تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار انستقرام للتصميم جديدة

تم إنشاؤه في أكتوبر 2010م، وتم الاستحواذ عليه من قبل فيس بوك، وفي البداية كان يدعم فقط أجهزة الآي باد والآي فون، ولكن بعد ذلك، تم توفير نسخة منه على نظام الأندرويد بالتحديد في عام 2012م.

تطبيق إنستغرام يحتوي على العديد من الفلاتر المختلفة التي يمكن استخدامها في تحسين مظهر المستخدم وجعله مميزا بالنسبة للآخرين. يمكنك أيضا استخدامه لكتابة نص بسيط على الصورة أو مشاركة فيديو أو أي محتوى آخر. له العديد من المزايا وهناك أشخاص يستفيدون منه ويحققون أرباحا. يمكن لك أن تحصل على عدد كبير من المتابعين على مستوى العالم وتكون لك شبكة اجتماعية خاصة.

أصبح فيسبوك وسيلة مهمة لمشاركة الأذواق والأفكار المختلفة، وكذلك تساعد في الوصول إلى الجمهور المستهدف للأشخاص والشركات. لذا، أصبح فيسبوك أداة هامة لقطاع الأعمال التجارية، وها هي صور شعار انستغرام الجديدة لكم.

صور شعار انستقرام للتصميم جديدة

في البداية، تم استخدام شعار محدد لتطبيق إنستجرام ليعبر عن هويته والخدمات التي يقدمها، حيث كان الشعار يتألف من رمز الكاميرا وألوان قوس قزح، ليعني أن الشخص يلتقط الصورة ويضيف تأثيرات لونية عليها قبل مشاركتها مع الآخرين.

مع مرور الوقت، انتشر تطبيق Instagram بشكل كبير وأصبح لديه الملايين من المستخدمين حول العالم، ولذلك كان من الضروري التفكير في تطوير التطبيق وإضافة ميزات جديدة، مثل تأثيرات لونية جديدة وخيارات متنوعة لتعديل الصور الشخصية.

ثم تمت إضافة بعض التعديلات على شعار التطبيق، وتم رسم الكاميرات بشكل بسيط ومسطح، واستخدمت الشركة ألوان قوس قزح المستخدمة في الشعار القديم، وتم تطوير الفكرة بشكل أكبر، حتى وصلت إلى الشكل الحالي، وأصبح الشعار بسيطا في ألوانه لكي لا يشتت الانتباه من تلك الألوان الزاهية التي كانت تستخدم في الشعارات القديمة للتطبيق.

والآن دعنا نستعرض معا أبرز الشعارات الخاصة بـ إنستغرام

الشعار الأول

الشعار الثاني

الشعار الثالث

الشعار الرابع

الشعار الخامس

الشعار السادس

بالنظر إلى ذلك، فإن تطبيق الإنستجرام يتمتع بالعديد من المميزات والخدمات، من بينها القدرة على البحث عن الهاشتاقات الرئيسية، وإعداد بث مباشر، وجدولة المنشورات، واستخدام مجموعة متنوعة من الفلاتر، واستطلاع آراء مختلفة، وإنشاء قصص ترويجية لجذب المتابعين. يمكنك أيضا استخدام النصوص والأقلام والألوان والرسم للتعبير عن إبداعك، واستخدام خاصية الرجوع وإيقاف الحركة، وغير ذلك.

علامة انستقرام للتصميم

ايموجي علامة انستقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى