صحةقطاع الرعاية الصحية

تجربتي مع الدكتور عبدالله العثمان لجراحة العظام ومشاكل الانزلاق الغضروفي

عانيت خلال فترة تجربتي مع الدكتور عبدالله العثمان في مجال جراحة العظام، ولكن تمكنت من الشفاء بفضل الله وكفاءة الطبيب. استمر الدكتور في تنفيذ إجراءات علاجية حديثة ومدروسة معي، وتمكن من إجراء الجراحة بنجاح. بعد ذلك، بدأت بالتدريج في التعافي واختفاء الألم الذي كان يزعجني لفترة طويلة. ولذلك، سأشارك تجربتي مع الدكتور عبدالله العثمان في موقع الموسوعة العربية الشاملة، وسأقدم أهم المعلومات حول هذا الطبيب.

تجربتي مع الدكتور عبدالله العثمان لجراحة العظام

يحكي أحد المرضى الذي يعاني من مشكلة صحية في العظام تجربته الشخصية ورحلته في علاج مشاكل الظهر، ويذكر ما يلي:

  • أنا مدرس حاسوب وأقضي ساعات طويلة على الكمبيوتر لإعداد البرامج والمواد التعليمية اللازمة للتدريس. بعد ظهور أعراض التعب، نصحني الأطباء بتحريك جسمي وعدم التركيز على الشاشة لفترات طويلة، حتى لا يتأثر رقبتي وظهري. ومع ذلك، لم ألتزم بهذه النصيحة بشكل دائم، واستمرت حالتي على هذا النحو، مما أدى إلى الشعور بالتعب والحاجة إلى تناول المسكنات لفترة طويلة
  • وصلت إلى مرحلة من الألم الشديد حيث لم تكن الأدوية فعالة، وأدركت أنني بحاجة إلى حل لهذه المشكلة. أوصاني بعض الأقارب بزيارة الطبيب (ب.م.ع. ن)، ولكني لم أشعر بالراحة معه، حيث لم يصف لي سوى الأدوية وأخبرني أن الجراحة هي الحل الوحيد
  • بعد أن قام أحد الأصدقاء بالبحث على الإنترنت، وجدنا الدكتور عبدالله العثمان ونصحني بزيارته. قام الدكتور باستخدام تقنيات حديثة في العلاج دون الحاجة إلى الجراحة، وساعدني في استعادة صحتي والتخلص من المشكلات التي كنت أعاني منها
  • بعد فترة قصيرة، بدأت أشعر بتحسن كبير، وبعد شهر، شعرت بأنني بصحة جيدة ولا يوجد لدي أي مشكلة، وأشكر الدكتور عبدالله العثمان على مساعدتي في الحصول على العلاج اللازم.

علاج الدكتور عبد الله العثمان للانزلاق الغضروفي

في ظل العصر السريع والمتسارع، يمكن أن تصبح العمليات الجراحية هي الخيار الأول لبعض الأطباء، بسبب سهولة تنفيذها وتحقيق الربح.

ومع ذلك، يعتبر الطبيب المتميز هو الذي يسعى لحلول غير جراحية للعلاج، وهذا هو ما يميزه الطبيب عبدالله العثمان.

على الرغم من تخصصه في جراحة العظام، يعتبر الطبيب الأول في المملكة العربية السعودية الذي يستخدم حلولا غير جراحية لمعالجة مشاكل الغضروف، ويستخدم تقنيات ألمانية حديثة تهدف إلى راحة المرضى.

من بين الآليات المستخدمة هو “المثبار الطبي”، الذي يعمل على تخدير موضعي للغضروف وإرسال ترددات معينة تساعد على انكماش الجزء البارز من الغضروف، بهدف تقليل الألم والضغط على العصب.

يستغرق هذا العلاج ما يصل إلى 30 دقيقة، ثم يعود المريض إلى منزله مباشرة ويحتاج إلى الراحة لفترة من الوقت. يتم توفير هذه التقنية بواسطة الدكتور عبدالله العثمان في مؤسسة النخبة الطبية التخصصية.

نبذة عن الدكتور عبد الله العثمان

يعد الدكتور عبد الله العثمان واحدا من أبرز أساتذة طب العظام في المملكة العربية السعودية، وهو متخصص في جراحة العظام وعلاج مشاكل الغضروف وانزلاقه. حصل على درجة البكالوريوس في الطب من جامعة الدمام، ولديه خبرة طبية تزيد عن 20 عاما.

يتميز الدكتور عبدالله العثمان بخبرته الواسعة في مجال جراحة العظام، حيث حصل في يناير 1990م على شهادة “FRCS” من الكلية الملكية للجراحين في إدنبرة – أمريكا، بالإضافة إلى حصوله على البورد العربي لجراحة العظام في عام 1992، وشهادة البورد الأردني في عام 1993.

يقوم الطبيب بتقديم العلاج باستخدام تقنيات حديثة ومبتكرة للتعامل مع مشاكل الغضروف وانزلاقه، ويتميز بالدقة والاهتمام بتفاصيل العلاج.

خبرات الدكتور عبد الله العثمان

بفضل تميزه في التخصص وحصوله على العديد من الشهادات العلمية والدرجات الأكاديمية، تم تعيين الدكتور عبدالله العثمان في عدة مناصب مهمة وحقق العديد من الإنجازات، ومن بينها:

  • شغل منصب رئيس قسم الجراحة في مستشفى الملك فهد الجامعي لمدة خمس سنوات من 2006 إلى 2011.
  • عمل كأستاذ مشارك في جراحة العظام في جامعة الدمام لمدة سبع سنوات من عام 1999 إلى عام 2006.
  • يحتل حاليا منصب أستاذ جراحة طب العظام وجراحة العظام.
  • تم تعيينه نائب عميد في جامعة الدمام.

طرق التواصل مع د عبدالله العثمان

تجربتي الشخصية مع الدكتور عبدالله العثمان في جراحة العظام تضمنت التواصل الأول من خلال الاتصال الهاتفي على رقم العيادة، ويمكن العثور على معلومات التواصل التالية:

  • رقم التواصل: 966138940004+.
  • العنوان: يمكن الحصول على موقع المؤسسة في الخبر، حي اليرموك، شارع الأمير تركي، عبر الخرائط جوجل عن طريق الرابط من هنا.
  • يمكنك حجز موعد إلكترونيا من خلال الموقع الرسمي لعيادات النخبة التخصصية، والتي يمكن الوصول إليها من خلال الرابط “من هنا“.

تجاربكم مع أطباء العظام في السعودية

بعد أن قمنا بعرض تجربتي الشخصية مع الدكتور عبدالله العثمان في جراحة العظام، يمكن ذكر بعض التجارب الأخرى التي لفتت انتباهنا حول الأطباء الماهرين في المملكة، ومن بينها:

  • تجربة مع الدكتور محمد العنزي، حيث نجح الطبيب في علاج مريضة تعاني من آلام واضطرابات في المعدة، وتم تحديد السبب ومنعها من تناول نوع معين من الجبن، وتلقت المريضة بعض العلاجات التي أعادتها للصحة.
  • تجربة مع الدكتور هيثم يوسف، حيث عبرت المريضة بثينة عن راحتها وتحسنت حالتها مع الطبيب.
  • تجربة مع الدكتورة رحاب الصيرفي، حيث تميزت بمهارتها العالية في مجال الجراحة وذوقها الراقي، وتمت العملية بنجاح.
  • تجربة مع الدكتور فهد بامحرز، حيث تمت عملية منظار بنجاح وبكل سهولة.
  • تجربة مع الدكتور الحسن النعمي، حيث كانت المريضة تعاني من بعض المشاكل بعد العملية، ولكن مع الالتزام بنصائح الطبيب تحسنت حالتها وعادت إلى صحتها.
  • تم تحسين حالة المريضة التي تعاني من وسواس قهري بتجربة مع الدكتور سليمان الصغير.
  • تجربة علاجية مع الدكتور إبراهيم أشعري، حيث نجح الطبيب في علاج مريضة تعرضت لإصابة في الأنف بعد سقوطها من ظهر الحصان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى