القوانين والحكوماتحكومات

مواعيد وعنوان السفارة الكندية في جدة

دليل معلومات حول السفارة الكندية في جدة يشمل مواعيد العمل والعنوان ورقم الهاتف والإجازات. يلاحظ أن جميع الدول، سواء كانت عربية أو أجنبية، تسعى لخدمة مواطنيها من خلال القنصليات والسفارات في مختلف دول العالم التي تربطها علاقات سياسية أو تجارية. ومن بين تلك السفارات، توجد سفارة كندا داخل المملكة العربية السعودية، وسنتحدث اليوم عنها ونتعرف عليها بشكل أكثر تفصيلا عبر المقالة في موقع موسوعة .

السفارة الكندية في جدة

  • تقدم السفارة الكندية في منطقة جدة في المملكة العربية السعودية خدمات لمواطنيها المقيمين الكنديين داخل أراضي المملكة، وتسهل العلاقات والتعاملات المشتركة بين السعودية وكندا، بالإضافة إلى توفير الخدمات والمتطلبات للمشاريع الكندية في المملكة السعودية .
  • السفارة الكندية في السعودية هي الممثلة الرسمية لكندا، وهناك العديد من المصالح المشتركة بين كندا والسعودية التي تتعلق بالأمن والسلام الوطني، ومكافحة الإرهاب، بالإضافة إلى قضايا اللاجئين، وتعمل السعودية دائما على الحفاظ على استقرار العلاقات بين البلدين .
  • تعتبر المملكة العربية السعودية دولة زعيمة في العالم العربي بسبب دورها في حماية الحرمين الشريفين واستقبال الآلاف من الحجاج والمعتمرين الكنديين المسلمين كل عام. كما أن السعودية هي أيضا أكبر دولة مصدرة للنفط للعديد من الدول، وتوجد أيضا عدد كبير من الطلاب السعوديين في كندا والذي وصل إلى 15 ألف طالب سعودي .
  • وتعتبر المملكة العربية السعودية في ومنا هذا هي الدولة الثانية في قائمة أكبر الأسواق للصادرات من كندا، مما يدفع كندا للسعي في تنويع علاقاتها مع السعودية وتوسيعها، ومن هنا نجد أن كندا تعمل اليوم على توفير العديد من الفرص للهجرة إليها للمواطنين السعوديين، وللسعودية حق اللجوء السياسي إليها وتوفير العديد من الخدمات لهم في أراضيها، ولمعرفة التفاصيل الأكثر وضوحا حول الهجرة إليها أو السفر للعمل أو الدراسة أو حتى للسياحة والإجراءات والأوراق المطلوبة والخدمات التي يمكنك الاستمتاع بها، قم بزيارة السفارة الكندية في جدة أو التواصل معها عبر أرقامها أو البريد الإلكتروني .

ارقام السفارة الكندية

يمكنك التواصل بسهولة مع القنصلية الكندية في منطقة الرياض من خلال الوسائل التالية:

  • العنوان : الطابق 11 – برج علي رضا التجاري – طريق المدينة – ص.ب. 9484 – جدة 21413
  • رقم الهاتف : 0597 – 653 12 966 +
  • رقم الفاكس : 0538 – 653 12 966 +
  • البريد الإلكتروني : [email protected]

مواعيد العمـل في السفارة الكندية في جدة

يبدأ العمل من يوم الأحد حتى الخميس، من الساعة 9 صباحا حتى 12 ظهرا .

و في رمضان : يبدأ من يوم الأحد حتى يوم الخميس، من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 12 ظهرا .

الإجازات الرسمية للقنصلية الكندية داخل المملكة العربية السعودية في جدة

و ذلك خلال عام 2018 م

جميع الأعياد الإسلامية يتم التأكيد عليها في هذه الأوقات :

مغلق بسبب التاريخ
 يوم عيد الفطر 2023 يوليو 22
 يوم عيد الفطر 2023 يوليو 23
 يوم عيد الفطر 2023 يوليو 24
 يوم عيد الفطر 2023 يوليو 25
 يوم عيد الأضحى 2023 يونيو 28
 يوم عيد الأضحى 2023 يونيو 29
 يوم عيد الأضحى 2023 يونيو 30
اليوم الوطني للمملكة 2023 سبتمبر 23

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى