا 

يقع المكتب في حي العزيزية في جدة ويعمل بصورة يومية طيلة 24 ساعة وتستطيع التواصل معه من خلال رقم 966549990966. 

مكتب المحامي ايمن محمد جمجوم 

إذا كنت تبحث عن أفضل مكاتب محاماة بجدة للتدريب تستطيع أن تقوم بالتواصل مغ مكتب ايمن محمد جمجوم وذلك من أجل رفع القضايا التجارية والدعاوى وعمليات التصفية بالإضافة إلى الأعمال المتعلقة بتأسيس الشركات والتعاملات مغ الضرائب والعلامات التجارية. 

يوجد مقر المكتب في طريق محي الدين ناظر بحي الحمري في جدة، ويعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الرابعة والنصف، ويكون مغلقا يوم السبت والأحد، ويمكنك التواصل معه على الرقم التالي 966126634333 .

مكتب النجود للمحاماة 

مكتب النجود هو أحد المكاتب الهامة والمتخصصة في كافة أعمال المحاماة وتوثيق الشركات والاستشارات القانونية وتقسيم التركات وكتابة العقود والمذكرات وتنفيذ الأحكام، كما أنه يعمل على دراسة كافة أنواع القضايا الخاصة بالتحكيم الأسري. 

يقع المكتب في طريق المكرونة من حي العزيزية في جدة ويعمل يوميا من الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى الساعة الخامسة مساء ويغلق أيام الجمعة والسبت ويمكنكم التواصل معه على الرقم التالي 966126740030 .

مكتب محمد بن عفيف للمحاماة 

يقدم المكتب لك إمكانية حجز الاستشارات القانونية عبر الإنترنت بالإضافة إلى إعداد عقود تأسيس الشركات والمتاجر الإلكترونية وكتابة عقود الامتياز التجاري وتحصيل الديون وقضايا الملكية الفكرية وإجراءات الإفلاس وتصفية الشركات، كما يقدم المكتب خدمات الترجمة القانونية للقضايا الدولية) 

يقع المكتب في طريق المدينة المنورة في مركز السعودي للأعمال في جدة، ويعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الخامسة مساء، ويكون مغلقا يوم الجمعة والسبت، ويمكنك التواصل معه على الرقم التالي 966560964345 .

مكتب السلامة للمحاماة 

مكتب السلامة للمحاماة هو أحد أشهر المكاتب المتخصصة في الاستشارات القانونية وقضايا تسجيل العلامات التجارية ويعد من أفضل المكاتب في جدة. 

يقع المكتب في طريق المدينة بحي الروضة في مركز الدهلوي بلازا فوق الجميح بجدة، ويعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الخامسة مساء، ومغلق يومي الجمعة والسبت، ويمكنك التواصل معه على الرقم التالي 96653336845 .

مكتب المحامي خالد الجبيري 

مكتب خالد الجبيري هو واحد من المكاتب المتخصصة في شركات وقطاع الأفراد، وأبرز الخدمات التي يقدمها هي الاستشارات القانونية والدراسات الشرعية والقانونية، بالإضافة إلى تقديم خدمات متعلقة بإعداد العقود وصياغتها وتسجيلها وتوثيقها مباشرة، وكذلك التعامل مع قضايا تنفيذ الأحكام وتحصيل الديون وتصفية الشركات، بالإضافة إلى الخدمات الحكومية وخدمات التطوير والتدريب وتصفية الشركات 

يقع المكتب في شارع صاري في حي الروضة بجدة ويعمل في أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 5 مساء، ويغلق أبوابه يوم الجمعة، ويمكنك التواصل معه على الرقم التالي 966566480888 .

مكتب خالد بن احمد المحمادي للمحاماة 

مكتب خالد للاستشارات القانونية والشركات التجارية يقدم لك أيضا الوكالات التجارية ويعمل على تسجيل العلامات التجارية وقضايا التحكيم التجاري وإعداد العقود والاتفاقيات، يقع المكتب في طريق الإمام البخاري في حي البساتين في جدة ويعمل المكتب يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الرابعة عصرا، ويكون مغلقا يومي الجمعة والسبت، ويمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966920024247 .

شركة عدالة الدولية للمحاماة 

الشركة متخصصة في تقديم الاستشارات القانونية وهي تابعة للمحامي فايز الأحمري، وتقدم الشركة العديد من الخدمات القانونية المهمة مثل تسوية المنازعات وتقديم الاستشارات القانونية وصياغة العقود والتعليمات القضائية والدفاع في المحاكم وتأسيس الشركات والتصفيات وحماية حقوق الملكية الفكرية والقانونية 

يقع مكتب العدالة في طريق الأمير محمد بن عبد العزيز في حي العزيزية، ويعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى السابعة مساء، ويكون مغلقا يومي الجمعة والسبت، ويمكنك الاتصال به على الرقم التالي: 966564565479 .

مكتب خالد السريحي 

المكتب متخصص في القضايا الخاصة بالتحكيم والتعامل مغ كبرى الشركات بالإضافة إلى القضايا الخاصة بالتوظيف وحماية حقوق الملكية الفكرية والترجمة القانونية والدعاوى بكافة أنواعها. 

المكتب يقع في طريق الأمير سلطان في حي النعيم في جدة ويعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة التاسعة مساء، ويكون مغلقا يومي الجمعة والسبت، ويمكنك الاتصال به على الرقم التالي: 966920004542 .

مكتب محمد بن بدر البسهان 

يعد هذا المكتب واحدًا من أفضل وأكبر المكاتب داخل مدينة جدة والذي يقدم العديد من الخدمات في قطاع الأعمال وخدمات الملكية وأنظزكمةى العمل وخدمات التقاضي وتسوية المنازعات والزكاة والدخل بالإضافة إلى خدمات التوثيق. 

يوجد المكتب في مدينة جدة في حي الشاطئ على شارع عبدالله عبد الجبار خلف برج الملك ويعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الخامسة مساء، ويكون مغلقا يوم الجمعة، ويمكنك التواصل معه على الرقم التالي 966530060053 .

افضل مكتب محاماة في جدة 

هناك العديد من مكاتب المحامين المنتشرة في مدينة جدة، وأسعارها متنوعة وتختلف حسب خبرة المحامي ومجالات وتخصصات عمله، بالإضافة إلى طبيعة الخدمات المقدمة. هناك أيضا العديد من المكاتب التي تقدم الاستشارة القانونية مجانا وبعض المكاتب الأخرى تقدم الخدمة مقابل 500 ريال سعودي 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى