أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هي دكتورة يومي: حقائق وتفاصيل لا تعرفها عنها

دكتورة يومي هي شخصية مشهورة في مجال الموضة والأزياء، ومشهورة بنصائحها القيمة لجمهورها. لديها شعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة على إنستغرام. موقع “فهرس نت” يوفر معلومات عن سيرتها الذاتية، بما في ذلك عمرها وتطورها على مر الزمن، بالإضافة إلى صور قبل وبعد عمليات التجميل التي قامت بها. الموسوعة العربية الشاملة تهتم بتقديم كافة التفاصيل حول حياتها في الوقت الحالي.

من هي دكتورة يومي

الدكتورة يومي، وهي الاسم الفني ليمنى خوري، هي عارضة أزياء وخبيرة تجميل لبنانية الجنسية تعيش في المملكة العربية السعودية، وتنتقل بين الإمارات العربية المتحدة والسعودية بانتظام. تدير موقع الويب “يومي أونلاين شوب” الذي يركز على مجال الجمال والأزياء. تعرف بـدكتورة يومي وتتميز بطولها البالغ 170 سم.

تعد واحدة من أشهر شخصيات مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، حيث تقوم بمشاركة صور وفيديوهات تعرض أحدث صيحات الموضة والأزياء. وبفضل نشاطها في المشاركة، استطاعت جذب العديد من المتابعين الذين وصل عددهم إلى آلاف في وقت قصير.

بالإضافة إلى خبرتها في مجال الجمال، تقدم يوميا نصائح عملية لمتابعيها من خلال الصور والفيديوهات، تشرح كيفية استخدام منتجات المكياج ومساحيق التجميل بشكل صحيح، بالإضافة إلى اختيار الألوان المناسبة للبشرة والمظهر الشخصي. يعتبرها البعض أيقونة في مجال الجمال والموضة.

دكتورة يومي: ماذا تعرف عن حياتها الشخصية؟

الدكتورة يومي، التي ولدت في سبتمبر 1986، عمرها 35 عاما، وبرجها الجوزاء. تعتبر يومي خوري شخصية مشهورة في عالم الموضة والجمال وتعيش في المملكة العربية السعودية، وتنتقل بينها وبين دولة الإمارات العربية المتحدة بانتظام.

تعتبر دكتورة يومي معروفة بمحتواها المثير حول الموضة العصرية، حيث تعرض أحدث اتجاهات الموضة العالمية. ولاحظ أن هذا المحتوى لا يتوافق دائما مع الأذواق العامة في المملكة العربية السعودية، مما أثار انتقادات من بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

يمنى خوري تعتنق الديانة المسيحية وليس لديها انتماء ديني إسلامي كما يشاع. كما أنها أثارت الجدل مؤخرا بتصريحها حول قبول عروض الزواج بمبالغ مالية كبيرة وسيارات فاخرة.

بالإضافة إلى ذلك، قدمت الدكتورة نصائح مثيرة للجدل حول العلاقات الزوجية، مما أثار اهتمام الناس وتسبب في نقاش حول مواقفها.

شاهد أيضاً: هل الدكتورة يومي مسلمة ام مسيحية

دكتورة يومي: أسرار جمالها ورشاقتها

في فيديو نشرته الدكتورة يومي على حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات، ظهرت وهي تبدأ يومها الصباحي بجلسة تمرين يوغا شاقة تشمل تمرين السيرسانا. هذا التمرين يتطلب أن يقف الشخص على رأسه لتحسين اللياقة البدنية وتقوية العضلات.

قدمت الدكتورة يومي هذا التمرين بمساعدة مدربة خاصة قامت بتوجيهها بشكل صحيح. استمرت لفترة قصيرة على رأسها قبل أن تنزل بمساعدة المدربة إلى وضعها الطبيعي.

لفت هذا الفيديو انتباه بعض الناس الذين قارنوا بين الدكتورة يومي والفنانة ياسمين صبري اللتين تمارسان تمارين اليوغا بانتظام وتشاركان صورهما وفيديوهاتهما أثناء ممارسة تلك التمارين، بما في ذلك تمرين السيرسانا.

يعتبر تمرين السيرسانا مفيدا لتخفيف الضغط وتحسين التركيز وتقوية عضلات الكتفين واليدين وزيادة الشعور بالسعادة، بالإضافة إلى تحسين عملية الهضم من خلال تنشيط الغدة النخامية المسؤولة عن الجهاز الهضمي وتحسين تدفق الدم إليه.

كما يوضح أن الوقوف على الرأس يحسن الدورة الدموية بشكل عام، ويقلل من انتفاخ القدمين ويزيد من الشعور بالقوة.

دكتورة يومي: ماذا تقول عن الانتقادات التي تتعرض لها؟

قامت الدكتورة يومي بنشر فيديو على حسابها الشخصي في سناب شات للتعبير عن استيائها من التعليقات السلبية وضيق الميزانية المالية لديها.

أعلنت أنها قررت أن تعرض سيارتها للإيجار كوسيلة لزيادة دخلها بعد توقيع عقوبة مالية قدرها 400 ألف ريال ومنعها من العمل داخل المملكة العربية السعودية بسبب مخالفتها للقوانين المحلية فيما يتعلق بنشر إعلانات لمنتجات التبغ والدخان.

تلقت الدكتورة يوميا انتقادات ساخرة من بعض المتابعين الذين اتهموها بمحاولة الترويج بطرق غير مباشرة والتسول.

عبرت الدكتورة يومي عن أسفها لما بدر منها وأكدت عدم معرفتها بالقوانين المحلية، وقدمت اعتذارها للجمهور السعودي وأكدت أنها لم تقصد أي تجاوز وكانت مخالفتها ناتجة عن عدم الوعي بالقوانين المحلية.

دكتورة يومي: مستقبلها في عالم التمثيل والسينما

ليس هناك حاليا أي أخبار أو تصريحات رسمية تشير إلى عرض بعض الأعمال السينمائية والتمثيلية على الدكتورة يومي، وفي حالة توفر تلك الفرصة سيتم الإعلان عنها على صفحة الدكتورة يومي الرسمية على إنستقرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى