تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

إطارات مفرغة للكتابة عليها

يحتاج العديد من الأشخاص إلى هذه الإطارات لوضع صورهم فيها أو للمعايدات أو حتى تكريم الطلاب أو طباعة شهادات التقدير أو الشكر للمعلمين أو الطلاب.

ولكن الأشخاص الذين يهتمون بتلك الإطارات بشكل أكبر هم مصممو الفوتوشوب وبرامج الصور المختلفة والمجالات التعليمية، لتمكين الطلاب من أداء واجباتهم المنزلية والبحثية بطريقة جميلة ومحفزة تشجعهم على تفوقهم عن زملائهم.

إطارات مفرغة للكتابة عليها

غالبا ما يضيف الإطار الجميل الرقي والذوق والفخامة إلى الكلمات. فجمال الكلمات لا يقتصر فقط على المعنى الذي تحمله ، ولكن أيضا على الشكل الذي يتم تقديمه به. لذلك ، اخترنا لكم بعض الإطارات والبراويز الجميلة التي يمكنكم استخدامها لإضفاء مزيد من الجمال والفخامة على كلماتكم وعباراتكم وجذب انتباه المستقبلين. ومن بين أجمل الإطارات والبراويز التي يمكن استخدامها:

الإطار الأول

الإطار الثاني

الإطار الثالث

الإطار الرابع

خلفيات للكتابة عليها في الوورد

الورد دائما يجمل كل شيء يتعلق به، وهو أحد أجمل الهدايا التي يمكن أن تهديها لأحد، خاصة إذا ما ارتبطت بكلمات جميلة ومعبرة. في العديد من المناسبات، يقوم الكثيرون بإرسال العديد من البطاقات للتهنئة بالأعياد والمناسبات العامة والأفراح وأعياد الميلاد. لذلك، في مقالنا اليوم، سنقدم أجمل البطاقات التي يمكن أن تهديها لأحبائك، ومن بين تلك البطاقات ما يلي:

الإطار الأول

الإطار الثاني

الإطار الثالث

الإطار الرابع

اطارات براويز للكتابة عليها

يبحث الكثير من الطلاب عن إطارات للكتابة سواء لأبحاثهم أو واجباتهم المنزلية، ويتنافسون لاختيار أجمل تلك الإطارات والبراويز التي يقدمون بها أبحاثهم، لأن كلما كان الإطار مميزا زاد حب الطالب للدراسة والمذاكرة، ومن بين أجمل تلك الإطارات المخصصة للكتابة نجد ما يلي:

الإطار الأول

الإطار الثاني

الإطار الثالث

الإطار الرابع

بطاقات جاهزة للكتابة عليها ورود

يحتاج العديد من مصممي الفوتوشوب إلى إطارات مميزة تحتوي على أوراق لوضع الكلمات الرقيقة والتهاني للعديد من المناسبات، وكذلك في صنع بطاقات الشكر للطلاب المتفوقين والمتميزين والمعلمين، أو استخدامها في طباعة شهادات التقدير، وهنا أجمل تلك الإطارات

البطاقة الأولى

البطاقة الثانية

البطاقة الثالثة

البطاقة الرابعة

اطارات للكتابة فخمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى