أماكن الأقامة و الفنادقالسفر

أفضل منتجعات شرم الشيخ تقرير

تعتبر منتجعات شرم الشيخ واحدة من أجمل وأشهر المنتجعات السياحية في العالم حيث تتمتع بشهرة عالمية، وتحظى بزيارة العديد من الراغبين في قضاء إجازة ممتعة والاسترخاء، إلى جانب كونها واحدة من أفضل الوجهات لمحبي رياضة الغوص والغطس والأنشطة المائية الأخرى، كما تحتوي هذه المدينة على صحراء رائعة وأسواق شعبية وتقليدية، بالإضافة إلى وجود العديد من المنتجعات الفاخرة والمطاعم الغربية والشرقية.

منتجعات شرم الشيخ تقرير

تميز مدينة شرم الشيخ بوجود منتجعات فاخرة تنتشر على طول شواطئها، وذلك لإرضاء ذوق الغواصين المحبين للغوص في وسط الشعاب المرجانية العالية. وتستقطب هذه المدينة السياح الذين يزورونها لاستكشاف جمال المعالم السياحية والاستمتاع بالأنشطة المذهلة التي تقام فيها، مثل ركوب الدراجات النارية والرحلات الصحراوية والبحرية، وركوب الجمال. ويمكن للزوار الاسترخاء على متن المراكب ذات الأرضيات الزجاجية للاستمتاع بمشاهدة الشعاب المرجانية الجميلة التي تتواجد في البحر الأحمر. بالفعل، قضاء العطلة في شرم الشيخ، درة البحر الأحمر، يعد أمرا رائعا بفضل المزايا العديدة التي تتمتع بها هذه المدينة، مما يجعلها وجهة سياحية مغرية طوال العام.

أفضل المنتجعات بشرم الشيخ 

تتمتع مدينة شرم الشيخ المصرية بتشكيلة واسعة ومتنوعة من المنتجعات والفنادق السياحية على أعلى مستوى، وهي مركز جذب عالمي، للتمتع بجو مصر المعتدل على مدار العام، والتمتع بأشعة الشمس الذهبية، مع درجات حرارة متوسطة ومعتدلة، إلى جانب الاستمتاع بشواطئ البحر الأحمر الزرقاء الجميلة والشعاب المرجانية النادرة، ومن بين أفضل تلك المنتجعات الموجودة في شرم الشيخ، نذكر ما يلي:

منتجع ريكسوس شرم الشيخ

يقع هذا المنتجع في خليج نبق ويعتبر من فئة الفنادق الخمس نجوم، ويقع على شاطئ رمال بيضاء، ويحتوي على ثلاثة منزلقات مائية وأحد عشر حوض سباحة. يتوفر في الشاطئ خدمة الخادم الشخصي، بالإضافة إلى كابانات المسبح. يقدم المنتجع العديد من الأنشطة الرياضية مثل التنس وكرة الشاطئ، بالإضافة إلى الغطس ورمي السهام والبلياردو وغيرها.

منتجع كليوباترا

ما يميز هذا المنتجع هو احتوائه على مسبح كبير لا متناهي ومركز للغوص وشاطئ خاص. إنه منتجع يحتوي على شاطئ خاص ومركز للغوص في خليج نبق. تتميز غرف المنتجع بديكورها الفاخر والأنيق، وتوفر العديد من البرامج الترفيهية بما في ذلك دروس لياقة مائية في الصباح مع مدرب شخصي، بالإضافة إلى دروس كرة المضرب الأسبوعية.

منتجع ريجنسي شرم الشيخ

يتميز هذا المنتجع بموقعه الممتاز في وسط الحدائق مع مناظرها الطبيعية الخلابة وإطلالته على مسابح تشبه البحيرات الشاطئية، بالإضافة إلى وجود عدد من الشواطئ الخاصة ووجود سبا والعديد من المطاعم والمحلات التجارية، بإمكانك الاستمتاع بجلسات المساج في سبا المنتجع ويحتوي المنتجع أيضا على نادي لياقة بدنية مع ملاعب اسكواش وتنس، وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر في المنتجع نادي أويسس للأطفال بجانب العديد من حمامات الأطفال ومتاجر الهدايا، وتتوفر أيضا العديد من الأنشطة المائية والغطس.

منتجع فور سيزون

يتميز هذا المنتجع بموقعه المتميز على هضبة عالية ومحاط بمناظر طبيعية خلابة، بالإضافة إلى الأجواء الفاخرة والرفاهية الأنيقة، ويقدم خيارات استرخاء في السبا الصحي، ويوفر بعض الأنشطة الترفيهية مثل الغطس والغوص.

رويال سافوي

يقع فندق رويال سافوي في قلب ساحة سوهو، وهو قريب من شاطئ خليج القرش ومنتجع شرم الشيخ للجولف، ويحتوي على نادي صحي متكامل يقدم جلسات علاجية بالأعشاب الطبيعية والزيوت العطرية وجلسات تدليك، بالإضافة إلى علاجات للوجه ومنطقة مظلات للاستجمام على السطح.

منتجع موفنبيك

ويتواجد هذا المنتجع في أعلى خليج نعمة، ويتميز بموقعه الممتاز حيث يطل على منظر بانورامي للخليج، ويحيط به خمسة شواطئ خاصة ذات مياه دافئة وزرقاء وأسماك ملونة، ويحتوي على مطعم هندي ومطعم كبابجي المتخصص في تقديم الأطباق العربية والمشويات الشرقية ومطعم لابريس الذي يقدم المأكولات البحرية الطازجة، بالإضافة إلى توفر العديد من المرافق مثل المرافق الرياضية التي تتضمن طاولة البلياردو وأربعة ملاعب تنس ومركز تنزه وحمام سباحة مدفأ وطاولة تنس ومركز غطس وركوب الخيل ومركز تنزه.

منتجع نوريه شرم الشيخ

يقع هذا المنتجع في قلب خليج نعمة، على بعد 14 كيلومترا من مطار شرم الشيخ. يعد منتجعا من منتجعات شرم الشيخ التي تم تصميمها على الطراز الروماني التقليدي، ويوفر جميع وسائل الراحة والعديد من القوارب الشراعية ورحلات السفاري والرحلات الصحراوية وجميع أنواع الغوص. يضم عددا من المطاعم مثل مطعم موليني ومطعم إيطالي، ويحتوي على مقهى أندلسي وملعب تنس وصالة بلياردو، ويقدم العديد من الأنشطة الرياضية مثل التزلج على الماء وركوب القوارب الشراعية وركوب الخيل والغوص وتأجير الدراجات.

منتجع صن رايز جراند سيليكت أربيان

يعتبر هذا الفندق واحدا من أرقى فنادق الخمس نجوم في مدينة شرم الشيخ، حيث يقع على شاطئ البحر الأحمر ويتمتع بشاطئ خاص يطل على جزيرة تيران، ويوفر العديد من وحدات الإقامة الفاخرة، ويبعد المنتجع حوالي 9 كيلومترات عن مطار شرم الشيخ وحوالي 11 كيلومترا عن خليج نعمة.

قرية كلوب ريف

يقع هذا المنتجع المميز بالقرب من موقع الغوص الرائع في خليج العقبة، حيث يبعد عن وسط مدينة شرم الشيخ ويبعد حوالي 4 كم عن خليج نعمة، ويستغرق ربع ساعة من المطار.

منتجع شتيجنبرجر

شتيجنبرجر هو واحد من أفضل منتجعات الشيخ ذات الخمس نجوم، والذي يفضله العديد من السياح، والسبب وراء ذلك هو المناظر الخلابة التي يوفرها هذا المنتجع على ساحل البحر الأحمر، بالإضافة إلى الخدمات الفندقية عالية الجودة، وموقعه الاستراتيجي القريب من المعالم السياحية الرئيسية في مدينة شرم الشيخ.

ولعل من أهم ما يميز منتجع شتيجنبرجر كل مما يلي:

  • يوفر فندق شتيجنبرجر إقامة فاخرة في غرف فردية وعائلية، وأيضا أجنحة مزينة بشكل فاخر، بعضها عازل للصوت.
  • يحتوي المنتجع على غرف خاصة لغير المدخنين وغرف أخرى للشخصيات البارزة، حيث تحتوي كل غرفة على حمام خاص.
  • المنتجع يحتوي على العديد من المسابح التي تخصص للأطفال والكبار، سواء كانت في الهواء الطلق أو في الداخل، بالإضافة إلى شاطئ خاص ونادي للترفيه للأطفال ومنتجع صحي وعروض موسيقية حية وسهرات عشاء فريدة وملعب تنس.
  • يشتمل منتجع شتيجنبرجر على منشآت للألعاب المائية، وفرصة لممارسة رياضة الغوص مقابل رسوم بسيطة، بالإضافة إلى فرصة لتعلم دروس اليوغا والتزلج المائي واستخدام الساونا والجاكوزي.
  • توفر المنتجع خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف، بالإضافة إلى خدمة الفطور في الغرف وموقف سيارات مجاني.
  • يوفر المنتجع خدمات رفاهية عالية، بالإضافة إلى خدمة غسيل وكي الملابس، وتوجد رسوم إضافية لهذه الخدمات، بالإضافة إلى مكتب خاص للسياح، وخدمة تأجير السيارات والنقل من وإلى المطار.

أسئلة شائعة

من اشهر فنادق شرم الشيخ؟

‪Concorde El Salam Hotel Sharm El Sheikh‬.
‪Rixos Premium Seagate‬.
SUNRISE Arabian Beach Resort – Grand Select.
منتجع رينسانس جولدن فيو بيتش في شرم الشيخ.
سافوى شرم الشيخ.
صنرايز جراند سيليكت مونتيمار ريزورت.
ريكسوس شرم الشيخ.
فندق وسبا ستيلا دي ماري بيتش.

كم تبلغ تكلفة رحلة إلى شرم الشيخ؟

تكلفة الرحلات السياحية في مدينة شرم الشيخ تعتبر رخيصة مقارنة بالخدمات التي يحصل عليها السائح. أسعار المنتجعات والفنادق في شرم الشيخ متوسطة على النحو العالمي. متوسط التكلفة لشخصين لمدة أسبوع في شرم الشيخ حوالي 510 دولار أمريكي، وتشمل القيمة الوجبات المختلفة والمواصلات والزيارات للمعالم السياحية، بدون احتساب قيمة تذاكر الطيران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى