أسأل الخبراءالمراجع

كيفية التسجيل في مساند لاستقدام العماله 1445

في هذه المقالة سنشرح لكم كيفية التسجيل في نظام مساند لاستقدام العمالة المنزلية خطوة بخطوة، أطلقت وزارة العمل في المملكة العربية السعودية نظام مساند في عام 2014، ويهدف هذا النظام إلى تقديم الخدمات للمواطنين في المملكة، ويتضمن خدمات استقدام العمالة المنزلية وفقا للشروط التي يحددها صاحب العمل.

يمكن للأفراد التسجيل في النظام وتقديم الشروط التي يرغبون في توافرها في العامل، وفي غضون ساعات قليلة يوفر النظام العمالة المطلوبة، ويتوسط في التعاقد بين صاحب العمل والعامل، وذلك بخطوات بسيطة لا تحتاج إلى جهد كبير وتعب، وما يميز النظام هو أنه يضمن حقوق الطرفين في التعاقد، ويجدر بالذكر أن مساند مرتبط بالعديد من الأنظمة الأخرى في المملكة، مثل نظام أبشر، وبالتالي سنوضح لكم في الفقرات التالية الطريقة الصحيحة للتسجيل في النظام، مع ذكر الخطوات والصور والشرح.

التسجيل في مساند لاستقدام العماله 1445

عملية استقدام العمالة المنزلية من مساند تتطلب التسجيل في النظام. يمكن للأشخاص إنشاء حساب شخصي للدخول إلى مساند وتحديد الشروط المطلوبة في العامل. إذا كنت لا تمتلك حسابا نشطا وترغب في معرفة كيفية التسجيل الصحيح، سنشرح لك الطريقة الصحيحة في السطور التالية.

  • أولا، سجل الدخول إلى موقع نظام مساند في المملكة العربية السعودية عن طريق كتابة اسم الموقع “مساند” في شريط البحث أو بالنقر على الرابط التالي (نظام مساند لاستقدام العمالة المنزلية).
  • عندما تدخل الصفحة الرئيسية، انقر على أيقونة “تسجيل الدخول” لإكمال عملية التسجيل كما هو موضح في الصورة التالية.

  • وسيتم توجيهك إلى صفحة تسجيل الدخول على الموقع، من تلك الصفحة انقر على “تسجيل حساب جديد”، كما هو موضح أمامك في الصورة التالية.

  • بعد تحديد الهوية والنقر على زر “التالي”، سينتقل بك الموقع إلى صفحة أخرى تتطلب إدخال بعض البيانات الشخصية.
  • اكتب رقم بطاقة الهوية الوطنية أو رقم إقامتك، ثم اكتب الاسم الأول واسم العائلة، وتأكد من كتابة الاسمين بشكل صحيح كما هو موجود في البطاقة الشخصية.
  • ثم قم بكتابة تاريخ الميلاد باليوم والشهر والسنة.
  • ثم اكتب رقم الجوال الخاص بك.
  • بعد التأكد من كتابة جميع البيانات بشكل صحيح، اضغط على زر “التالي” كما هو موضح أمامك في الصورة التالية.

  • بعد استكمال إدخال جميع البيانات، سيتم إرسال رسالة نصية إلى رقم الهاتف المحمول الذي أدخلته في الموقع، وستحتوي تلك الرسالة على اسم المستخدم والرقم السري الذي يمكنك استخدامه لتسجيل الدخول في الموقع في المستقبل والاستفادة من الخدمات المقدمة.
  • من خلال ذلك، ستمتلك حسابا نشطا على منصة مساند للتسجيل والتواصل مع مكاتب توظيف العمالة المنزلية لتوفير العمالة.

تطبيق مساند

من المهم أن يتم التذكير بأن موقع مساند يوفر تطبيق يمكنك تنزيله على هاتفك الذكي الخاص بك، وإنشاء الحساب عليه، ولتنزيل التطبيق انقر على الرابط التالي (رابط تنزيل تطبيق مساند).

رقم مساند

  • للتواصل مع خدمة العملاء، يمكنك الاتصال على الرقم التالي “920002866”، وسيتم الرد عليك في أيام الأحد إلى الخميس.
  • وبالنسبة للتحقيقات، يمكنك زيارة الحساب الرسمي لمساند على تويتر من خلال النقر على الرابط التالي (مساند تويتر).

هكذا قمنا بشرح كيفية إنشاء حساب جديد في نظام مساند لاستقدام العمالة المنزلية بالخطوات والصور، بالإضافة إلى توضيح التطبيق الخاص بالنظام ورقم الاتصال بخدمة العملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى