الدين و الروحانياتالناس و المجتمع

مواقيت الصلاة في القصيم رمضان 1441

هنا في هذا المقال سنقدم لكم جدول صلاة رمضان 1441 في القصيم. يحرص المسلمون في جميع أنحاء العالم على الاحتفال بقدوم شهر رمضان المبارك من خلال طقوس متنوعة تقام وفقا للعادات البلدية. على الرغم من الظروف الحالية التي تشهدها المملكة العربية السعودية وجميع الدول بسبب أزمة فيروس كورونا والتي تتطلب منع صلاة الجماعة وصلاة التراويح وتعليق الموائد الرمضانية وغيرها من العبادات، إلا أن جميع الأسر تحرص على الحفاظ على تلك الطقوس قدر المستطاع، حيث يصلي المسلمون جميع الصلوات جماعة في منازلهم. لذلك، يهمهم معرفة مواقيت الصلاة بدقة. وفي هذا المقال على موقع موسوعة، سنقدم لكم مواقيت الصلاة حسب توقيت القصيم في المملكة العربية السعودية.

جدول المحتويات

مواقيت الصلاة في القصيم رمضان 1441

  • على الرغم من أن الرجال مشغولون خلال الشهر الكريم بأعمالهم والسيدات مشغولات بإعداد وجبات الإفطار، إلا أن الصلاة عندما يحين وقتها فإنها تكون فوق أي عمل وعلى رأس أي اهتمام.
  • لذلك نقدم لكم خدمة لمعرفة الوقت المتبقي للصلاة التالية وفقا لتوقيت مدينة القصيم في المملكة العربية السعودية.

إمساكية شهر رمضان 1441 في القصيم

  • على الرغم من أن جميع المسلمين في الوقت الحالي يصلون في منازلهم بسبب ظروف أزمة فيروس كورونا، إلا أن أداء الصلوات في أوقاتها يعتبر أحد أهم أولوياتهم.
  • لذلك يحرص الناس على معرفة مواعيد الصلاة خلال شهر رمضان المبارك، وتختلف هذه المواعيد حسب موقع كل بلد أو مدينة. يسعى سكان مدينة القصيم لمعرفة إمساكية شهر رمضان الخاصة بالمدينة، وسنقدم لكم هذه المعلومات فيما يلي.

أوقات الصلاة في المملكة العربية السعودية: الرياض، جدة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، الدمام، الخبر، صلاة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى