أسأل الخبراءالمراجع

ارخص مستودع لبيع المواد الغذائية بجدة (مواد غذائية بالجملة جدة 2024)

يهتم موقع الموسوعة العربية الشاملة بعرض واحد من أرخص المستودعات المتخصصة في بيع المواد الغذائية في مدينة جدة. يسعى الكثيرون في المملكة العربية السعودية لاكتشاف الأماكن والمستودعات التي تقدم تشكيلة متنوعة من المنتجات الغذائية، بما في ذلك الأطعمة والعصائر والخضروات والفواكه وغيرها من الضروريات اليومية بأسعار تنافسية وبأسعار جملة.

ارخص مستودع لبيع المواد الغذائية بجدة

يوجد في مدينة جدة تشكيلة كبيرة من المخازن التي يمكن استخدامها وشرائها لتخزين الأطعمة بمختلف أنواعها، ومن بين أرخص تلك المخازن كل ما يلي:

مركز دار الشاي العربي للتموين

مركز دار الشاي العربي للتموين موجود في الدور الرابع بمبنى مركز الغذاء في حي بترومين بجدة، تأسست في عام 2004م، تبيع المواد العطارة والمواد الغذائية والأطعمة والمشروبات بأسعار الجملة، تم فتح فروع أخرى في مدن المملكة العربية السعودية، يمكن للعملاء الاستفسار عن المنتجات عبر الاتصال برقم الجوال التالي: 96612638849.

شركة ال شبلان للمواد الغذائية – جدة

تعد شركة ال شبلان للمواد الغذائية واحدة من أبرز شركات التجارة وبيع المواد الغذائية سواء بأسعار الجملة أو التجزئة. تم تأسيسها في عام 1400هـ، ومقرها في مدينة جدة على شارع الثقبة تقاطع الثاني عشر.

سوق الأمير متعب الشعبي – جدة

يعتبر سوق الأمير متعب الشعبي واحدا من أكبر وأهم أسواق ومراكز تسوق المواد الغذائية في مدينة جدة. يوفر هذا السوق جميع المنتجات الغذائية التي تحتاجها الأسر السعودية بأنواعها المختلفة وبأسعار معقولة. يقع في مركز تسوق رقم 22345 في مدينة جدة. يمكن التواصل مع السوق والاستفسار عن المنتجات عن طريق الاتصال بالرقم التالي: 54067659.

مؤسسة باوزير لبيع المواد الغذائية بالجملة – جدة

تقدم مؤسسة باوزير مجموعة شاملة من المواد الغذائية والمنتجات التي يحتاجها المواطن السعودي وأسرته بأسعار الجملة والتجزئة. تقع المؤسسة في شارع حراء بمدينة جدة. يمكن التواصل معها والاستفسار عن المنتجات من خلال الاتصال على الرقم التالي: 0126544049.

شاهد أيضاً: معلومات حول مستودع الطعام في الطيور وتكوين الجهاز الهضمي لديها

أكبر مؤسسات بيع المواد الغذائية المحفظة في جدة

توجد مجموعة من المؤسسات المهمة التي تتخذ جدة مقرا لها لبيع المواد الغذائية المحفوظة، نظرا لأهميتها كمنتجات رئيسية تحتاج إلى تخزين آمن، وذلك لضمان سلامة المواطنين من تناول أطعمة غير صحية أو مخزنة بشكل غير مناسب. ومن بين هذه المؤسسات:

ثلاجة الجزيرة للمواد الغذائية: هذه المؤسسة تقدم تشكيلة واسعة من المواد الغذائية المجمدة والطازجة بأسعار الجملة. تقع في طريق الملك خالد السبيل بجدة (22325)، وبإمكانكم التواصل معها عبر الهاتف باستخدام الرقم (0126316770).

شركة محمد علي العيسائي للمواد الغذائية جملة وتجزئة: تقدم هذه الشركة جميع أنواع المواد الغذائية بأسعار الجملة والتجزئة، ومقرها في جسر مشاة الفاروق بجدة (2234). يمكن التواصل معها عبر الهاتف باستخدام الرقم (0126201774).

مؤسسة أحمد محمد فاضل الغامدي للمواد الغذائية: هذه المؤسسة تقدم مجموعة متنوعة من المواد الغذائية الطازجة والمجمدة بأسعار الجملة. تقع في حي الصف بجدة، ويمكن التواصل معها عبر الهاتف باستخدام الرقم (9661687937).

متجر العروض للمواد الغذائية المخفضة جدة: يقدم هذا المتجر المواد الغذائية الطازجة والمجمدة بأسعار منخفضة، مع الحفاظ على جودة المنتجات. يمتلك العديد من الفروع في جدة، بمن فيها في حي الصفا، حي الجامعة، وحي الحمدانية. ساعات العمل من الصباح حتى منتصف الليل، ويمكن التواصل معهم عبر الرقم الموحد (920025848).

شروط وضوابط الحصول على ترخيص مستودعات من هيئة الغذاء والدواء

يتوجب تحقيق مجموعة من الشروط للحصول على ترخيص مستودع، ومن بين هذه الشروط ما يلي:

  1. أن يكون صاحب المستودع من الجنسية السعودية.
  2. يجب أن يكون عمر صاحب المستودع أكثر من 21 عاما.
  3. عدم وجود سجل جنائي لدى المالك.
  4. يجب أن يكون المستودع في مناطق معتمدة من البلدية.
  5. تقديم طلب الترخيص قبل انتهاء الموافقة المبدئية.
  6. تصريح بلدي مطلوب.
  7. الحصول على ترخيص من الدفاع المدني.
  8. ضرورة حضور مدير فني سعودي الجنسية متخصص للإشراف على المستودع.
  9. المساحة المستودعة يجب ألا تقل عن 60 مترا مربعا، ويجب أن يكون ارتفاعها لا يقل عن 3 أمتار، ويجب أن يكون جيد التهوية ومعزول تماما عن الحرارة والماء.
  10. يجب أن يكون المستودع مصنوعا من الحديد أو الخرسانة.
  11. يجب أن يكون هناك أكثر من باب للاستلام والتسليم خارج المستودع.
  12. توفير درجة حرارة مناسبة داخل المستودع من خلال تركيب مكيفات.
  13. تخزين المنتجات وفقا للمواصفات الصحية المعتمدة.
  14. توفير إضاءة كافية وجيدة داخل المستودع.
  15. الحاجة إلى تطبيق نظام تخزين نوعي.
  16. وجود ختم خاص بالمستودع.
  17. ضرورة عرض التراخيص بوضوح داخل المستودع.
  18. دفع رسوم الترخيص التي تبلغ 3000 ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى