العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

كلام جميل عن الحب قصير 2024

كلام جميل عن الحب قصير

  • أحببتك إلى الدرجة التي نسيت بها نفسي، وتنازلت بها عن أحلامي، وتركت وراءي طموحاتي، ولم يعد لدي سوى حبك، ولن أندم أبدا على قراري يا حبيبي.
  • علمتني كيف يكون الحب، لم يمض وقت طويل حتى وجدت نفسي غارقة في بحر حبك الصافي، الآن أنا غارقة بك، غارقة ولكنني لا أرغب في النجاة، فما أجمل ذلك الغرق إذا كان في حبك، في حبك أنت فقط.
  • وماذا عن روحي، أين يمكنني أن أجدها بعدما تركتني لتذهب معك، أحببتك بدرجة لا أستطيع الحديث عنها، أنت لست حبيبي، أنت روحي، فكيف يمكنني أن أعيش بلا روح.
  • ما زال كبرياؤك يعتبر حاجزا بيني وبينك، أنا واثق بأن قلبك يعاني من حبي، تماما مثلما يعاني قلبي من حبك، فلماذا لا تترك الكبرياء وتخاطبني مرة أخرى، فكبرياء أنوثتي لن يتنازل هذه المرة.
  • أيها القريب البعيد، الحاضر الغائب، المتوسط في كل شيء، يكاد نبض عروقي يعبر عن الشوق إليك، ولكن تعلم أن النار التي جعلها الله تعالى بردا وسلاما على إبراهيم عليه السلام، يبدو أن أشواقي لا تؤثر بك بشكل كبير، على الرغم من أنك لا تضاهي نبي الله في شيء.
  • ما زلت أتذكر لقائنا الأول كما كان وديا، وها نحن الآن نشعر بتلك الأيام الجميلة التي كنا نستمتع بها، فما رأيك في أن نعيدها يا حبيبي ونتذكرها معا.
  • أنت لي وأنا لك، ولم يخلق أحد روحين لبعضهما البعض قط.
  • كم أنت كثير في قلبي، يا حبيبي لم أعد أرغب في أن يدخله أحد غيرك، ذلك القلب الذي استوليت عليه منذ لقائك الأول، واحتليته بدون سلاح، ورفضت غيرك بدون أي مقاومة منك، تبقى لي حبيبا إلى الأبد.

كلام عن الحب والرومانسية

حبيبي، بغض النظر عن أنواع الحب وأشكاله، عندما تأتي إليك وتتفق، أنت الشخص الذي تجتمع فيه كل صفات العاشق، وأنت الذي سرق قلبي وأخذه بعيدا، بعيدا حتى السماء، أنا الآن محلقة تقريبا حيث لا تلامس قدماي الأرض، فالسعادة التي أشعر بها في حبك أكبر بكثير مما كنت أتخيل.

باستخدام كل حروف العالم، أكتب لك أحبك، وباستخدام كل لغات العالم أهديها لك، وفي كل لحظة في حياتي أتمنى أن أعيشها بجوارك، حبيبي، عندما أردد هذه الكلمة على لساني أشعر وكأن قلبي هو الذي ينطق بها، فأنا غارقة في حبك ولن أتمكن من النجاة.

مهما تغيرت الظروف والأحوال والأشكال، فإن نسيان حبك مستحيل.

أيها الأعزاء على قلبي، يا حياتي، يا دواء جروحي، يا نور عيني، سأكتب لك كل أفكاري يا مجمل أيامي، يا أحلى أحلامي، يا دنيتي وحياتي، من أنا إذا لم تكن بجانبي، حبيبي لا أستطيع تخيل حياتي بدونك، أقضي ليالي أشكر الله عليك، يا حبيبي لا تتركني أبدا، وعدني أنك ستكون لي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى