صحةصحة المرأة

تجربتي مع شرب الحلبة لتكبير الثدي

سأشارك تجربتي مع شرب الحلبة لتكبير الثدي. يعد صغر حجم الثدي أحد أكثر المشاكل التي يواجهها الكثير من الفتيات والسيدات. لذلك، يبحث العديد منهن عن وصفات طبيعية لزيادة حجم الثدي بدون زيارة الطبيب أو الخضوع لعمليات جراحية. تعتبر بذور الحلبة واحدة من هذه الوصفات الهامة، سنشارك تجارب استخدامها في هذا المقال على الموسوعة.

تجربتي مع شرب الحلبة لتكبير الثدي

في البداية، يجب الإشارة إلى أن الحلبة هي نبات يتميز ببذوره الصفراء، وتنمو في آسيا والبحر الأبيض المتوسط، وتحتوي على مجموعة متنوعة من العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم.

أثبتت الدراسات أن بذور الحلبة تساهم في زيادة حجم الثدي، من خلال تحفيز إنتاج هرمون الاستروجين المسؤول عن حجم الثديين، وبفضل زيادة نمو الأنسجة بطريقة صحية وطبيعية.

وإليكم فيما يلي بعض تجارب شرب الحلبة لتكبير الثديين:

  • التجربة الأولى: تقول إحدى السيدات أنها كانت تعاني من صغر حجم الثدي، فلجأت إلى شرب مشروب الحلبة لتكبيره، وتضيف أنها كانت تشرب شاي الحلبة يوميا لمدة 6 أشهر، وتؤكد أنها لم تلاحظ أي تغيير حتى بعد مرور 3 أشهر من الاستخدام، ولكن بعد التزامها بتمارين الضغط لمدة ربع ساعة يوميا، زادت شهيتها وبالتالي زاد وزنها وخاصة في منطقة الصدر، وتنصح بتدليك الثدي بزيت الحلبة، عن طريق خلط نصف ملعقة صغيرة منه مع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، وتدليك الثدي بالخليط لمدة 5 دقائق.
  • التجربة الثانية: فتاة أخرى تروي تجربتها مع الحلبة قائلة، إنها كانت تعاني من آلام في الظهر، وقرأت عن فوائد الحلبة لتخفيف تلك الآلام، وتضيف أنها على الرغم من معاناتها من صغر حجم ثدييها؛ إلا أنها لم تفكر في تكبيرهما، وتشير إلى أنها استخدمت الحلبة لمدة أسبوعين وأصبح صدرها ممتلئا ومشدودا.
  • التجربة الثالثة: تقول فتاة أخرى بأن هناك شخصا نصحها بتناول الحلبة لتكبير الثدي ولكنها لم تكن ترغب في ذلك، وتضيف أنها اشترت زيت الحلبة من العطار ووضعته على ثدييها، وتؤكد أنها لاحظت بعد فترة قصيرة زيادة طفيفة في حجم ثدييها، وتعتزم الاستمرار في استخدامه.

كيفية استخدام مشروب الحلبة لتكبير الثدي

يمكن استخدام خصائص الحلبة في تكبير الثدي، بإضافتها إلى العديد من الوصفات وهي كالتالي:

  • وصفة شاي الحلبة: يتم إضافة 4 ملاعق من بذور الحلبة إلى كوب من الماء المغلي، وتترك لتنقع لبعض الوقت، ثم يمكن تناول مشروب الحلبة 3 مرات يوميا.
  • وصفة الحلبة والحليب: يتم مزج نصف ملعقة صغيرة من بذور الحلبة المطحونة مع القليل من الحليب وكوب من الماء، ويتم تناول المشروب يوميا على معدة فارغة.
  • وصفة الحلبة والعسل: يتم خلط 4 ملاعق كبيرة من الخميرة مع ملعقتين كبيرتين من الزعفران وملعقة كبيرة من العسل، وماء الحلبة المغلي سابقا، ويتم تناول الخليط، ولتحقيق نتائج إيجابية، ينصح بتناول هذا المشروب 3 مرات يوميا.

الحلبة لتكبير الثدي في يومين

لا يمكن زيادة حجم الثدي في يومين، فاستخدام الحلبة لهذا الغرض يتطلب فترة لا تقل عن 6 أشهر للحصول على نتائج مرضية.

هناك العديد من الوصفات الأخرى التي تحتوي على بذور الحلبة ويمكن تناولها أو استخدامها موضعيا لتكبير الثدي، وهي على النحو التالي:

  • وصفة الحلبة والخميرة: يتم غلي ملعقتين كبيرتين من بذور الحلبة ثم طحنها، ويضاف إليها الخميرة حتى يصبح الخليط مثل العجينة، وتوضع العجينة على الثديين وتترك حتى تجف، ثم يتم غسل تلك المنطقة جيدا، ولتحقيق نتائج مرضية؛ ينصح بتطبيق ذلك يوميا.
  • وصفة معجون الحلبة: تقوم بتحميص ملعقتين كبيرتين من مسحوق الحلبة، ثم تطحنها حتى تصبح مسحوقا ناعما، ثم يضاف إليها القليل من الماء حتى تتحول إلى عجينة، ثم يتم توزيع العجينة على الثديين وتدليكها لمدة 5 دقائق، ثم يترك على الثديين لمدة 10 دقائق قبل غسلهما جيدا.
  • وصفة الحلبة والكركم: يتم خلط ملعقتين صغيرتين من الخميرة مع قليل من ماء الحلبة المغلي مسبقا وقليل من الماء مع ملعقة كبيرة من الكركم المطحون، ثم يوضع الخليط على الثديين ويدلك به، ويترك عليهما لمدة 3 ساعات قبل غسلهما جيدا بالماء.
  • وصفة زيت الحلبة وزيت جوز الهند: يتم خلط كميات متساوية من زيت الحلبة وزيت جوز الهند، واستخدام هذا الخليط في تدليك الثديين بحركات دائرية لمدة 5 دقائق، ثم يتم غسلهما بالماء الدافئ، وينصح بتطبيق هذه الوصفة قبل النوم ليلا.

يجب الإشارة إلى أن الحلبة متاحة في شكل كبسولات، ولا ينبغي استخدامها بدون استشارة طبية، لأنها قد تزيد من مستويات هرمون الأستروجين وتزيد من خطر الإصابة بسرطان الثدي، لذا ينصح بتناول الحلبة بشكل طبيعي وممارسة تمارين الضغط وتمارين القوة التي تساعد على بناء العضلات في منطقة الثدي وتجعلهما يبدوان أكبر.

متى تظهر نتائج شرب الحلبة لتكبير الثدي

يتساءل الكثير من الفتيات والسيدات عن موعد ظهور نتائج استخدام مشروب الحلبة لتكبير الثدي.

  • يجب أن نستمر في تناول مشروب الحلبة سواء بمفرده أو مع إضافات لمدة لا تقل عن 3 أشهر لملاحظة النتائج.

أضرار الحلبة لتكبير الثدي

لا توجد ضرر من استخدام بذور الحلبة وإدخالها في مختلف الوصفات لتكبير الثدي، ولكن هناك ضرر يمكن أن يحدث نتيجة استخدام زيت الحلبة لنفس الغرض.

  • إذا تم وضع زيت الحلبة مباشرة على الثدي، فقد يسبب الإصابة بحساسية وطفح جلدي، إذا كان هناك تحسس لهذا الزيت.
  • لذلك، ينصح قبل وضع زيت الحلبة على الثدي، بإجراء اختبار الحساسية عليها في منطقة صغيرة من اليد وتغطيتها بضمادة وتركها لمدة 24 ساعة.
  • في حالة عدم ظهور أي علامات تحسس بعد انتهاء تلك المدة، يمكن تطبيق الزيت على الثدي بدون خوف.

أسئلة شائعة

كم مدة شرب الحلبة لتكبير الثدي؟

لضمان الحصول على نتائج مرضية من تناول الحلبة لتكبير الثدي؛ ينصح باستخدامها لمدة لا تقل عن 3 أشهر.

هل شرب ماء الحلبة يكبر الثدي؟

نعم، يمكن أن يساعد مشروب الحلبة في تكبير الثدي، بفضل احتوائه على هرمون الأستروجين الأنثوي المسؤول عن تكبير تلك المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى