الصحة الإنجابيةصحة

حاسبة ايام التبويض الالكترونية

تهتم المرأة بحساب أيام التبويض لعدة أسباب، وعلى رأسها رغبتها في الحمل، وتوجد عدة طرق لحساب أيام التبويض، خاصة في حالة عدم انتظام الدورة الشهرية، وستعرض هذه المقالة طريقة بسيطة لحساب أيام التبويض بشكل إلكتروني.

جدول المحتويات

حاسبة ايام التبويض

تتوفر حاسبة أيام التبويض بشكل إلكتروني مميز، والتي تجيب على سؤال كيفية حساب أيام التبويض. تحتاج إلى تسجيل ثلاثة بيانات أساسية: اليوم الأول من الدورة الشهرية والشهر والسنة، وآخر فترة حيض مررت بها، ومتوسط عدد أيام الدورة الشهرية المعتادة. ثم قم بالضغط على زر الحساب لتحصل على نتيجة وتقدير لتاريخ الحمل القادم لك.

وبالتالي يمكنك الضغط هنا لمعرفة طريقة حساب أيام التبويض

، لتقديم بياناتك ومعرفة أقرب فرصة للحمل.

حاسبة التبويض الطبى

  • هناك حاسبة إلكترونية لتحديد أيام التبويض متاحة. تعتمد هذه الحاسبة فقط على إدخال بيانات مثل “اليوم الأول من آخر دورة شهرية وطول الدورة” ثم النقر على الزر “احسب” لتحصل على تقدير موعد الحمل القادم لك.
  • ويمكنك الدخول على رابط الحاسبة من هنا .

حاسبة ايام التبويض بالهجري

  • توفر المملكة العربية السعودية، من خلال موقعها الرسمي لوزارة الصحة، حاسبة إلكترونية لأيام التبويض يمكن الوصول إليها من خلال الضغط على قسم الأدوات الصحية وتحديد التاريخ المناسب بالحمل.
  • فقط قم بإدخال البيانات من هنا، ثم اضغط على حساب .
  • يمكنك أيضا تحديد التقويم (ميلادي أو هجري) للحصول على النتيجة المتوقعة لفترة حملك القادمة.

برنامج حساب ايام التبويض

  • تم إطلاق تطبيق الحاسبة الوردية، ويمكن تنزيله من روابطه في متجر App Store أو Google Play، لحساب تواريخ التبويض المتوقعة وتواريخ الحمل المتوقعة، ويحتوي أيضا على حاسبة للدورة الشهرية ونصائح حولها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى