صحةقطاع الرعاية الصحية

أسماء المستشفيات الحكومية في دبي

تعد تحسين منظومة الصحة أمرا هاما في جميع الدول، ولا يمكن للدول أن تحقق تقدمها إلا من خلال تحسين الرعاية الصحية لمواطنيها وتوفير المستشفيات الحكومية التي تقدم أفضل الخدمات الصحية. في هذا المقال، سنستعرض قائمة بأفضل المستشفيات الحكومية في دبي والخدمات التي تقدمها للمرضى.

جدول المحتويات

أفضل المستشفيات الحكومية في دبي :

مستشفى البراحة : 

  • تعتبر هذه المستشفى من أفضل المستشفيات الحكومية في دبي، حيث يعمل المستشفى على توفير أفضل فريق طبي ممتاز في جميع أنواع الأمراض والجراحات، بما في ذلك جراحات العظام والمفاصل، بالإضافة إلى تجهيز المستشفى بأحدث وحدات العمليات الجراحية والرعاية المركزة، ويقع المستشفى في شارع الخليج بمنطقة الديرة، ويمكنك التواصل مع المستشفى على الرقم 2170000

مستشفى ال مكتوم :

  • يعد المستشفى واحدا من أفضل المستشفيات الحكومية في دبي. يقدم المستشفى أحدث التقنيات لعلاج المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى تقديم أفضل الرعاية الطبية من خلال وحدات الرعاية المركزة والعمليات المجهزة بأعلى مستوى. يقع المستشفى على طريق مستشفى آل مكتوم ويمكنكم التواصل على الرقم 2221211

مستشفى الوصل :

  • المستشفى متخصص في علاج أمراض النساء ومتابعة الحمل والولادة ومشاكل الإنجاب. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المستشفى على قسم خاص لعلاج الأطفال. تم إنشاء المستشفى في عام 1986 ويحتوي على قسم للعلاج الطبيعي وآخر للتخدير. يقع المستشفى في منطقة الوصل ، وتحديدا في شارع عود. رقم الهاتف هو 3241111.

مستشفى دبي : 

  • وتوفر المستشفى خدمات طبية متميزة، بما في ذلك أقسام التخدير وعلاج وجراحة العيون، وقسم خاص لطب الأطفال، بالإضافة إلى أقسام النساء والتوليد وتأخر الإنجاب وعدد من الأطباء المتخصصين في علاج مشاكل الجهاز البولي والكلى، وكذلك المراكز النفسية ووحدات الأشعة المتخصصة. يمكنكم الاتصال بالرقم 2714444، ويقع المستشفى في منطقة الديرة في شارع الخليج .

مستشفى راشد : 

  • تعتبر المستشفى واحدة من أهم وأفضل المستشفيات الحكومية في دبي، حيث تهتم بجلب أحدث التقنيات العالمية بالإضافة إلى فريقها الطبي المتميز. تتميز المستشفى بوجود أفضل وحدة طوارئ لاستقبال حالات الحوادث والطوارئ بشكل عام، وتوفر العديد من الخدمات الطبية المتخصصة مثل وحدات الأشعة والغرف المجهزة للعمليات على أعلى مستوى، بالإضافة إلى وحدات الرعاية المركزة. بالتالي، فإن المستشفى مجهزة ومهيأة لاستقبال جميع الحالات الحرجة. يضم المستشفى عددا كبيرا من المتطوعين الجاهزين لرعاية المرضى وذويهم والاهتمام بهم. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المستشفى على وحدة لتركيب الأعضاء الاصطناعية ووحدة متخصصة لعلاج مرضى الكبد. يقع المستشفى في منطقة عود ميثاء في شارع عود ميثاء ويمكنكم الاتصال به على الرقم 3371111 .

هذه بعض المستشفيات الحكومية المتخصصة في دبي، وقد قمنا بشرح بعض مميزات هذه المستشفيات والخدمات التي تقدمها، وهذا لنعطي نبذة مختصرة عن حجم الخدمة التي توفرها هذه المستشفيات للمواطنين في دبي والعاملين فيها. ولم نتحدث عن نظافة المستشفيات والخدمات التي تقدمها، فجميع هذه المستشفيات توفر أعلى مستوى من النظافة والاهتمام والتطهير، مما يسمح للفريق الطبي بالاهتمام بالمرضى وتقديم أفضل الخدمات لهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى