الاخبار

رابط الاستعلام عن نتائج قياس لاختبار القدرات المعرفية 1445

يتساءل بعض الأشخاص عن نتائج قياس. ظهرت نتائج قياس اختبار القدرات المعرفية 1445 خلال الساعات القليلة الماضية. لذا نقدم لكم رابط الاستعلام عن هذه النتائج. اختبار القدرات المعرفية هو اختبار يعتمد على نظرية كارول هورن كاتل، ويقوم بقياس مجموعة من القدرات لدى المشاركين في الاختبار. من بين هذه القدرات الكمية والاستدلالية والمكانية واللفظية. يتطلب من المشارك أن يكون قادرا على فهم ومعالجة المعلومات، بالإضافة إلى التكيف البصري. لذا، دعونا نتعرف على الرابط الرسمي والصحيح للاستعلام عن نتائج اختبارات القدرات عبر منصة المركز الوطني للقياس من خلال هذا المقال الذي نقدمه لكم في الموسوعة. تابعونا.

جدول المحتويات

رابط الاستعلام عن نتائج قياس لاختبار القدرات المعرفية 1445

فيما يلي الرابط الرسمي لنتائج اختبارات القدرات المعرفية لعام 1445، التي تم الإعلان عنها يوم الخميس، الموافق التاسع عشر من شهر جمادى الآخر لعام 1445، وتم الحصول على النتيجة بعد إجراء التصحيح الإلكتروني للامتحان.

إذا كنت قد أجريت اختبار القدرة المعرفية في المراحل الأولى والثانية والثالثة، يمكنك الوصول إلى رابط نتائج اختبارات القدرة المعرفية الذي يعرض النتائج بالاسم والنسب المئوية للمختبر.

كيف اطلع نتيجة القياس

سنستعرض الآن خطوات الاستعلام عن نتائج القدرات المعرفية التي تقيس قدرات الموظفين في المملكة العربية السعودية، وذلك لضمان كفاءتهم العلمية والفكرية التي تقدم خدمات ممتازة للوطن. إليكم هذه الخطوات:

  • كل ما عليك فعله، عزيزي القارئ، هو الوصول إلى الرابط الرسمي.
  • ثم قم بملء البيانات التالية؛ رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور.
  • ومن ثم إدخال الرمز المرئي.
  • بالإمكان إدخال رقم الهوية وكلمة المرور، إذا كنت لا تمتلك عضوية بالفعل.
  • اضغط على أيقونة مكتوب عليها” النتائج”.
  • ثم انقر على أيقونة “القدرة المعرفية”.
  • قم بالضغط على كلمة “بحث”.
  • لتظهر أمامك الدرجات والنسبة المئوية التي حصلت عليها.

نتائج اختبار القدرات العامة 2024

تم الإعلان عن نتائج اختبارات القدرة المعرفية عبر الصفحة الرسمية لهيئة تقويم التعليم والتدريب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك في الخميس الموافق الثالث عشر من فبراير والتاسع عشر من جمادى الآخرة لعام 1445 هجريا.

بعدما حصل عليها بعض المختبرين عن طريق الرابط الرسمي https://e-services.qiyas.sa/Qiyas.TRAS.Web.Internet/، قاموا بنشر الدرجات التي حصلوا عليها بالنسب المئوية على تويتر.

https://twitter.com/_MallefiCent/status/1227864698336485376

استعرضنا في هذا المقال الرابط والخطوات الصحيحة للاستعلام عن نتائج قياس لاختبارات القدرة المعرفية عبر بوابة المركز الوطني للقياس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى