العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

رسالة شكر للام قصيرة

أعطى الله تعالى للأم حقوقا عظيمة على أبنائها، ووصفهم بالإحسان. قال الله تعالى في كتابه الكريم: “وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا إما يبلغن عندك الكبر أحدهما أو كلاهما فلا تقل لهما أف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما.” إنها نعمة من الله يجب علينا أن نشكره عليها ونعبر عن شكرنا لها من خلال الرسائل أو الكلمات البسيطة المعبرة. ومن بين هذه الرسائل التي يمكن توضيحها، نستعرض في هذه المقالة عبر موقع موسوعة

جدول المحتويات

أحدث رسالة شكر للام قصيرة جميلة مميزة

هناك العديد من الطرق المختصرة التي يمكنك استخدامها لشكر والدتك، وإليك بعض الرسائل التي يمكن أن تقدمها

  • أكتب هذه الرسالة لأعبر عن مدى حبي وتقديري لك. أنت أكثر من مجرد أم بالنسبة لي، إنك صديقتي ومستشارتي وبطلتي.
  • أنا ممتن جدا لكل ما قمت به من أجلي. لقد بذلت الكثير من الجهد لتربيتي ورعايتي، وكنت دائما موجودا بجانبي، مهما حدث. لقد علمتني الكثير عن الحياة وساعدتني في أن أصبح الشخص الذي أنا عليه اليوم.
  • أتذكر دائما كيف كنت تجلسين بجانب سريري عندما كنت صغيرا، وتقرئين لي القصص قبل النوم. كنت دائما هناك من أجلي عندما كنت بحاجة إلى البكاء أو التحدث. لقد علمتني كيف أكون حنونا ولطيفا مع الآخرين.
  • علمتني أيضا أهمية العمل الجاد والمثابرة. رأيتك دائما تعملين بجد لتحقيق أحلامك، ودائما ألهمتني لأكون أفضل مما لدي.
  • أنا فخور جدا بأن أكون ابنك/ابنتك. أنت أعظم أم في العالم ، وأنا ممتن جدا لوجودك في حياتي.
  • أكتب لك هذه الرسالة لأعبر عن امتناني العميق لك على كل ما قمت به من أجلي. أنت مصدر قوتي وإلهامي، وأنا ممتن جدا لوجودك في حياتي.
  • أتذكر عندما كنت طفلا، كنت دائما حاضرا بجانبي. كنت تطعمني وتلبسني وتساعدني في واجباتي المدرسية. كنت تلعب معي وتحكي لي القصص وتغني لي الأغاني. كنت دائما تهتم بي وتجعلني أشعر بالحب والتقدير.
  • عندما كبرت، واصلت دعمي وتوجيهي. ساعدتني في اختيار المدرسة التي أرغب فيها، وساعدتني في الالتحاق بالجامعة، وساعدتني في العثور على عمل. كنت دائما هناك بالنسبة لي، مهما حدث.
  • قد علمتني الحياة الكثير، فعلمتني أن أكون صادقا وعادلا وطيبا، وعلمتني أن أكون مسؤولا عن أفعالي وأن أحب وأهتم بالآخرين
  • أنت كل شيء بالنسبة لي، يا أمي، أحبك أكثر من أي شيء في العالم. أنا ممتن جدا لك على كل ما فعلته من أجلي.
  • أكتب هذه الرسالة لأشكرك على كل ما قمت به من أجلي. أنت مصدر قوتي وإلهامي، وأنا ممتن جدا لوجودك في حياتي، أتذكر دائما كيف كنت تحضر لي وجبة الإفطار في الصباح عندما كنت صغيرا. كنت تجعلني أشعر بالحب والاهتمام، وكنت دائما هنا من أجلي، مهما حدث.
  • دائما علمتني بأن أكون صادقا وعادلا، وأن أساعد الآخرين. كما علمتني أن أكون شجاعا وأحلم بتحقيق أهدافي.
  • أنت أجمل امرأة رأيتها في حياتي. أنت قوية ولطيفة وكريمة، وأنا محظوظ جدا لأنك أمي.
  • أحبك يا أمي أكثر من أي شيء في العالم، وأنا ممتن جدا لوجودك في حياتي.
  • أكتب هذه الرسالة لأخبرك بحبي لك. أنت أعظم أم في العالم، وأنا ممتن جدا لوجودك في حياتي. كنت دائما هناك لي، مهما حدث. علمتني الكثير عن الحياة وساعدتني في أن أصبح الشخص الذي أنا عليه اليوم. أتذكر دائما كيف كنت تقرئين لي القصص عندما كنت صغيرا. جعلتني أشعر بالحب والاهتمام، وكنت دائما هناك لي، مهما حدث. علمتني دائما أن أكون صادقا وعادلا، وأن أساعد الآخرين. علمتني أيضا أن أكون شجاعا وأحلم بتحقيق أهدافي. أنت أجمل امرأة رأيتها في حياتي. أنت قوية ولطيفة وكريمة، وأنا محظوظ جدا لأنك أمي.
  • اكتب هذه الرسالة لأعبر لك عن امتناني العميق لكل ما قدمته من أجلي. أنت مصدر قوتي وإلهامي، وأشكرك جدا على وجودك في حياتي. لقد بذلت الكثير من الجهد في تربيتي ورعايتي، وكنت دائما معي، بغض النظر عن الظروف. لقد علمتني الكثير عن الحياة وساعدتني في أن أصبح الشخص الذي أنا عليه اليوم. أتذكر دائما كيف كنت تحضر لي وجبة الإفطار في الصباح عندما كنت صغيرا. لقد جعلتني أشعر بالحب والاهتمام، وكنت دائما معي، بغض النظر عن الظروف. لقد علمتني دائما أن أكون صادقا وعادلا، وأن أساعد الآخرين. لقد علمتني أيضا أن أكون شجاعا وأحلم بتحقيق أهدافي. أنت أجمل امرأة رأيتها في حياتي. أنت قوية وطيبة وكريمة، وأنا محظوظ جدا لأنك أمي. أحبك يا أمي أكثر من أي شيء في العالم، وأشكرك جدا على وجودك في حياتي.
  • أكتب هذه الرسالة لأخبرك أنني أحبك، أنت أروع أم في العالم، وأنا ممتن جدا لوجودك في حياتي. كنت دائما هنا لأجلي، بغض النظر عن ما يحدث. لقد علمتني الكثير عن الحياة وساعدتني في أن أكون الشخص الذي أنا عليه اليوم. أتذكر دائما كيف كنت تقرئين لي القصص عندما كنت صغيرا. جعلتني أشعر بالحب والاهتمام، وكنت دائما هنا لأجلي، بغض النظر عن ما يحدث. علمتني دائما أن أكون صادقا وعادلا، وأن أساعد الآخرين. كما علمتني أن أكون شجاعا وأحلم بتحقيق أهدافي. أنت أجمل امرأة رأيتها في حياتي. أنت قوية ولطيفة وكريمة، وأنا محظوظ جدا لأنك أمي.

شاهد أيضًا: أفضل حالات واتساب عن الأم بروعة جديدة ومكتوبة

رسالة شكر للأم على حسن تربية أبنائها

تربية الأبناء هي مسؤولية كبيرة تتطلب الكثير من الجهد والصبر والتضحية. لذلك، الأم التي تقدم تربية جيدة لأبنائها تستحق كل الشكر والتقدير. يمكنك إرسال بعض الرسائل المعبرة لتعبر عن شكرك لها على ما قدمته من أجلك

  • أكتب هذه الرسالة لأعبر عن مدى امتناني وتقديري لك على جميع ما قمت به من أجلي، أدرك أن تربيتي لم تكن سهلة، فقد بذلت الكثير من الجهد والتعب لكي أصبح ما أنا عليه اليوم. لقد علمتني الكثير عن الحياة، الحب، الاحترام، الأخلاق، والقيم. علمتني كيف أكون شخصا صالحا ومسؤولا، كنت دائما إلى جانبي في الأوقات السعيدة والأوقات الصعبة. كنت مصدر قوتي وإلهامي، أعلم أنني لم أكن دائما ابنا مثاليا، ولكنك كنت دائما تتحملينني وتفهمينني. أشكرك على كل ما قمت به من أجلي، فأنت أفضل أم في العالم.
  • أكتب هذه الرسالة لأعبر عن شكري وتقديري لك على كل ما قمت به من أجلي وإخوتي. أدرك أن تربيتنا لم تكن سهلة، فقد بذلت الكثير من الجهد والتعب لنصبح ما نحن عليه اليوم. علمتنا الكثير عن الحياة والحب والاحترام والأخلاق والقيم. علمتنا كيف نكون أشخاصا صالحين ومسؤولين. كنت دائما بجانبنا في السراء والضراء، كنت مصدر قوتنا وإلهامنا. أدرك أننا لم نكن دائما أطفالا مثاليين، لكنك كنت تتحملنا وتفهمنا. أشكرك على كل ما قمت به من أجلنا، إنك أفضل أم في العالم.
  • أنثر هذه الكلمات لأعبر عن حبي وتقديري لك، أنت أفضل أم في العالم، كنت دائما إلى جانبي في الأوقات الجيدة والصعبة. كنت مصدر قوتي وإلهامي، علمتني الكثير عن الحياة والحب والاحترام والأخلاق والقيم. علمتني كيف أكون شخصا صالحا ومسؤولا، أشكرك على كل ما فعلته من أجلي، أنت مصدر سعادتي وفخري.

كلمة شكر لامي بمناسبة نجاحي

يتوفر العديد من الوسائل التي يمكنك استخدامها لتعبير الامتنان لوالدتك بمناسبة نجاحك. إليك بعض الكلمات والرسائل

  • أقف اليوم أمامك بكل فخر واعتزاز لأعبر لك عن حبي وتقديري العميقين لك. أنت نبع حياتي، أنت مصدر قوتي وإلهامي. لولا حبك ورعايتك وعطفك، لما كنت الشخص الذي أنا عليه اليوم. لقد بذلت جهودا كبيرة وأعطيت الكثير من أجلي، وقد ربيتني وأرشدتني على القيم والمبادئ التي جعلتني إنسانا صالحا. أذكر عندما كنت صغيرا، كنت تقضين ساعات طويلة تساعديني في حل واجباتي المدرسية، وتشجعيني على التعلم والمثابرة. وكنت دائما بجانبي في الأوقات الصعبة، تقدمين لي الدعم والنصيحة. اليوم، بعد سنوات طويلة من العمل الجاد والمثابرة، أنا أجني ثمار تعبك. لقد حققت نجاحا كبيرا في حياتي، وكل هذا بفضلك. أشكرك من أعماق قلبي على كل شيء، وأتعهد لك بأن أكون ابنا بارا لك وأن أحقق أحلامك.
  • في هذا اليوم المليء بالنجاح، لا يمكنني إلا أن أقف أمامك وأشكرك. شكرا على كل ما قدمته لي من حب ودعم ورعاية. شكرا على أنك كنت دائما مسندا لي في كل الأوقات، وفي أصعب الظروف. شكرا على أنك كنت دائما الشخص الذي يؤمن بي، حتى عندما لم أكن أؤمن بنفسي.
  • أنت أفضل أم في العالم، وأنا فخور جدا بك. أدرك أنني لم أكن ابنا مثاليا، ولكنك دائما تتحملينني وتسيرين معي. أنت من علمتي معنى الحب والرحمة والتضحية.

شاهد أيضًا: عبارات ترحيب للامهات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى