السفرالسياحة

كم سعر بطاقة الدخول إلى جنة دلمون المفقودة 2024

جنة دلمون المفقودة 

تعد جنة دلمون المفقودة واحدة من أهم وأكبر مدن الألعاب المائية حيث تحتوي على نحو 20 لعبة مائية هذا بالإضافة إلى وجود العديد من الشاليهات التي يمكنك استئجارها مما يمكنك من القيام بالعديد من الأنشطة اليومية، فهي مناسبة للعائلات والشباب. 

كم سعر بطاقة الدخول إلى جنة دلمون المفقودة 

هناك ثلاثة فئات لأسعار تذكرة الدخول إلى جنة دلمون المفقودة، الفئة الأولى للأشخاص البالغين والذين يتجاوز طولهم 120 سم وتبلغ قيمتها حوالي 14.5 دينار بحريني، أما الفئة الثانية للأطفال الصغار الذين يقل طولهم عن 1.2 متر وتبلغ قيمتها 8 دينار بحريني، أما الأطفال الرضع الذين يقل عمرهم عن عامين فالدخول مجاني.

ما هي أيام النساء في جنة دلمون المفقودة 

تم تخصيص يوم الخميس من كل أسبوع من قبل إدارة جنة دلمون المفقودة للسيدات ويسمى “ليلة النساء”، ويجدر بالذكر أن هذه الليلة تلغى خلال الأعياد والمناسبات.

ايجار الكبائن داخل جنة دلمون المفقودة 

إذا كنت تبحث عن المزيد من الراحة والخصوصية وترغب في قضاء وقت ممتع، يمكنك استئجار شاليه أو كابينة داخل المدينة، وتتنوع الأسعار على النحو التالي: 

  • تبدأ أسعار إيجار شاليهات الشاطئ من 25 دينار بحريني، ويحصل النزيل على سريرين بالإضافة إلى 5 زجاجات ماء يومية ومنشفتين بالإضافة إلى مروحة للتبريد وصندوق آمن وصندوق تبريد 
  • تأجير الشاليهات العائلية يبدأ من حوالي 40 دينار بحريني وتكون مجهزة بتكييف الهواء 
  • الشاليهات الملكية هي الأكثر فخامة وترفا، وتبلغ قيمتها حوالي 70 دينار بحريني، تميز هذا الشاليه بأنه مغلق تماما ولا يشبه الشاليهات المفتوحة على الشواطئ، ويحتوي على تكييف مركزي لجميع المساحات الداخلية ومنطقة للجلوس والاسترخاء، بالإضافة إلى وجود جهاز استقبال وتلفاز ورسيفر، وخدمة الإنترنت مجانية، وميني بار وصندوق أمانات ومشروبات مجانية.

اشهر معالم جنة دلمون العائلية 

 زلاقة السرعة 

تتميز زلاقة السرعة بسرعتها الشديدة وتنزل بصورة مستقيمة إلى المياه وتتميز بالارتفاع الكبير عن الأرض. 

زلاقة بودي سلايد 

هي أقل خطورة من زلاقة السرعة لكن تختلف عنها في وجود ثلاثة من اللفات المتعرجة والتي تجعلك غير قادر على أن تحدد الاتجاهات اثناء النزول. 

زلاقة بوميرانغ 

تتميز بحجمها الكبير ولا يمكن النزول فيها بدون استخدام عوامة 

اكوا لووب 

هي أحد الزلاقات التي تم إضافتها بصورة حديثة وتتميز بالارتفاع الشديد مما يتيح لك تجربة السقوط الحر عن طريقها. 

بركة الواحة 

تتألف هذه الحوض الكبيرة من الصخور المنتشرة حولها، مما يمنحك تجربة فريدة في وسط الطبيعة الخلابة 

شاطيء دلمون الاصطناعي 

إذا كنت ترغب في قضاء وقت ممتع مع أصدقائك أو أفراد العائلة على الشاطئ الرملي، يمكنك الذهاب إلى شاطئ دلمون) 

قلعة الأطفال الممطرة 

تحتوي هذه القلعة على العديد من الطوابق وتحديدًا يبلغ ثلاثة أدوار وتتساقط عليها المياه من كل مكان وهي مناسبة للأطفال بداية من عمر ثلاث سنوات. 

بركة التوت 

الزلاقات المائية هي مجموعة من الزلاقات المناسبة للأطفال التي تنزلق بهم في الماء وتناسب الأطفال ابتداء من سن ثلاث سنوات.

مواعيد دخول جنة دلمون المفقودة

هل بإمكانك زيارة جنة دلمون المفقودة والاستمتاع بالألعاب من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة السادسة مساء؟ وهل يمكنك زيارتها في نهاية الأسبوع؟ يتم فتحها في هذا الوقت للحجوزات المجمعة حتى الساعة العاشرة مساء. يجب أن تعلم أن المدينة لا تعمل طوال العام، بل تعمل من مارس إلى ديسمبر، وتكون مغلقة تماما في يناير وفبراير 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى