أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

منيو مطعم بادية مكارم نجد وريفيوهاته

قائمة طعام مطعم بادية مكارم نجد مع توضيح جميع الأطباق والوجبات التي يتقدمها المطعم سيتم الإشارة إليها فيما يلي، ولكن في البداية ما هو هذا المطعم؟ ولماذا يثير ضجة ويطرح الكثير من الأسئلة حوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي؟ في مدينة جدة يوجد عدد كبير من المطاعم والكافيهات المميزة بأجوائها وأخرى مميزة بتقديم أطباق عربية شهية، وغيرها من المطاعم التي تتميز بأسلوب تقديم الطعام والخدمات التي توفرها، فما هي ميزة مطعم مكارم نجد؟ سنتعرف على هذا المطعم ومميزاته وأيضا قائمة الطعام التي يقدمها للزبائن، كل هذا وأكثر من خلال موقعنا المميز موقع الموسوعة.

جدول المحتويات

منيو مطعم بادية مكارم نجد

هو مطعم يديره أمير سعودي، وليس فقط يديره بل يقوم أيضا بإعداد الطعام بنفسه، ظهر فيديو على إحدى منصات التواصل الاجتماعي للأمير السعودي نايف بن ممدوح آل سعود وهو يقوم بإعداد طلب أحد الزبائن بنفسه ويسلمه الطعام، متمنيا له الاستمتاع بتناوله وموصيا له بتجربة طبق آخر.

لا تفوتكم بادية مكارم نجد.. ربع خروف بلدي طازج من المزرعة وبادية الخيمة بالدجاج المظبي”، هذه الجملة البسيطة التي قالها الأمير والتي أثارت فضول الزبائن للسماء حول هذا الطبق الذي أوصى به الأمير، وهذا هو الاختلاف بين مطعم مكارم نجد وباقي المطاعم، حيث يكون للكلام التسويقي التقليدي تأثير مختلف في نفوس المستمعين عندما يصدر من أمير.

معلومات عن مطعم مكارم نجد

قبل الحديث عن الأطباق الرئيسية التي يقدمها مطعم مكارم نجد، يجب علينا معرفة بعض المعلومات الأساسية عنه. يقع مطعم مكارم نجد في جدة، تحديدا في حي المروة على تقاطع شارع البخاري مع الطريق الفرعي لطريق الملك عبد العزيز. يعتبر هذا المطعم سعودي تقليدي ومشهور بديكوره المريح وأجوائه التي تساعد الزبائن على تناول الطعام براحة تامة.

المطعم متخصص في تقديم الأطباق والمأكولات التقليدية السعودية، ويوفر أيضا جميع الخدمات التي يحتاجها أي مواطن سعودي، ويوفر أيضا إمكانية استلام الطلب في السيارة وتناول الطعام داخل المطعم، بالإضافة إلى خدمة الحجز المسبق وتجهيز الطعام في أوقات محددة، ويمكنك اختيار المجالس العربية المفتوحة أو إغلاقها بالساتر إذا كنت ترغب في حضورك وحضور أسرتك.

منيو مطعم مكارم نجد في جدة

لدينا بادية الخيمة التي تحتوي على دجاج يتم طهيه على الحجر.. وبفضل الله يتم تقديمه طازج يوميا.. وأيضا يتوفر العريكة واللحم” أشار الأمير إلى امتلاكهم بادية الخيمة، ولكن ماذا يتضمن قائمة مطعم مكارم نجد بالإضافة إلى ذلك؟ سنشير فيما يلي إلى الأطباق الرئيسية والجانبية التي يقدمها المطعم

  • السلطات التقليدية مثل الفتوش والتبولة.
  • الحمص والفلافل المقرمشة.
  • الشوربات التقليدية العربية مثل شوربة الحريرة وشوربة العدس.
  • أنواع الكبسة حيث توفر كلا من كبسة اللحم وكبسة الدجاج.
  • المذابح التي تناسب جميع الفئات سواء الكبيرة أو الصغيرة.
  • مندي اللحم هو طبق يقدم في مطعم مكارم نجد، ويتميز بتتبيلة فريدة ومميزة.
  • الكباب السعودي يشمل كباب الحر وكباب الكبدي.
  • تشكيلة متنوعة من الفطائر العربية المحشوة باللحم أو المحشوة بالجبنة.
  • أطباق الأسماك المشوية والمقلية مع الوجبات الجانبية المناسبة لها.
  • كذلك يوفر تشكيلة مختارة من المقبلات الساخنة والباردة، مثل: المتبل والحمص بالطحينة والفول.

تقييمات الزبائن لمطعم بادية مكارم نجد

سبب شهرة هذا المطعم ليس فقط بسبب أن مالكه أمير سعودي، بل لأنه يوفر مستوى عال من الخدمة الراقية لزبائنه، وأطباقا لذيذة تثير الشهية. وأكبر دليل على ذلك هو تقييمات الزبائن للمطعم، حيث أشاد الكثيرون بلذة الأطباق وقام البعض بتوصية ببعض الأطباق لمن يزور المطعم ليستمتع بها كما استمتع هم. وسنشير إلى بعض التقييمات التالية:

  • أشاد أحمد بالأطباق الرائعة وقال إن تجربة المأكولات السعودية التقليدية كانت رائعة وينصح بتجربة الكبسة والمندي.
  • قالت نورة أيضا إنها استمتعت بوقتها في المطعم واستمتعت بالأطباق اللذيذة مع أطفالها، حيث قالت: “كانت الخدمة ممتازة والموظفين ودودين جدا. أطباق الرز المختلفة كانت مذهلة.
  • أما ليلي، فقد نصحت بتجربة هذا المكان لكل من يعشق الأجواء السعودية التقليدية، فقالت: “إنها أجواء رائعة وتجربة طعام ممتازة في مكارم نجد. كانت الأطباق لذيذة جدا وتم تقديمها بشكل جميل. وكانت الخدمة متفانية ومهتمة بتلبية احتياجاتنا. إنه المكان المثالي لتناول الطعام السعودي التقليدي”.
  • أيضا أشاد عبد الله بالأطباق الجانبية ووجبة المندي المتكاملة حيث ذكر: “استمتعت بتجربة الأطباق الأصيلة مثل الشوربة العدس والمندي، وكانت النكهات مذهلة أنصح بتجربتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى