أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

اشهر وأفضل اماكن بها جلسات خارجية في جدة ينصح بزيارتها

أماكن ممتازة في جدة توفر جلسات خارجية تمنح الزوار شعورا بالحرية والتميز، حيث يمكن للزوار استنشاق الهواء الطلق والاستمتاع بالهدوء والاسترخاء، وعلى الرغم من أن جدة هي مدينة كبيرة تستقبل الزوار بشكل مستمر، خاصة في فصل الصيف، إلا أنها تحتوي على مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي والأماكن الترفيهية التي تسبب الحيرة عندما يتعين على الزائر اختيار الأفضل. لذلك، قررنا في موقع موسوعة تقديم تشكيلة مختارة ومتميزة من تلك الأماكن التي يجب على زوار جدة زيارتها.

أفضل اماكن بها جلسات خارجية في جدة

الجلوس في الأماكن المفتوحة من الأمور الجميلة التي تحسن مزاج الشخص وتسمح له بالاسترخاء والاستجمام من صخب الحياة العملية أو الدراسية. لمساعدتك على تحقيق ذلك، سنذكر لك بعض الأماكن التي توفر لك الراحة والاسترخاء التي تبحث عنها، وذلك من خلال السطور التالية:

مطعم سلطان ستيك هاوس

هو واحد من أشهر المطاعم التركية في جدة، ويوفر كل من الجلسات الخارجية والداخلية، وهو مناسب جدا للعائلات والأطفال، ولا تقلق عن سيارتك لأن المطعم يتوفر على جراج تحت الأرض مع حراسة آمنة في كل مكان.

يقدم مطعم سلطان ستيك هاوس قائمة طعام متنوعة ولكن أحد أكبر عيوبه هو ارتفاع أسعاره إلى درجة لا تناسب فئة كبيرة من الأشخاص، ويقع المطعم في حي الروضة بجدة.

مطعم وكافيه آغافي

نتحدث عن المطاعم الفاخرة والمميزة، وهذا المطعم يستحق الإشارة إليه، إذ حصل على تقييمات عالية جدا منذ ظهوره، ويتمتع بالعديد من المزايا، مثل:

  •  مستوى الخدمة سريع ومميز.
  • تصبح الجلسات في قمة الرفاهية والأناقة، مع بعض الموسيقى الهادئة، مكانا مميزا للاسترخاء والراحة.
  • يقع مطعم آغافي في الطابق السادس مما يجعل جلساته الخارجية تتمتع بأفضل إطلالة،
  • يحتوي على مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة والشهية.
  • يناسب العائلات والأطفال وكذلك الشباب.

مقهى MA كافيه

حصل هذا المقهى على تقييمات عالية جدا على المواقع، مع تكريم متكرر لطعم المشروبات ولذة الحلويات التي يقدمها، كما أنه مناسب للعائلات والأفراد مع أجواء محترمة وأنيقة مناسبة للأطفال، قد يواجه بعض الأشخاص مشكلة في الأسعار حيث أن أسعاره غير مناسبة للجميع.

مطعم شوبك

مشهور بخدمته الممتازة ومستوى نظافته العالي جدا، بالإضافة إلى تقديمه تشكيلة متنوعة من الأطباق ذات النكهة الغير تقليدية، وإذا قمت بتجربتها مرة واحدة فلن تنساها أبدا، وهناك وجبات خاصة للأطفال بمكونات مفيدة وغذائية لهم، علما بأنه مزدحم في معظم الأيام وفي العطلات الرسمية وعطلات نهاية الأسبوع يكون أكثر ازدحاما، لذا من الأفضل حجز طاولة عبر الهاتف قبل الزيارة، ولا تفوت تجربة الفطائر.

مطاعم اوت دور في جدة تستحق التجربة

تناول الطعام في الهواء الطلق يزيد الشهية بشكل كبير، سواء مع العائلة أو الأصدقاء. وبدلا من البحث في مئات المطاعم عن مطعم مناسب لك ولأصدقائك، سنشير في النقاط التالية إلى بعض المطاعم التي تستحق التجربة

  • مطعم نارنج الأردني: هو مطعم فاخر يقدم جلسات خارجية أنيقة وتشكيلة مختارة من أشهر الأطباق في الشرق الأوسط، ولكن للأسف قائمة الإفطار لديه اختيارات محدودة جدا ولا يوفر وجبات الأطفال.
  • مطعم القلزم للأسماك: يمكنك الاستمتاع بأفضل وجبة سي فود في هذا المطعم والاستمتاع بالنافورة الموسيقية المبهرة، وهو يتمتع أيضا بمنطقة ألعاب آمنة للأطفال وجلسات داخلية وخارجية راقية ومحترمة، بالإضافة إلى قائمة طعام متنوعة ولكن أسعاره مرتفعة قد لا تناسب البعض.
  • مطعم شبابيك: تقع المطعم داخل مجمع أنا سبيشال مول في حي الروضة، ويتمتع بإطلالة خارجية جميلة، ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن التدخين مسموح في المنطقة الخارجية، لذا إذا كنت لا تحب رائحة السجائر والدخان، يمكنك الجلوس في المنطقة الداخلية، كما يقدم العديد من الأطباق اللذيذة ولديه أسعار متوسطة إلى عالية.

أشهر كافيهات جلسات خارجية بجدة

بسبب شعبية الكافيهات بين سكان جدة وزوارها، تم افتتاح عدد كبير جدا منها، وبالتالي قد تشعر بالحيرة والارتباك عند محاولة اختيار واحدة منها، ولكي لا تواجه هذه الصعوبة، سنذكر بعض الكافيهات المميزة التي حظيت بإشادة الزوار السابقين

  • كلتشر كافيه ولاونج: يطل المقهى على نافورة الملك فهد ما يجعل الجلوس فيه غير قابل للمقارنة مع أي مقهى آخر، كما أنه يقدم تشكيلة فريدة من القهوة العربية والأوروبية، وكذلك يقدم أفضل كيك بالتمر والعسل على الإطلاق، جربها الآن ولن تندم، وعليك أن تعلم أن أسعاره متوسطة ومجالسه مريحة وأنيقة.
  • كافيه دو باريس: يمكنك أن تشرب قهوتك في جو فاخر ومريح مع تحلية بسيطة لتحصل على أفضل جلسة علاج طبيعية، والمكان مرتب ونظيف والتعامل فيه لطيف وراقي، ومناسب لجميع الفئات والأعمار، يجب أخذ العلم بأن المكان مشهور جدا ولا يمكنك الحصول على مقعد إلا بالحجز مسبقا، ننصح بتجربته في المساء حيث يوفر أفضل جلسات وإطلالة ليلية.
  • كافيه باربيرا: مقهى إطالي يتميز بديكوره الراقي والإطلالة الأصلية التي توفر لك أجواء إيطالية أصيلة، مع قائمة حلويات مميزة تجعل اللعاب يسيل، مثل كيك الزعفران والفستق، بجانب مشروب ساخن أو بارد حسب ذوقك الشخصي، تستمتع بأفضل استرخاء وراحة في منتصف النهار، مع العلم أن الجلسات الخارجية مخصصة للمدخنين، لذا لا يسمح بدخول الأطفال لها.

أماكن اوت دور في جدة ينصح بها

شرب القهوة واستنشاق الهواء النقي هما الجمع المثالي لتخليص الفرد من ضغوط الحياة وتحرير المشاعر السلبية التي تعبأ قلبه وعقله طوال اليوم. وخاصة إذا كان ذلك على ساحل جدة، فإن نسيم البحر يمحو همومه وأحزانه. وفيما يلي سنشير إلى أفضل أماكن للجلوس في الهواء الطلق في جدة

مطعم وكافيه بلاجيو

هذا المطعم يوفر يوما هادئا ومريحا للأعصاب مع إطلالة رائعة على ساحل البحر، وهو واحد من أفضل المقاهي والمطاعم التي توفر جلسات خارجية مريحة جدا. ومن مميزات مقهى بلاجيو ما يلي:

  • يمتلك منطقة ألعابا آمنة يمكن للأبوين ترك أبنائهم فيها دون قلق.
  • يوفر الكثير من خيارات الأثاث، بما في ذلك الداخلي والخارجي.
  • يبذل العاملون في خدمة الزبائن قصارى جهدهم لتلبية الطلبات في أسرع وقت ممكن.
  • أشاد به الكثير من العملاء السابقين من حيث حسن ولباقة العاملين به.
  • يوفر بوفيه كبير متنوع من الأطباق والمشروبات وحلويات الطعام.
  • يرجى ملاحظة أن أسعار مطعم بلاجيو مرتفعة إلى حد ما.

مطعم منتزه النخيل حي الشاطئ

يعكس مطعم منتزه النخيل المشهور في المجتمع الحجازي تميزه، ويقدم قائمة واسعة ومتنوعة من الأطباق في وجبتي الإفطار والغداء. كما يتميز بحسن استقبال العملاء وسرعة تلبية طلباتهم. والأخبار السارة هي أن أسعاره مناسبة لجميع الفئات، حيث يعد من أرخص المطاعم على كورنيش جدة.

مطعم بلو اوشن

هذا المطعم يمتلك أفضل إطلالة على ساحل البحر، وهو واحد من أكبر وأشهر المطاعم على كورنيش جدة، ويتميز مطعم بلو اوشن بالتالي:

  • يكون مستوى النظافة فيه عالي جدا سواء في الصالات أو في دورات المياه.
  • تقديم الطعام يتم بسرعة وبأناقة عالية.
  • أشاد الزبائن بمستوى الخدمة وحسن استقبال الموظفين واهتمامهم برضا العملاء من حضورهم للمطعم حتى مغادرتهم.
  • يمتلك قائمة طعام متنوعة وأبرز ما فيها هو طبق الستيك مع الباستا.
  • يوفر قائمة متنوعة من أطباق الحلوى والمشروبات الباردة والساخنة.

مطعم انجيلينا الفرنسي

يقدم هذا المطعم أجواء فرنسية أنيقة وراقية، ويوفر لزبائنه خدمة عالية الجودة. كما يقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق المختارة. يقع المطعم على طريق الكورنيش الشمالي لجدة مما يعطيه إطلالة بحرية رائعة. وعلى الرغم من كل هذه المميزات، فإن أسعاره معقولة ومتاحة للجميع، وهذا ما يميزه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى