اخبار الرياضةالاخبار

البطولة العربية لكرة اليد 2024 بالأردن

أعلن الاتحاد العربي لكرة اليد عن إقامة بطولة كرة اليد العربية للناشئين في مدينة الأردن، حيث ستقام فعاليات البطولة في العاصمة عمان بالتحديد في مدينة الحسين للشباب في صالة الأميرة سمية

أعلن الاتحاد الأردني لكرة اليد برئاسة الدكتور تيسير المنسي أنه يعمل على تطوير جميع الملاعب والخدمات الرياضية لكي تخرج البطولة بأفضل صورة ممكنة وبأعلى كفاءة، ولتخرج الأردن بصورة مشرفة بين إخوتها العرب.

وأضاف المنسي أن الأردن لم تختر لاستضافة البطولة بشكل عشوائي، بل قرر الاتحاد العربي اختيارها بناء على دراسات مطولة، نظرا لثقتهم الكاملة في قدرة الأنظمة الإدارية الرياضية في الأردن على تقديم هذا الحدث الهام بأفضل صورة ممكنة.

أكد الدكتور تيسير بأن هناك اهتمام خاص بالفريق الوطني لكرة اليد للناشئين في الأردن، ويتم اختيار كل لاعب بعناية فائقة، لأنه سيكون ممثلا للدولة، ولذلك هناك تركيز عام على تطوير وتحديث كل ما يتعلق بالتحضيرات الفنية والإدارية.

يستعين الاتحاد الأردني بلجان متخصصة ذات ثقة كبيرة وخبرة في هذا المجال، لضمان تنظيم البطولة بشكل احترافي.

ستقام البطولة للناشئين مواليد 2004 – 2005 في الفترة بين 2 فبراير و10 فبراير 2024، وستشهد مشاركة جميع المنتخبات العربية، وستكون المسابقة شرسة للغاية وتجذب انتباه جمهور كرة اليد من جميع أنحاء العالم.

ويشارك المنتخب الأردني لكرة اليد في العديد من المسابقات الدولية المقبلة، مثل البطولة الآسيوية في السعودية وبطولة العالم لكرة اليد عام 2024 ومنتخب الناشئين في بطولة آسيا في تايلاند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى