الاخبار

حجز تذاكر رحلة الست بموسم الرياض 2024

سيشهد موسم الرياض 2024 واحدة من أهم فعالياته على الإطلاق يوم الجمعة 11 فبراير 2024، تحت عنوان (رحلة الست)، حيث سيتم تقديم بنوراما غنائية ضخمة تم الاهتمام بها وبتفاصيلها الدقيقة، لتقدم بصورة مبتكرة المسيرة الحياتية والغنائية لأم كلثوم

أطلق على السيدة أم كلثوم لقب كوكب الشرق، فهي تمتلك صوتا مميزا لم يتكرر أبدا، وملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم يستمعون إليها، ولذلك تجذب هذه الفعالية الانتباه إليها، حيث سيتمكن الجمهور من عيش تفاصيل حياة نجمتهم المفضلة.

يمكنك حجز التذاكر الآن قبل نفاذها عن طريق الخطوات التالية:

  • قم بالدخول مباشرة إلى صفحة حجز الفعاليات عبر هذا الرابط.
  • عليك تسجيل الدخول، ثم حدد عدد التذاكر التي تريدها ونوعها.
  • أكمل عملية الشراء عن طريق الدفع باستخدام أحد وسائل الدفع الإلكترونية.
  • سعر التذكرة يشمل الضريبة 500 ريال سعودي.
  • لا يسمح لك بالحضور إلى الفعالية بدون تذكرة.

يجب على حامل التذكرة أن يلتزم بالشروط والضوابط التي يتم الإعلان عنها من قبل المنظمين، وفي حالة خرقه للتعليمات، يحق للمنظم إلغاء تذكرته بالكامل، وذلك للحفاظ على الأمن العام وسلامة الحضور، وفي هذا الحدث لا يسمح بدخول من هم أقل من 12 عاما.

تبدأ الفعالية في تمام الساعة 9 مساء، ولكن يجب على الحضور القدوم قبل بدء الفعالية بوقت كاف للحصول على مقعدهم، لتجنب الازدحام والازدحام، وعند الدخول إلى الفعالية، الجهة المنظمة تقوم بتفتيش جميع الحضور للتأكد من عدم وجود أي عناصر غير مرغوب فيها تهدف إلى تخريب هذا الحدث المميز والمهم.

للزائر الآن حق تصوير ما يريد من صور ومقاطع فيديو باستخدام كاميرا الهاتف، ولكن يمنع تماما استخدام كاميرات المحترفين بدون الحصول على تصريح رسمي للتغطية الإعلامية.

وتقام الفاعلية في بوليفارد ميوزك بمسرح كوكب الشرق، ويستمتع الزائر طوال زيارته بأفضل أغاني أم كلثوم، وتم تنظيم هذه الفاعلية يوم الخميس 11 نوفمبر 2023، وشهد هذا اليوم إقبالا ضخما من محبي الفن العربي الأصيل والطرب الفريد، حيث أحب الجمهور العربي أن يكون على دراية بأسرار حياة كوكب الشرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى