الموارد المالية

تجربتي مع دراية

تجربتي مع دراية، وهي شركة للوساطة المالية والتأمينية، تتميز بتقديم العديد من الخدمات والضمانات المختلفة لكافة العملاء. يمكن الحصول على جميع التفاصيل المتعلقة بها من خلال موقعها الإلكتروني.

جدول المحتويات

تجربتي مع دراية

تختص شركة دراية في العديد من خدمات التأمين والأعمال المالية المختلفة التي تساعد العملاء على تحقيق كل ما يرغبون فيه، ويمكن التعرف على الشركة من خلال ما يلي:

  • تعتبر شركة دراية واحدة من أفضل وأهم الشركات، وهي أيضا تعتبر أفضل من البنوك بشكل كبير، وتساعد في توفير العديد من التسهيلات والضمانات المختلفة للعملاء.
  • تصل تلك التسهيلات إلى حوالي 150% من القيمة الإجمالية المخصصة لمحفظة العملاء.
  • التجربة الأولى: تقول إحدى النساء أنها قامت بتوقيع عقد مع شركة دراية للوساطة المالية والتأمينية، بعد أن رأت جميع الخدمات التي تقدمها للعملاء والتسهيلات التي تعطى للمحافظ. وتشير إلى أن هناك العديد من العروض المغرية بأسعار مباشرة وهدايا مجانية، ولكنها شعرت بأنها مجرد خدع لجذب الزبائن ولم تجد ضمانا لأموالها أو معاملاتها. وقد قامت المرأة بتحويل جميع معاملاتها إلى بنك آخر، ولكنها لم تواجه أي مشاكل مع الموظفين، حيث تتميز خدمة العملاء بالاستجابة السريعة وسهولة التعامل معهم.
  • التجربة الثانية: بعد أن تعاملت مع دراية، تم اكتشاف أنها إحدى شركات الوساطة، والتي تقدم العديد من الضمانات والتسهيلات المختلفة لعملائها، على عكس التعامل مع البنوك الأخرى. شركة دراية تساعد في توفير العديد من الخيارات والعروض المتنوعة، ومن أبرزها خدمات الأسعار اللحظية التي تساعد على التداول السريع والاستجابة السريعة. كما يمكن أن تصل التسهيلات إلى حوالي 150% من قيمة محفظة العميل، وتوفر الشركة إمكانية امتلاك 6 محافظ لحساب واحد. بالإضافة إلى ذلك، تعمل شركة دراية على ربط حساب الشخص في المحفظة الخاصة به في البنك. تساعد أيضا على تداول جميع العملات الخليجية المختلفة، وليس فقط عملة واحدة. تسهل عملية البيع والشراء بنسب معقولة، وتوفر العديد من الخدمات المجانية المختلفة، مما يمكن من القيام بجميع الأمور المختلفة. من وجهة نظرها، كانت تجربتها مع شركة دراية تجربة جيدة ومجدية للغاية، وتعتبرها أفضل من التعامل مع البنوك من حيث العمولة والأسعار المباشرة.

دراية جلوبل

دراية جلوبل هي منصة تداول عالمية ومميزة تختلف عن باقي المنصات الأخرى، ويمكن التعرف على ذلك من خلال النقاط التالية:

  • يمكن استخدام منصة دراية جلوبل لتنفيذ جميع أنواع عمليات البيع والشراء المختلفة، ومتابعة الأسعار الفورية، وإنشاء العديد من قوائم المتابعة للأسهم.
  • من خلالها يمكن تداول وتبادل العقود عبر منصة تداول متطورة ومتكاملة، ويتم تنفيذ عمليات التداول بسرعة ودقة عالية وأسعار جيدة بشكل كبير، وهي أفضل من البورصة.
  • تقوم بتوفير العديد من الإمكانيات المختلفة ومن أهمها خدمة التداول على أكثر من حوالي 25 بورصة موجودة حول العالم كله.
  • شركة دراية جلوبل تساعد عملائها على العديد من الصلاحيات، ومن أهمها القدرة على التداول وإرسال العديد من الأوامر من خلال الأجهزة الشخصية أو الهواتف المحمولة، أو يمكن الاتصال عبر الهاتف للقيام بكل ذلك.
  • تعمل شركة دراية جلوبل على توفير العديد من الإمكانيات والصلاحيات لعملائها، بما في ذلك قدرتهم على التداول الفوري مع العديد من الأسواق المختلفة حول العالم، مثل أستراليا، النمسا، بلجيكا، كندا، فرنسا، ألمانيا، هونغ كونغ، إيطاليا، اليابان، المكسيك، هولندا، النرويج، البرتغال، سنغافورة، إسبانيا، سويسرا، المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية.
  • كما تساعد على توفير عقود الخيار وعقود الأجل وعقود الخيار، وهذا يحدث في البورصات الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية.

تجربتي مع تداول دراية

يمكن التعرف على تجربتي مع تداول دراية من خلال السطور الآتية:

  • التجربة الأولى: تقول سيدة ما أنها تتاجر بشكل ملموس ومعرفة، وكانت تتاجر مع شخص آخر في وقت لاحق ولكن هناك اختلاف كبير بينهما، حيث يتوفر العديد من الأسعار الفورية والجيدة في التداول بطريقة ملائمة دون الحاجة لتعليق المحادثات، وهذا يساعد على تحمل الخسائر في الأسهم حتى عند البيع والشراء بدون مجهود، ويتوفر أيضا آلة حاسبة، وبالتالي، المحفظة جيدة جدا، كما يتميز فتح الحساب عبر الموقع ويساعد في تقديم رقم الحساب الاستثماري، ويتم هذا بعد فتح الحساب في البنك العربي لضمان جميع الحقوق، ويمكن أن يكون هذا بأمر واحد من هيئة سوق المال، ويمكن للشخص إرسال رسالة على الهاتف المحمول، ويمكن أيضا الاتصال بخدمة العملاء في حالة حدوث أي مشكلات، وتساعد بشكل كبير في حل تلك المشكلات بسهولة تامة.
  • التجربة الثانية: أحد الأشخاص يتعامل مع شركة دراية بعد أن يعلم أنها تقدم كافة التسهيلات والصلاحيات المختلفة التي لا تقدمها البنوك للعملاء، وبالتالي يمكن لشركة دراية أن توفر العديد من الخيارات والعروض، ومن بينها خدمات الأسعار اللحظية المختلفة التي تساعد على سرعة التداول، وتقدم التسهيلات التي يمكن أن تصل إلى 150٪ من قيمة حساب العميل، وتوفر حوالي 6 محافظ للحساب لتسهيل العمليات المختلفة. كما تقوم شركة دراية بربط حساب الشخص بحساب محفظة البنك دون الحاجة لنقل المحفظة، وتسمح لهم بالتداول بالعملات الخليجية المختلفة.

تجربتي مع تمويل دراية

يمكن التعرف على بعض التجارب المختلفة في تمويل دراية من خلال ما يلي:

  • التجربة الأولى: تقول السيدة أنها من الشركات الجيدة للغاية وشركة ممتازة، وأن تعاملهم راق للغاية، ويقدمون العديد من الخدمات الجيدة، ولكنها تعتقد أنهم بحاجة لتطوير نظام التداول الحالي لديهم ليصبح أسهل وأسرع.
  • التجربة الثانية: تقول إنها من الشركات الممتازة، ولكن المشكلة الوحيدة هي عدم توفر الاشتراك المجاني، وهو ذو إمكانيات محدودة للغاية، بالإضافة إلى وجود العديد من المشكلات في ترتيب الأسعار في قائمة العروض.

شاهد أيضاً: تجربتي مع البق وكيفية التخلص منها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى