أسأل الخبراءالمراجع

رابط التسجيل في برنامج وصول Wusool الرابط الجديد 1445

في المقال التالي، سنوضح لكم رابط التسجيل في برنامج “وصول” الذي يتبع صندوق تنمية الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية. تسعى الحكومة في المملكة لدعم المرأة العاملة في شركات القطاع الخاص وتحقيق الاستقرار الوظيفي لها، بالإضافة إلى توفير بيئة عمل مناسبة لها وتأمين سلامتها وأمانها أثناء ذهابها إلى العمل، وذلك بهدف تخفيف العبء الكبير الذي يواجه المرأة السعودية العاملة.

وذلك عن طريق توفير وسيلة نقل آمنة تتيح لها الانتقال إلى العمل يوميا بسهولة، وتوفير الدعم المالي لها لفترة تصل إلى عام كامل، وهناك بعض الشروط التي يجب توافرها لتسجيل صاحبة الطلب، ومن بين هذه الشروط أن تكون صاحبة الطلب مسجلة في التأمينات الاجتماعية، وألا يتجاوز راتبها ثمانية آلاف ريال سعودي، وأن يكون قد مر على تاريخ تسجيلها في التأمينات ثلاث سنوات، وفي الفقرات التالية من الموسوعة سنشرح لكم الطريقة الصحيحة للتسجيل في برنامج وصول بالخطوات والصور، فتابعونا.

رابط التسجيل في برنامج وصول Wusool الرابط الجديد 1445

منذ عدة سنوات، تعمل حكومة المملكة العربية السعودية، وتحديدا منذ إعلان سمو الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، عن رؤية المملكة 2030، والتي تركز على العديد من الجوانب الرئيسية، وأهمها تحويل القطاع الأكبر من الخدمات الحكومية والمعاملات الحكومية المقدمة للمواطنين والمقيمين إلى النظام الرقمي، والذي يساعد في إعادة هيكلة وتحديث المعاملات والخدمات الحكومية بطريقة متقدمة، مع الحفاظ على فعالية تلك المعاملات وضمان انتهاء المصالح للمواطنين بأقل تكلفة وأسرع وقت وجهد.

  • ومن بين الجهات التي ساهمت في هذا التحول هو برنامج وصول، والذي يوفر العديد من الخدمات المميزة للمرأة السعودية بشكل خاص، وذلك لإبراز قيمتها المميزة في المجتمع، وتطبيق شرعي في التعامل مع المرأة، ولهذا تم توفير تطبيق وصول الذي يتيح لأي سعودية التسجيل والاستفادة من الخدمات الخاصة بها عن طريق الضغط على الرابط.

طريقة التسجيل في برنامج وصول 1445

إذا كنت ترغب في معرفة الطريقة الصحيحة للتسجيل في برنامج وصول، فتابعي الخطوات التالية:

  • أولا، قمي بتسجيل الدخول إلى موقع برنامج وصول، وذلك من خلال النقر على الرابط المباشر الذي سينقلك تلقائيا إلى الموقع (انقر هنا).
  • الخطوة التالية هي النقر على زر (إنضمي الآن)، كما هو موضح أمامك في الصورة التالية.
  • وسينتقل بك الموقع إلى بوابة طاقات.
  • انقر على (برنامج دعم المرأة العاملة (طاقات)) كما هو موضح في الصورة أمامك.
  • والآم قومي بالنقر على (تقديم الآن).
  • سيتم توجيهك إلى صفحة أخرى تتطلب إدخال بعض البيانات الشخصية.
  • من المطلوب منك تحديد الموقع الدقيق الذي تعملين فيه.
  • ثم سيتم عرض رابط أمامك، انقر على هذا الرابط لتفعيل حسابك.
  • بعد إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني وتنشيط الحساب، انقري على (متابعة).
  • ثم سيقوم الموقع بالتحقق من ملاءمتك، ثم سيظهر لك رسالة تفيد بقبولك وتسجيلك بنجاح في برنامج الوصول.

طاقات وصول تغيير الموقع

يتميز التطبيق بتوفير العديد من خيارات النقل المريحة للمرأة السعودية العاملة، وفي حال رغبة المستخدمة في تغيير موقع العمل أو المنزل، يمكنها القيام بذلك بسهولة عن طريق اتباع بعض الخطوات البسيطة.

  • عليك أن تدخلي بشكل مباشر إلى موقع بطاقات الوصول، والذي يمكنك الوصول إليه مباشرة بالضغط على الرابط
  • من الصفحة الرئيسية تقومي بالضغط على “برامجنا” وتختاري منها برنامج “وصول”، وثم تقومي باستخدام خاصية “استخدام موقعي الحالي”، وذلك إذا كنتي موجودة بالفعل في المنزل أو العمل، كما يمكنكي أيضاً تحديد الموقع الجديد على الخريطة الموجودة بالموقع بشكل مفصل، وذلك عن طريق اتباعك لبعض الإرشادات البسيطة، وهي كما يلي.
    • حاولي تكبير الخريطة قدر الإمكان، وذلك حتى تتمكني من استخدامها بشكل سهل.
    • حاولي تحريك الخريطة حتى تتمكني من الوصول مباشرة إلى الموقع المطلوب.
    • اضغط على “الموقع المنزل/ العمل الصحيح” في الخريطة.
    • هذا حتى يظهر المؤشر الأحمر على الموقع.
    • اضغطي على “الموقع المختار” ثم “احفظي” وستصلك رسالة تأكيد تقول “تم تغيير الموقع بنجاح” وسيتم تحديث الموقع الجديد على الموقع خلال 24 ساعة من تقديم الطلب.

ينبغي أن نشير إلى أنه يسمح بتغيير موقع العمل أو المنزل داخل التطبيق 4 مرات فقط في الشهر الواحد، وإذا كانت المستفيدة من التطبيق تعمل في منطقة لا تحتوي على تغطية للخدمة فيها، فيمكنها إخطار خدمة عملاء صندوق تنمية الموارد البشرية، المعروفة باسم “هدف”، وذلك عن طريق الاتصال بهم هاتفيا على الرقم الموحد 8001222030، أو حتى عن طريق تقديم شكوى بالبريد الإلكتروني الخاص بالموقع، ويمكنك أيضا الوصول إليه من خلال الرابط: www.hrdf.org.sa/contactus

أسئلة شائعة

متى اقدر اسجل في وصول؟

عندما يكون إجمالي الاشتراك في التأمينات الاجتماعية لا يتجاوز 36 شهرا، أي 3 سنوات، خلال السنوات الخمس الماضية.

كم تعطي الموارد البشرية؟

يتحمل صندوق الموارد البشرية والمعروف بـ “هدف” نسبة من راتب الموظف المدعوم، والنسبة تتراوح بين 30% و50%، وذلك في حال تحقيق نسب إضافية، وهناك بعض الاستثناءات في حالة توظيف امرأة أو شخص ذو إعاقة أو في مناطق نائية أو في المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتحدد هذه الاستثناءات بشكل دوري من قبل إدارة الصندوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى