التجميل و اللياقةمنتجات التجميل

أسماء افضل العطور الرجالية الفواحة 2024

افضل العطور الرجالية الفواحة 2024

عطر Victoria’s Secret Very Sexy for Him’s Platinum

يعتبر عطر فيكتوريا سيكريت فري سكسي واحدا من أفضل العطور الرجالية على الإطلاق ، حيث يمنحك لمسة دافئة من روائح الورد والأعشاب الحارة وأوراق البنفسج وشجر البلوط ، لتجد نفسك مليئا بالحيوية. هذا العطر يرمز إلى الرجل الأنيق والمهتم بنفسه الذي يمكنه جذب الأنظار في أي مكان يذهب إليه.

عطر Tom Ford Noir for Men

إذا كنت رجلا يتمتع بالجرأة والأناقة في نفس الوقت، ستجد ما يميز شخصيتك في هذا العطر الرائع الذي يتميز برائحته القوية والفواحة، حيث يحتوي على نكهات الفانيليا والفلفل والبتشول والعنبر، كما أنه من العطور الكلاسيكية الجاذبة التي يمكنك استخدامها في أي مناسبة سواء كانت رسمية أو غير رسمية، ويمكنك استخدامها في الليل والنهار لتشعر بالانتعاش والأناقة.

عطر العميل جيمس بوند 007  James Bond 007

إذا كنت من متابعي أفلام جيمس بوند بشكل قوي ، فهذا العطر سيكون بالتأكيد العطر القوي والجريء المثير لك في نفس الوقت. تم إنتاج هذا العطر في عام 2012 بعد اتفاق شركة بروكتر آند جامبل وبيت العطور جيفودان مع الشركة المنتجة لأفلام جيمس بوند ، وهذا يعيد إحياء ذكريات إنتاج أول فيلم من سلسلة جيمس بوند الشهيرة في ستينيات القرن الماضي.

يجمع العطر بين قوة الروائح في ذكريات الماضي والحنين إليه، وذلك من خلال استخدام روائح خشب الصندل، زهرة الخزامى، رائحة التفاح، وشجرة البلوط.

عطر Ralph Lauren Polo Red

يعتبر عطر Ralph Lauren Polo Red واحدا من العطور الرجالية المميزة التي تجعلك تشعر بالرجولة والأناقة في نفس الوقت من خلال مزيج رائع من روائح الزعفران، الليمون، الجريب فروت، التوت، والمرمرية، والتي تجلب لك رائحة استثنائية من الفواكه المنعشة والأعشاب الخشبية المحملة بالعظمة.

 عطر TOM FORD AZURE LIME

ينصح الكثير من الرجال باستخدام عطر OM FORD AZURE LIME المميز برائحته الكلاسيكية العطرة، والذي تم صنعه في جزيرة موستيك الواقعة في شرق الهند. فهو عطر مميز يجمع بين الانتعاش والكلاسيكية في آن واحد، حيث يشعرك بانتعاش الليمون والحمضيات وشجر البلوط والبتشول وعبق المسك وغيرها من الروائح المميزة. وتم صنعه تكريما لجزيرة موستيك في الهند، تكريما لجمالها وإلهامها في صنعه.

عطر Acqua di Parma Colonia Intensa Oud Eau de Cologne Concentree

يعتبر عطر Acqua di Parma Colonia Intensa Oud Eau de Cologne Concentree واحدا من أشهر العطور الإيطالية المميزة التي صنعتها الشركة الإيطالية المعروفة أكوا دي بارما، وتم إطلاقه لأول مرة في عام 2012 وحاز على إعجاب كبير من المستخدمين في مختلف أنحاء العالم.

يجمع العطر بين الروائح العربية الأصيلة مثل المسك وزيت خشب الصندل والروائح الإيطالية التقليدية، ولذلك فهو جذاب وجميل في جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى