الاخبار

رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عبر خدمة حاسبتي 1445

رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عبر خدمة حاسبتي 1445

يمكنك الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن طريق الدخول إلى موقع شركة الكهرباء، بالإضافة إلى موقع حاسبتي الذي يقدم جميع الخدمات الإلكترونية للاستعلام عن استهلاك الكهرباء. وقد قدمت شركة الكهرباء تطبيق حاسبتي لأجهزة أبل وأيضا تطبيق حاسبتي لأجهزة الأندرويد.

شركة الكهرباء في المملكة العربية السعودية تتيح الآن إمكانية تحميل تطبيق خدمات الكهرباء، والتسجيل والاستعلام عن الفواتير، لضمان جودة الخدمة المقدمة للمواطنين وتحقيق رؤية 2030 التي تسعى لتحسين جميع الخدمات وتحويلها إلى تقنية الكترونية.

خدمات الكهرباء

تتيح شركة الكهرباء السعودية الدخول إلى موقعها الرسمي لتقديم جميع الخدمات للمواطنين بشكل إلكتروني، مما يضمن لهم الحصول على أعلى مستوى من الخدمة دون عناء الذهاب إلى الشركة. حيث توفر خدماتها للجميع بعد أن يفتح المواطن حسابا خاصا به ويقوم بتسجيل بياناته.

يقدم شركة الكهرباء العديد من الخدمات، مثل توفير العدادات الذكية والاستعلام عن الفاتورة بشكل إلكتروني، بالإضافة إلى العزل الحراري للمباني وتغيير الجهد الكهربائي. يمكنك أيضا الاطلاع على شروط الانضمام للخدمة واستخدام الحاسبة لحساب قيمة استهلاك الكهرباء وتوضيح القيمة التقديرية لفاتورة الكهرباء القادمة.

اسهل طريقة لمعرفة فاتورة الكهرباء 2024

نستعرض فيما يلي أبرز وأسهل الخطوات التي يمكن للمستهلك اتباعها للاستعلام عن استهلاكه من خلال رابط شركة الكهرباء. بمجرد التسجيل واتباع تلك الخطوات، ستصلك عزيزي القارئ استهلاكك الشهري عبر البريد الإلكتروني.

عندما تتعرف على موعد إصدار الفاتورة، إذا لم تسدد سيتم إخطارك بموعد فصل الكهرباء، وإذا سددت سيتم إبلاغك بذلك عبر رسالة نصية أو بريدية، ولذلك يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  • ادخل على رابط خدمة الفواتير.
  • قم بكتابة رقم الحساب.
  • اكتب البريد الإلكتروني الذي ترغب في أن يصلك عليه جميع التفاصيل.
  • اختر اللغة.

خدمات الرسائل النصية من شركة الكهرباء

تقدم شركة الكهرباء خدمة إرسال رسائل نصية إلى المستهلكين، تزودهم بالمعلومات التي يحتاجونها حول الخدمات الجديدة التي تقدمها الشركة. هذا يسهل على الشخص الوصول إلى استهلاكه، حيث يتبع الخطوات التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى