أماكن الأقامة و الفنادقالسفر

أفضل فنادق شرم الشيخ 2024

أفضل فنادق شرم الشيخ

هناك العديد من الفنادق السياحية الممتازة في شرم الشيخ وتختلف هذه الفنادق بسبب عدة عوامل مثل موقع الفندق والواجهة التي يطل عليها، وبالإضافة إلى ذلك، الخدمة هي عامل مهم للنزلاء عند اختيارهم للإقامة في الفندق. وبناء على ذلك، سنقدم بعضا من أفضل الفنادق الموجودة في شرم الشيخ حسب تصنيف النجوم وهي كالتالي:

أسماء أفضل فنادق 5 نجوم بشرم الشيخ

1- فندق ‪Steigenberger Al Cazar‬:

إحدى الميزات المميزة في هذا الفندق هي قربها من مطار شرم الشيخ. يبعد الفندق حوالي 15 دقيقة عن المطار، مما يجعله خيارا مناسبا لمن لا يرغب في السفر لمسافة طويلة للوصول إلى مكان الإقامة.

بالإضافة إلى قرب الفندق من مطار شرم الشيخ، فإنه أيضا قريب من معالم شرم الشيخ الأخرى، ومن بين هذه المعالم محمية رأس محمد التي تبعد عن الفندق 55 كم، مما يجعل زيارتها خيارا ممتازا خلال الإقامة، وبالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من وسط خليج نبق والمسافة بينهما تبلغ 400 متر فقط.

إحدى مزايا هذا الفندق هي وجود شاطئ خاص به بمساحة 30000 متر مربع، وبجانب هذا الشاطئ الخاص الواسع، يتمتع الفندق أيضا بالعديد من المناظر الطبيعية تحت الماء، مما يجعل تجربة الغوص في هذا الشاطئ مثيرة للاهتمام.

كما يحتوي على 3 مسابح عالمية ويتم تدفئة هذه المسابح الثلاثة في فصل الشتاء بواسطة موظفي الفندق لضمان عدم برودة المياه أكثر من اللازم، مما يجعل من الصعب على النزلاء السباحة في المسبح خلال فصل الشتاء. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

يحتوي فندق ‪Steigenberger Al Cazar‬ على عدد كبير من الغرف، وتبلغ 610 غرفة، وتستوعب العديد من الضيوف. تختلف تصنيفات الغرف حسب الموقع والمساحة وعدد الأسرة. يتغير سعر الغرفة بزيادة أو نقصان، وتقع غرف السوبيريور وغرف الدوبلكس العائلية مباشرة أمام الشاطئ، مما يميزها بواجهة فريدة ومساحة كبيرة تستوعب عددا كبيرا من الأفراد.

يتضمن الفندق أيضا عددا من الفيلات وأجنحة الجونيور التي تتسع لإقامة المجموعات الكبيرة والتي لا تتسع لها الغرف المتواجدة في الفندق.

يحتوي الفندق على مطعمين رئيسيين لتقديم وجبات الإفطار والغداء والعشاء، بالإضافة إلى عدد من المطاعم الأخرى التي تقدم قوائمها الخاصة بالوجبات المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق.

وبسبب الخدمات المقدمة للأطفال في هذا الفندق، ستشعر الأطفال بسعادة كبيرة جدا بالإقامة هنا، ويشمل ذلك بعض الأنشطة الترفيهية المخصصة للأطفال التي يمكنهم ممارستها في مسابح خاصة تحت إشراف فريق متخصص في التعامل مع الأطفال لضمان سلامتهم من المخاطر.

يوجد أيضا في الفندق Mivida حيث يمكن للأشخاص البالغين الاستمتاع بجلسات السبا والعلاجات المختلفة. وتشمل الفئات التي يفضلون هذا الفندق بشكل خاص الأزواج، وقاموا بتقييمه بنسبة 9.1 لرحلة لشخصين.

2- فندق ‪‬تروبيتل نعمة باي:

يتمتع الفندق بميزة تجعله خيارا مناسبا جدا لأولئك الذين يرغبون في أن يكونوا قريبين من الشاطئ، حيث لا يفصلهم سوى بضع خطوات قليلة، وهذه هي الميزة التي يتمتع بها فندق تروبيتل نعمة باي حيث يبعد عن الشاطئ مسافة 5 دقائق سيرا على الأقدام، ويتمتع الفندق بموقع استراتيجي للغاية في قلب خليج نعمة.

يقع الفندق في موقع استثنائي للغاية في قلب المنطقة التجارية والترفيهية في مدينة شرم الشيخ، وهو أيضا قريب من محمية رأس محمد ومحمية النبق، ويبعدان عنه بمقدار 15 دقيقة بالسيارة، وتختلف المسافة حسب نوع السيارة وحالة الطريق.

كما يحتوي الفندق على عدد كبير جدا من المسابح والمنزلقات المائية ويضم أيضا متنزها مائيا، مما يجعل تجربة الانزلاق في المنزلق ممتعة للغاية. يحتوي الفندق أيضا على 4 مسابح و3 منزلقات مائية في المتنزه المائي، بالإضافة إلى شاطئ خاص به بعيدا عن الشاطئ العام القريب من الفندق.

تتنوع الغرف في الفندق حتى تناسب جميع الأذواق والاحتياجات، وتتميز الغرف بوجود عدد من الشرفات التي تطل على منتزه خليج نعمة، وتتباين الرؤية من شرفة إلى أخرى، فهناك شرفات تطل على خليج نعمة وأخرى تطل على منطقة المسبح وأخرى تطل على البحر الأحمر، مما يتيح للضيوف اختيار المكان الذي يناسب أذواقهم، كما تحتوي الغرفة.

 أما بالنسبة للمطاعم، فهناك خمسة مطاعم متنوعة داخل الفندق تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية والمحلية، مما يتيح للجميع الاختيار وفقا لذوقهم الخاص، وتقدم المشروبات الخفيفة أيضا بجانب المسبح، وبالنسبة لخدمة الغرف، فهي متاحة على مدار اليوم بدون توقف.

يوفر الفندق مجموعة جيدة من خيارات الترفيه، وهو ما يتيح للنزلاء اختيار برنامجهم الترفيهي الخاص. كما يتوفر في الفندق برنامج ترفيهي يومي يمنح النزلاء مرونة في اختيار الوقت الذي يناسبهم. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على مركز للرياضات المائية والغوص، ويتوفر أيضا مسبح منفصل للأطفال.

وبناء على التقييمات المستقلة، تعتبر هذه المنطقة الأفضل للنزلاء في شرم الشيخ بسبب قرب الفندق من العديد من الأماكن المميزة مثل أماكن الترفيه والأسواق، كما أوصى الأزواج بهذا الفندق وقيموه بنسبة 9.3 كتجربة لشخصين.

أفضل فنادق أربع نجوم في شرم الشيخ

هناك أيضا فنادق رائعة في شرم الشيخ تصنف بأربعة نجوم، وعلى الرغم من أن هذا التصنيف يعتبر أقل من التصنيف السابق، إلا أنه ليس سيئا كما يعتقد البعض، بل يتمتع بالعديد من المزايا. فعلى سبيل المثال:

1- فندق  Aqua Blu Sharm El Sheikh – By Pickalbatros:

فندقنا يتمتع بالعديد من المزايا، وأهمها أنه يلبي جميع احتياجات ضيوفه. فهو يضم جزءا من أكوابارك سيتي مما يجعل من السهل على الضيوف التنقل من الفندق إلى الأكوابارك سيتي اقتصاديا وجسديا. بالإضافة إلى ذلك، يوجد في الفندق ممشى طوله 450 مترا يضم العديد من المقاهي والمتاجر مما يسهل على الضيوف فكرة التسوق والتجول في الأسواق التجارية داخل الفندق. وتتوفر في الفندق غرف تلبي جميع الاحتياجات بغض النظر عن عددهم.

بالإضافة إلى ذلك، الفندق يحتوي على 8 مسابح للبالغين و3 مسابح للأطفال و64 منزلقة مائية، وهذا العدد يكفي لعدد كبير من الزوار حتى يتمتعوا بتجربة رائعة سواء في مدينة الألعاب المائية أو المسابح الخاصة بالفندق. كما يوفر الفندق مركز سبا متكامل الخدمات، ويتوفر أيضا شاطئ خاص يمنح الضيوف خصوصية إضافية بجانب الشاطئ الخارجي القريب من الفندق وعلى بعد أربعة دقائق سيرا على الأقدام من الشاطئ.

يحتوي الفندق أيضا على العديد من المطاعم التي تتميز بتقديم وجبات متنوعة من مختلف أنحاء العالم، حيث تشمل القائمة أصنافا إيطالية ومتوسطية وآسيوية، مما يجعل النزيل في حيرة حول أي طبق يختار بسبب تنوع الأصناف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى