أسأل الخبراءالمراجع

صيغة خطاب الغاء بلاغ هروب 1445

صيغة خطاب الغاء بلاغ هروب 1445

تقوم المملكة العربية السعودية بتحديد عدة نماذج رسمية للطلبات التي يجب تقديمها إلى الجهات المختصة بها لإتمام معاملة ما أو الحصول على خدمة رسمية محددة. ومن بين هذه النماذج، خطاب إلغاء بلاغ هروب عامل وافد من الكفيل أو تغيبه عن العمل لفترة طويلة، والذي يجب تقديمه بصيغة محددة شاملة حتى يتم قبوله واعتماده من مكتب العمل ومديرية الجوازات وتنفيذ الإجراءات اللاحقة بأسرع وقت.

نموذج 1 صيغة خطاب إلغاء بلاغ هروب عامل وافد

أقر أنا / ………. اسم الكفيل ……………… بصفتي مدير عام منشأة رقم (……/………….)، رقم هوية (…………………)

الجنسية (……………………..) تأكيدا لطلبنا السابق، يتم إلغاء بلاغ الهروب ونقل خدمات العامل /……………………………………………………………..، الذي تم في اليوم الموافق …./ ….. / ……. هـ، وهو من الجنسية (…………….) ولديه رقم إقامة (……………………)

بناء على الحملة التصحيحية التي أعلنت للعمالة الوافدة، سنقوم بنقل العامل إلى منشأتنا، مع التأكيد على أننا لن نصدر تصريحا نهائيا للخروج أو تأشيرة خروج وعودة، أو نقل خدمات للعامل خلال 12 شهرا من تاريخ نقل الخدمة. إذا قمنا بأي من هذه الإجراءات دون مراعاة ذلك، فسأقوم بكفالة العامل المذكور بغرامة وأداء وسأكون مسؤولا عن جميع الحقوق التي يتمتع بها العامل.

الاسم {صاحب العمل الجديد} / …………………………..

رقم الهوية الوطنية / ………………………………….

التوقيع / ……………………………………..

ختم المنشأة / ……………………….

نموذج 2 صيغة خطاب إلغاء بلاغ هروب عامل وافد

أقر وأتعهد أنا / ……………….اسم الكفيل …………. بصفتي ……. مالك ، مسئول ……… منشأة رقم (…………)، رقم هوية (………………..) ، الجنسية (………………..) بأنه في اليوم الموافق …./……./……… بناء على الطلب الذي قدمناه لإلغاء بلاغ هروب ونقل خدمات العامل الأجنبي /……………… اسم العامل ………..، رقم وثيقة الإقامة ( …………………. )، الجنسية (……………..) إلى المنشأة التابعة لنا وذلك بناء على الحملة التصحيحية المعلن عنها للعمال الأجانب، وبأننا نلتزم بعدم إصدار تصريح تأشيرة خروج نهائي أو تأشيرة خروج وعودة، أو نقل خدمات للعامل في فترة تزيد عن 12 شهرا من تاريخ نقل الخدمة، وفي حالة قيامنا بأي من هذه الإجراءات دون مراعاة ذلك، فإنني سأكون مسؤولا عن العامل المذكور وملتزما بسداد الغرامات والتعويضات وأنا أتحمل جميع الالتزامات الحقوقية للعامل.

الاسم {صاحب العمل الجديد} / …………………………..

رقم الهوية الوطنية / ………………………………….

التوقيع / ……………………………………..

ختم المنشأة / ……………………….

يجب إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح لإلغاء بلاغ هروب العامل ونقل الكفالة الخاصة به إلى الكفيل الجديد، الذي بدوره يستطيع نقلها عن العامل لكفيل آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى