التجارة الإلكترونيةالتجارة و الصناعة

عروض أمازون في الجمعة البيضاء السعودية 2024

في هذا المقال، سنتناول عروض أمازون في يوم الجمعة البيضاء على موقع موسوعة. سنتعرف على العروض المذهلة التي قدمها موقع الأمازون في يوم الجمعة البيضاء، بما في ذلك التخفيضات على الهواتف المحمولة والإلكترونيات والملابس والأحذية والعروض المتنوعة الأخرى التي يمكن للقارئ معرفتها بالتفصيل من خلال مقالتنا.

عروض أمازون في الجمعة البيضاء 2024

هناك العديد من العروض التي قدمتها موقع أمازون، وللتعرف على جميع العروض والخصومات التي قدمتها أمازون، يمكنك الاطلاع عليها من خلال هذا الرابط من هنا، وتشتمل هذه العروض على خصومات الـ 11.11، وهي خصومات متاحة في الجمعة البيضاء في المملكة العربية السعودية.

  • هناك الكثير من الخصومات على الأجهزة الإلكترونية والملابس وشاشات التليفزيون والعديد من الإكسسوارات، ويمكن أن تصل إلى 90% من الخصومات التي تكون مفيدة جدا للمستهلكين.
  • يمكنك الاستفادة من الخصومات التي يقدمها أي بنك في المملكة العربية السعودية إذا كان لديك حساب بنكي. يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 10% عند التسوق باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك. يمكنك الاستمتاع بهذا الخصم لمدة 18 شهرا عند الشراء بالتقسيط وفقا لسياسة التقسيط في كل بنك.
  • يوجد الكثير من العروض المميزة والمتنوعة حيث يمكنك شراء قطعتين أو أكثر والحصول على 20% من الخصم.
  • هناك العديد من الخصومات على الكتب المتنوعة والمختلفة، وتصل الخصومات إلى 40%.
  • سنتعرف بالتفصيل على العروض الكثيرة التي يقدمها الأمازون لعملائه الكرام، وسنقدم هذه العروض في السطور القادمة، وتتمثل هذه العروض في تخفيضات 11.11 بمناسبة الجمعة البيضاء.

العروض والتخفيضات على الجوالات

تتوفر عروض وتخفيضات متنوعة على موقع الأمازون الرسمي. يمكنك الاستفادة من خصومات تصل إلى 30% على أنواع مختلفة من الجوالات. يمكنك الوصول إلى تلك العروض من خلال الرابط المخصص لهذا القسم.

  • هاتف سامسونج جالكسي ام 12 ذكي ثنائي بسعة تخزين 64 جيجا، ويدعم شبكة الجيل الرابع ولونه أسود. كان سعره قبل العرض 599 ريال سعودي، وبعد العرض أصبح 499 ريال سعودي بخصم قدره 100 ريال سعودي.
  • هاتف سامسونج جلاكسي اس 21 الترا المحمول يحتوي على شريحتين وذاكرة تصل إلى 128 جيجا، باللون الأسود، ويحتوي على العديد من الميزات الرائعة، وكان سعره 5199 ريال سعودي وبعد الخصم أصبح 3499 ريال سعودي، وتم تخفيض السعر بواقع 1700 ريال سعودي.
  • رقم الهاتف المحمول لهاتف سامسونج جلاكسي ايه 52 اس هو هاتف ذكي يحتوي على شريحتين ويدعم شبكة 5G. يحتوي على ذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت ومتوفر باللون الأسود. كان سعره قبل الخصم 1649 ريال سعودي وبعد الخصم 1499 ريال سعودي، حيث تم تخفيضه بمقدار 150 ريال سعودي.
  • هاتف شاوميبوكو اكس 3 برو يحتوي على شريحتين وذاكرة داخلية تبلغ حوالي 128 جيجابايت، ويدعم شبكة الجيل الرابع، كان سعره قبل التخفيض 1159 ريال سعودي، وبعد التخفيض وصل إلى 899 ريال سعودي، حيث تم خصم 260 ريال سعودي.
  • هاتف شاومي ريدمي نوت 10 يحتوي على زوج من الشرائح ويدعم شبكة الجيل الرابع ويحتوي على ذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت، ويحتوي على كاميرا أمامية عالية الجودة، كان سعره الأصلي 899 ريال سعودي وبعد الخصم أصبح 779 ريال سعودي، وبلغت قيمة الخصم 120 ريال سعودي.
  • يتمتع جوال موتو جي 9 باور ببطارية عالية الجودة، ويحتوي على ثلاث كاميرات ذات جودة عالية، ويأتي بذاكرة داخلية تصل إلى 4 جيجابايت، ويدعم تقنية الجيل الرابع، وكان سعره الأصلي 799 ريال سعودي وبعد التخفيض أصبح 569 ريال سعودي، مما يعني تخفيضا بقيمة 230 ريال سعودي.

العروض والتخفيضات على المطبخ

تقدم الأمازون العديد من العروض للسيدات في السلع المطبخية وأدوات الطهي الخاصة بها في تخفيضات 11.11 في المملكة العربية السعودية، حيث تصل الخصومات إلى 30%. يمكنك الاطلاع على هذه العروض عن طريق الرابط المخصص لقسم المطبخ من هنا.

  • هناك خصومات على طنجرة الضغط المصنوعة من الستانلس ستيل والتيفال، وهي طنجرة ممتازة تستخدم في العديد من الأغراض، وتتسع لـ 8 لترات من الماء، وكان سعرها قبل الخصم 1285.30 ريال سعودي، وبعد الخصم وصل إلى 939 ريال سعودي، بتخفيض قدره 346.30 ريال سعودي .
  • هناك خصومات على مجموعة مميزة من أدوات الطهي المصنوعة من التيفال، وتتألف من 8 قطع مختلفة الأحجام، وكان سعرها قبل الخصم 879.41 ريال سعودي، وبعد الخصم وصل سعرها إلى 450 ريالا سعوديا، وبذلك يصل الخصم إلى 429.41 ريال سعودي، ويقدر بنسبة تقريبية تبلغ 49%.
  • هناك مجموعة متنوعة ومتميزة من أطباق الفرن بأحجام مختلفة، تتألف هذه المجموعة من 3 قطع من التيفال، وتكون بشكل مستطيل ولونها أحمر. سعرها الأصلي قبل الخصم هو 338.24 ريال سعودي، وبعد الخصم يصل سعرها إلى 262 ريال سعودي، وتبلغ قيمة الخصم 76.24 ريال سعودي.
  • تتكون مجموعة متنوعة من أواني الطهي من مادة غير لاصقة وتحتوي على طبقة تيفال ومقاومة للحرارة، وتحتوي على أغطية زجاجية وتتكون من 16 قطعة بأحجام مختلفة. كان سعرها قبل الخصم 312 ريال سعودي، وبعد الخصم وصل سعرها إلى 194.78 ريال سعودي، وتم تخفيض السعر بمقدار 117.22 ريال سعودي.
  • يتواجد مجموعة من البالونات الحمراء بأحجام متنوعة، مصنوعة من الراميك اللاصق، وتحتوي على 12 قطعة، وكان سعرها قبل الخصم 112.06 ريال سعودي، وبعد الخصم وصل سعرها إلى 102.72 ريال سعودي، حيث بلغت قيمة الخصم 9.34 ريال سعودي.
  • يتميز شكل قدرة الضغط الواحدة فقط من الفولاذ المقاوم للصدأ بجودة صنعها، حيث تتسع لـ 11 لترا من الماء، سعرها الأصلي قبل الخصم هو 138.09 ريال سعودي، وسعرها بعد الخصم وصل إلى 119.99 ريال سعودي، والخصم بلغ 18.10 ريال سعودي.

العروض والتخفيضات على المستحضرات الصحية والعناية الشخصية

تقدم الأمازون العديد من العروض للسيدات لاستخدام مجموعة متنوعة من المنظفات بكميات كبيرة ومجموعة متنوعة من المنتجات التي تحمل خصومات رائعة، وللتمتع بهذه العروض والخصومات يمكنك الدخول على هذا الرابط

  • توجد العديد من العروض المتنوعة التي تكلف أقل من 49 ريال والتي تكلف أقل من 99 ريال، وهناك العديد من الخصومات والعروض على مجموعات تشمل العديد من السلع والمنتجات المخصصة للتنظيف.
  • تتوفر العديد من الخصومات والعروض الخاصة بأدوات التنظيف في المنزل، مثل بريل وديتول والمنظفات الورقية وعبوات تحتوي على أكياس من التايد ومساحيق الغسيل، وتصل الخصومات في هذه المنتجات إلى 60% من التخفيضات.
  • هناك العديد من العروض المتعلقة بالعناية بالفم والعديد من المنتجات المتنوعة لشركات عالمية، مثل معجون الأسنان وغسول الفم وفرشاة الأسنان، وجميعها منتجات عالمية بخصومات تصل إلى 50%.
  • هناك الكثير من العروض على منتجات معطرات الجو والتي تتنوع في الرائحة والشركات العالمية، وهي ذات مصدر ثقة والتخفيضات في قسم معطرات الجو تصل إلى 50%.
  • تتوفر عروض ممتازة تشمل مجموعة متنوعة من المنتجات والسلع المنزلية، وقد تصل إلى 50 صندوقا مختلفا تحتوي على منتجات متنوعة، وتصل هذه الخصومات إلى 30% على كل مجموعة.

العروض والتخفيضات على الأزياء النسائية

هناك العديد من العروض على أزياء النساء التي تتضمن ساعات وحقائب وملابس وأحذية بخصومات مدهشة. للتمتع بهذه العروض والخصومات على موقع أمازون، يمكنك الدخول عبر هذا الرابط.

  • هناك العديد من العروض المتعلقة بالساعات لشركات جي سي والشركات الأخرى مثل بوس ولاكوست، والعديد من الشركات العالمية المفضلة للنساء، وتصل تلك العروض إلى 70%.
  • توجد خصومات تصل إلى 30% على منتجات وملابس شركة أديداس المختلفة، بما في ذلك الملابس الرياضية والأحذية وجميع السلع والمنتجات المتنوعة الأخرى.
  • هناك العديد من التشكيلات الرائعة والمتنوعة والمصنوعة بدقة عالية، وهي مجوهرات نسائية خاصة، هناك الكثير من الخصومات والعروض وتصل إلى ٧٠٪.
  • سواء كانت الملابس الرياضية أو الأحذية أو البلايزر أو اللانجيري أو الفساتين المتنوعة، فهي تتمتع بالعديد من العروض والخصومات التي تصل إلى 60%.
  • تحتوي مجموعة النظارات والصنادل والحقائب والملابس والساعات والمجوهرات على تشكيلة رائعة ومتنوعة، وتتميز بعروض وخصومات لا تصدق تصل إلى 70%.

ولقراءة المزيد يرجى الإطلاع على المقالات الأتية:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى