وظائف و تعليم

رابط تقديم المكافحة تسجيل مكافحة المخدرات 1445

إليك رابط تقديم المكافحة وتسجيل مكافحة المخدرات لعام 1445، وشروط التقديم من خلال مقالنا في الموسوعة. توجد عدة تخصصات مختلفة يعمل فيها الجندي في إدارة مكافحة المخدرات، ومن أبرزها الوظائف المتاحة لجميع التخصصات، مثل القانون وصيانة المحركات والمحاسبة والأمن والسلامة والصيانة، بالإضافة إلى البرمجيات والحاسوب.

تتوفر عدة وظائف تساهم في ضبط الأمور والحد من المخالفين للقانون من تجار المخدرات في المملكة العربية السعودية، إضافة إلى معاقبة بشدة جميع تجار ومستهلكي ومهربي المخدرات، وتأتي هذه الجهود ضمن جهود وزارة الداخلية وتحديدا ضباط وجنود إدارة مكافحة المخدرات، فما هي آليات التسجيل في مكافحة المخدرات وما هي الشروط والخطوات الأساسية، سنسلط الضوء على هذا في مقالنا، فتابعونا.

رابط تقديم المكافحة تسجيل مكافحة المخدرات 1444

  • أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية عن عدد الوظائف الشاغرة التي يمكن للشباب التقديم فيها عبر منصة أبشر للتوظيف الإلكترونية.
  • وهذا يأتي في إطار الجهود المبذولة للقبض على تجار ومروجي المخدرات في المملكة العربية السعودية. تم الإعلان عن ذلك في السابع عشر من شهر صفر لعام 1444 هجريا واستمر حتى الحادي والعشرين من نفس الشهر. يمكنك الولوج عبر الرابط للتسجيل في وظائف مكافحة المخدرات ومتابعتها باستمرار على بوابة أبشر للتوظيف
  • يذكر أنه تم إغلاق باب القبول ولكن يرجى المتابعة للتقديم على عدد من الوظائف المختلفة التي تعلن عنها مديرية مكافحة المخدرات في وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية.
  • يجب عليك الولوج عبر الرابط الخاص بمنصة أبشر للتوظيف، ثم تسجيل الدخول عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور والرمز المرئي، وأخيرا اضغط على أيقونة تسجيل الدخول.

شروط التقديم على وظائف المديرية العامة للمخدرات 2023

تعد المديرية العامة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية جزءا من هيئات وزارة الداخلية، حيث تهدف إلى رصد جميع منافذ ترويج المخدرات ومتعاطيها ومهربيها في أراضيها، سواء على الأرض أو في البحر أو في الجو.

لذلك، يتم تعيين مجموعة من الكفاءات التي تساهم في تأهيل المدمنين، وذلك بالتعاون مع الجهات المختصة التي تعمل بقوة على مكافحة المخدرات.

بالإضافة إلى التعرف على المخططات التي تساهم في ضبط كل مخالف وغير قانوني، وذلك من خلال الوظائف المخصصة في المديرية العامة للمخدرات؛ يجب على المتقدمين استيفاء الشروط التالية:

  • يشترط على المتقدم لوظيفة جندي أو جندي أول في المديرية العامة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية أن يكون من الجنسية السعودية.
  • يشترط على المتقدم لوظيفة جندي أو جندي أول في مديرية العامة للمخدرات في المملكة العربية السعودية أن يكون من اصل سعودي، ويسمح لمن ولد خارج المملكة بالعيش مع والديه إذا كان يخدم الوطن.
  • يشترط أن يتمتع المتقدم لشغل وظيفة جندي أو جندي أول في مديرية العامة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية بحسن السيرة والسلوك.
  • يشترط على المتقدم لوظيفة جندي أو جندي أول في المديرية العامة للمخدرات في المملكة العربية السعودية ألا يكون متزوجا من غير سعودية.
  • يشترط على المتقدم لوظيفة جندي أو جندي أول في مديرية العامة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية أن يكون وزنه متناسبا مع طوله.
  • يشترط على المتقدم لوظيفة جندي أو جندي أول في مديرية العامة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية ألا يكون قد تم تعيينه في وظائف حكومية في أي من المؤسسات.
  • يشترط على المتقدم لوظيفة جندي أو جندي أول في المديرية العامة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية أن يمتلك المؤهلات المطلوبة للوظيفة.
  • يشترط على المتقدم لوظيفة جندي أو جندي أول في مديرية العامة للمخدرات في المملكة العربية السعودية أن يجتاز جميع الاختبارات.

شروط التقديم عبر أبشر وظائف مكافحة المخدرات

  • يشترط على المتقدم لوظيفة جندي أو جندي أول في مديرية العامة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية أن يقدم الشهادة المعادلة للتعليم داخل المملكة العربية السعودية إذا كان قد درس خارج أراضيها.
  • يجب على المتقدم لوظيفة جندي أو جندي أول في مديرية العامة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية أن لا يكون محكوما في قضية تنتهك الشرف أو الأمانة.
  • يشترط على المتقدم لوظيفة جندي أو جندي أول في مديرية العامة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية ألا يكون قد تم تعيينه في أي وظيفة عسكرية، بالإضافة إلى إكماله للخدمة في الكلية العسكرية.

يمكنك أيضا الاطلاع على المزيد من خلال قراءة رابط التسجيل وشروط القبول في مكافحة المخدرات في الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى