الجامعات و الكلياتوظائف و تعليم

طريقة تثبيت القبول في جامعة الجوف 1445

طريقة تثبيت القبول في جامعة الجوف 1445

تعتمد طريقة قبولك في جامعة الجوف لعام 1445 على اتباع المرشح للخطوات التالية.

  1. بعد الترشح للقبول، يتم إرسال رسائل نصية للمتقدم عبر هاتفه المحمول الذي قام بإدخاله أثناء تقديم الطلب، وتحديد موعد لتثبيت القبول، وفي الموعد المحدد يقوم الطالب بالتوجه إلى موقع عمادة القبول والتسجيل التابعة لبوابة جامعة الجوف على الإنترنت، والذي يمكن الوصول إليه عن طريق الضغط على “الرابط.
  2. ثم يقوم بتحديد القائمة الإلكترونية للخدمات من الأقسام الموجودة في الشريط الأسود العلوي، وتحتوي تلك القائمة على العديد من الأقسام، ومن بينها “البوابة الإلكترونية للطلبة” التي سيختارها.
  3. عند النقر عليها ينتقل المرشح إلى صفحة جديدة تحتوي على العديد من الخدمات الإلكترونية المتاحة للطالب للتقدم إليها، ولكن في البداية يجب عليه تسجيل الدخول، ويتم ذلك عن طريق الانتقال إلى المستطيل الأخضر الموجود على اليسار من الشاشة- إذا كان يفتح الموقع من الكمبيوتر، أو في الأعلى إذا كان يفتح الموقع من هاتفه المحمول، ويقوم بإدخال رقمه المدني الخاص به، وكلمة المرور التي قام بتحديدها أثناء عملية التسجيل، ثم ينقر على “تسجيل الدخول.
  4. بعد ذلك، قم بالانتقال إلى القائمة الموجودة على اليمين من الشاشة وانقر على “طلب القبول”، ثم ستظهر لك العديد من الخدمات، كل ما عليك فعله هو النقر على “تثبيت القبول للطلبة المرشحين.
  5. سيتم عرض نتائج طلب التسجيل الخاص بك، وعليك فقط الضغط على زر “تثبيت القبول” بعد التأكد من موافقتك على دراسة هذا التخصص الذي تم اختيارك له.

بعد قبولك، سترسل رسائل نصية إلى هاتفك المحمول تحتوي على معلومات الدخول إلى بوابة جامعة الجوف، ومواعيد الدراسة، وكيفية طباعة الجدول الدراسي. بذلك يكتمل عملية قبولك في جامعة الجوف إلكترونيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى