أسأل الخبراءالمراجع

أشهر محامي معروف بجدة 1445

تعرف على أفضل محامي في مدينة جدة، حيث يبحث العديد من الأشخاص عن محامين مميزين للتوجه إليهم في العديد من القضايا. في هذا المقال، سنتعرف سويا على أفضل محامي مشهور في مدينة جدة، لكل من يبحث عنه في موقع موسوعة.

جدول المحتويات

محامي معروف بجدة

هناك عدد كبير من المحامين المشهورين في مدينة جدة، والذين يشهد لهم الكثير من الأشخاص بأنهم من أفضل المحامين في جدة، وفي المملكة العربية السعودية بشكل عام، حيث يقدمون العديد من الخدمات المختلفة في مجال القضاء، بالإضافة إلى التعامل الجيد والخبرة الكافية لمساعدة الأشخاص في الحصول على حقوقهم، ومن بين أفضل تلك المحامين هم:

أولًا: المحامي خالد أبو مازن

يعتبر المحامي خالد أبو مازن واحدا من المحاميين الموجودين في مدينة جدة، وهو يعتبر أحد أفضل المحاميين، إذ يتمتع بفريق عمل متكامل يقدم العديد من الخدمات المختلفة في المجال القضائي والأمور الهامة بشكل سريع، ويقدم هذه الخدمات بتكاليف أقل. وتشمل الخدمات التي يقدمها مكتب خالد أبو مازن المحامي الاستشارات القانونية وخدمات العقود والخدمات التجارية والخدمات الشرعية، بالإضافة إلى قضايا الأحوال الشخصية وأحكام الاستئناف وغيرها من الخدمات المختلفة التي يبحث عنها الكثيرون في مدينة جدة،

رقم هاتف خالد أبو مازن المحامي

أما بالنسبة لرقم الهاتف الخاص بالمكتب الخاص بالمحامي الشهير خالد أبو مازن، والذي يمكن الاستفسار من خلاله عن أي شيء يتعلق بالمواعيد أو بعض الاستشارات، فيمكن الاتصال بالرقم التالي: 0555568426

ثانيًا: مكتب العسكري

يعتبر مكتب العسكري واحدا من المكاتب المعروفة والبارزة في مدينة جدة، حيث يقدم العديد من الخدمات القضائية المختلفة، والتي تساهم في خدمة الكثير من السكان المحليين في جدة، ويتميز المكتب بالتعامل الجيد مع العملاء وفهم مشاكلهم والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.

عنوان المكتب ورقم الهاتف للتواصل:

إذا كنت ترغب في زيارة المكتب العسكري لاستشارات قانونية وشرعية مختلفة وبعض الأحكام المتنوعة، فيجب أن تتوجه إلى العنوان التالي:

مدينة جدة البساتين، وتحديدا في شارع السلام

رقم الهاتف للتواصل:

012-6200222

053 247 6688

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى