أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو الدكتور علي الناصر

من هو الدكتور علي الناصر؟ ومتى تمت زواجه من عارضة الأزياء المشهورة نجلاء عبد العزيز؟ هناك الكثير من الأخبار المتداولة عن نجلاء عبد العزيز، وعلى الرغم من ذلك، هناك قليل جدا معروف عن زوجها السابق الدكتور علي الناصر، فهو لا ينشر أخباره وحياته الشخصية في أي مكان على عكسها تماما، ولا يعرف الكثيرون عنه أو عن سيرته الذاتية، ومع ذلك، هناك بعض المعلومات التي تم الكشف عنها خلال فترة زواجه من عارضة الأزياء نجلاء عبد العزيز، وسنتناولها في هذا المقال، وسنتعرف على تفاصيل زواجه وطلاقه منها، وعلى علاقتهما التي كشفت عنها نجلاء على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال موقع موسوعة.

جدول المحتويات

من هو الدكتور علي الناصر

الدكتور علي الناصر هو زوج عارضة الأزياء نجلاء عبد العزيز، وهي عارضة أزياء سعودية الجنسية، وبسبب تفاعلها على وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الإلكترونية، أصبحت حياتها الشخصية محط اهتمام الكثير من الأشخاص، ليس فقط معجبيها ولكن أيضا جميع الأشخاص الذين سمعوا عنها وعن زوجها علي الناصر.

لم يوضح الناصر الملقب بأبو نهار تاريخ ميلاده للصحافة، وهو الزوج الأول لعارضة الأزياء نجلاء عبد العزيز، وكان زواجهما لأول مرة قبل أن تلتحق نجلاء بالجامعة وكان عمرها آنذاك 18 عاما، وأنجبت منه ابنتها الأولى روز،

يجدر بالذكر أن علي ناصر ونجلاء عبد العزيز قد توجا مرتين على التوالي، وفشلت المحاولة الأولى بعد إنجابهما لروز، وأعلنا الطلاق بعدها بفترة قصيرة، ثم عادت العلاقة بينهما بالزواج للمرة الثانية وأنجبا خلالها طفلتهما الثانية نهار، ولكن العلاقة لم تدم طويلا حيث انفصلوا نهائيا في عام 2018 بعد أن أنجبا طفلتين.

من هي نجلاء عبد العزيز

نجلاء عبد العزيز هي إحدى الشخصيات المؤثرة في مجال الأزياء والفاشن، ولديها حسابات على جميع المنصات الإلكترونية تقريبا، بما في ذلك منصة سناب شات، والإنستجرام وكذلك منصة إكس أو تويتر سابقا.

لعبت وسائل التواصل الاجتماعي دورا كبيرا في شهرة المشاهير بسبب تحديثاتها المستمرة وتفاعل المتابعين معها، وحققت المزيد من الشهرة والانتشار بعد مشاركتها في العديد من عروض الأزياء، خاصة تلك التي أقيمت في أحد الفنادق الشهيرة في الرياض عام 2019.

نجلاء عارضة الأزياء ولدت في عام 1989 في مدينة الرياض، عاصمة المملكة السعودية. أسرتها من مدينة الزلفي في نجد، ويقال أن أصلها يعود إلى قبيلة مسعود. حصلت نجلاء عبد العزيز على درجة البكالوريوس في مجال المحاسبة من جامعة الملك سعود.

ويقال إنها تزوجت الدكتور على الناصر بعد تخرجها، ولكن معظم المصادر تؤكد زواجها منه قبل الجامعة، ومن الجدير بالذكر أن خبر طلاقها أكثر شهرة من خبر زواجها، لذا فإن معظم الناس غير مدركين للوقت الحقيقي لزواجها منه.

تزوجت نجلاء مرة أخرى بعد طلاقها من الدكتور علي الناصر من فهد الموسى وما زالت مسؤولة عنه، وهو الشريك الرابع والمؤسس لشركة انسباير فينتشرز، كما أنه المدير التنفيذي لمجموعة فنادق درنف، وهو أيضا رئيس مجلس الإدارة لشركة اليمامة، علما بأن نجلاء لم تنجب أطفالا من فهد، وحتى الآن ليست لديها أطفال سوى روز ونهار أبناء علي الناصر.

السيرة الذاتية دكتور علي الناصر

لا تتوفر الكثير من المعلومات المنتشرة حول الدكتور علي الناصر، زوج نجلاء عبد العزيز، بينما تعرف متابعوها على منصات التواصل الاجتماعي تفاصيل حياتها بشكل كامل. وفيما يلي سنذكر المعلومات المتداولة عن الدكتور علي الناصر

  • الاسم: علي الناصر، يُلقب بأبو نهار.
  • محل الإقامة: المملكة العربية السعودية، ومكان إقامته والحي غير معروف.
  • الديانة: مسلم.
  • الجنسية: سعودي.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • الحالة الإجتماعية: منفصل، يعني لم يتزوج مرة أخرى بعد طلاقه من نجلاء عبد العزيز.
  • الزوجات: زوجة سابقة واحدة بالاسم نجلاء عبد العزيز.
  • اللكنة: السعودية.
  • عدد الأطفال: هما اثنان روز ونهار، وهما أطفال نجلاء عبد العزيز.

حساب الدكتور علي الناصر

لا يملك الدكتور علي ناصر أي حسابات رسمية خاصة به على منصات التواصل الاجتماعي بأنواعها المختلفة، بالاختلاف عن زوجته السابقة التي كانت تنشر تفاصيل حياتها على الإنستجرام وتويتر وغيرها من المنصات، والتي كانت تشارك جميع أخبار حياتها الفنية والشخصية وحياة بناتها على هذه المنصات، لكن علي ناصر لا يفضل التعامل مع وسائل الإعلام الإلكترونية، ويفضل الاحتفاظ بتفاصيل حياته ومعلوماته الشخصية بعيدا عن وسائل الإعلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى