أكلات و مشروباتمشروبات

أسماء مشروبات دانكن الجديد 2024

تعتبر دانكن واحدة من أفضل العلامات التجارية والمشهورة في تقديم القهوة والمشروبات الساخنة والباردة في العديد من البلدان العربية والعالمية، وتتميز مشروباتها بجودتها العالية وطعمها الرائع، ويمكن الاطلاع على قائمة مشروبات دانكن المميزة من خلال موقع موسوعة

جدول المحتويات

مشروبات دانكن

يحتوي دانكن على تشكيلة واسعة من المشروبات الباردة والساخنة التي تتميز بنكهتها الرائعة المحبوبة من العملاء في جميع أنحاء العالم. تتوفر المشروبات بأكثر من نكهة لتناسب جميع الأذواق، وبالتالي يمكن التعرف على مشروبات دانكن دوناتس من خلال ما يلي:

  • قهوة الإسبريسو.
  • قهوة الكابتشينو.
  • كراميل دانكن لاتيه.
  • كراميل دانكاتشينو.
  • مشروب الشوكولاتة الساخنة.
  • مشروب ماتشا لاتيه المثلج
  • قهوة لاتيه.
  • قهوة دارك روست.
  • القهوة المثلجة.

أفضل مشروبات دانكن الباردة

دانكن دوناتس يقدم العديد من المشروبات الباردة المميزة بنكهات مختلفة تناسب جميع الأذواق والفئات، بالتالي يمكن عرض أفضل المشروبات الباردة والمثلجة من دانكن وفقا للجدول التالي:

مشروب كراميل دانكاتشينو هذا المشروب من المشروبات النادرة في دانكن، حيث يجمع بين العديد من العناصر والمكونات مثل الحليب الطازج وقطع الزبدة الرائعة وسكر الكراميل، ويتم دمج وخلط تلك المكونات بنسب معينة لإعداد هذا المشروب الرائع والمميز.
مشروب قهوة البندق المثلجة يعتبر مشروب قهوة البندق واحدا من المشروبات التي يحظى بأكبر اهتمام في فروع دانكن حول العالم وخاصة في السعودية، وذلك بسبب طعمه الرائع والمميز الذي يجمع بين طعم القهوة ومذاق البندق اللذيذ الذي يشبه بشكل كبير مذاق شوكولاتة النوتيلا، ويعتبر طعمه الفريد هو السبب الرئيسي وراء شهرته الكبيرة وارتفاع الطلب عليه.
مشروب ماتشا لاتية البارد إحدى المشروبات اللذيذة في دانكن دونتس، تتكون من مكونات متعددة بما في ذلك شاي الماتشا الأخضر، والحليب الطازج والسكر الأبيض، تم خلط هذه المكونات بدقة لإنتاج هذا المشروب اللذيذ ذو الطعم والرائحة المميزة
مشروب موكا فرابتشينو المثلج هذا من المشروبات المميزة حيث إنه عبارة عن شوكولاتة مع النسكافيه والكريمة ويب، حيث يتكون من الحليب السائل والمضاف إليه الكثير من الثلج، والنسكافيه بكمية محددة، وكريمة الخفق، وبودرة الشوكولاتة، مع إضافة السكر المرغوب وصوص الكراميل المميز، ويتم خلط جميع المكونات جيدا وسكبها، ثم إضافة الكراميل السائل عليها
مشروب قهوة الإسبريسو المثلجة هذا المشروب مصمم خصيصا لعشاق القهوة القوية، إذ تحتوي قهوة الإسبريسو المثلجة على نسبة عالية من الكافيين، وبالتالي فهي من المشروبات المنعشة التي تساعد على التركيز وزيادة اليقظة بشكل كبير، ولذلك يفضله معظم الموظفين خاصة خلال فترات الراحة بين الدوام.
مشروب مثلج الكابتشينو يتم إعداد هذا المشروب من خلال تخمير الكابتشينو المثلج مع حبوب الإسبريسو المطحونة الطازجة، ثم يتم خلطه مع الحليب للحصول على كوب منعش ولذيذ من الكابتشينو المثلج، وهو ما يرغب فيه العديد من محبي القهوة المثلجة.
مشروب قهوة جوز الهند المثلجة تعتبر مشروب قهوة جوز الهند المثلجة الخيار المثالي للأشخاص الذين يهتمون بالحفاظ على أوزانهم ولا يرغبون في تناول مشروبات تحتوي على سعرات حرارية عالية، فهذا المشروب لا يحتوي إلا على عدد قليل من السعرات الحرارية أقل من المشروبات الأخرى، ويتم تحضيره بإضافة نكهة جوز الهند إلى الثلج وخلطهما معا ثم يضاف إليهما القهوة المثلجة، لنحصل في النهاية على مشروب لذيذ ومتجانس.
مشروب الشاي المثلج يناسب هذا المشروب البارد الأشخاص الذين يحبون نكهة الشاي الأصلية، حيث تقدم سلسلة مطاعم دانكن دونتس واحدة من أفضل الأماكن التي تقدم مشروبات الشاي، وتضيف لها بعض النكهات المميزة مثل الليمون والنعناع وغيرها لجعل طعمه رائعا.
مشروب الشيكولاتة المثلجة يعتبر هذا المشروب المثلج من الشوكولاتة، إلى جانب النكهات المميزة لدانكن دونتس التي يختارها الزبون، مع الكريمة المخفوقة، مشروب شوكولاتة رائع بمذاقه الفريد، وهو واحد من أفضل المشروبات الباردة في سلسلة محلات دانكن دونتس حول العالم.
مشروب كراميل ميكاتو البارد أصل ميكاتو يرجع إلى اللغة الإيطالية، وتعني كلمة ميكاتو مشروب بنكهة الإسبريسو مع قليل من الحليب قليل الدسم. يحظى هذا المشروب بشعبية كبيرة في فروع دانكن في السعودية وغيرها من الدول، ويتميز بطعم ونكهة الكراميل التي يعشقها الكثيرون، مما يجعله واحدا من أفضل المشروبات الباردة في دانكن دونتس. يتم صنع هذا المشروب البارد عن طريق تكثيف الحليب الطازج بالبخار، ثم يضاف إليه الفانيليا والإسبريسو والكراميل. يتميز الطبقة العليا من المشروب بوجود رغوة إسبريسو روست قوية، ثم يصب عليها صوص الكراميل ذو المذاق المميز.
مشروب قهوة الكراميل المثلجة يعتبر طعم الكراميل ومذاقه واحدة من أكثر النكهات المحببة لدى غالبية محبي المشروبات الباردة على الإطلاق، فمن منا لا يعشق صوص الكراميل ومشتقات الكراميل الأخرى، فمشروب قهوة الكراميل المثلجة من ضمن المشروبات الأكثر إقبالا عليها في دانكن دونتس بجميع فروعها حول العالم، فهذا المشروب يجمع بين طعم القهوة الرائع المختلط بنكهة الكراميل اللذيذة والرائعة.
مشروب قهوة العنب المثلجة يعتبر هذا المشروب المفضل للأشخاص الذين يلتزمون بحميتهم الغذائية؛ فهو يساعد بشكل كبير على فقدان الوزن، حيث إنه خال تماما من السكر، ويتم مزج كميات محددة من القهوة المثلجة مع عصير العنب الرائع، ويتميز هذا الخليط الرائع بنكهته اللاذعة وطعمه الرائع.
مشروب مثلج ماكياتو يعرف أيضا بـ ماتشياتو الأقوياء للأشخاص الذين يبحثون عن طبقات من اللذة المصنوعة يدويا، ويتم تحضير هذا المشروب من طبقات من الحليب الدسم واثنين من الإسبريسو ثم يضاف إليه الثلج المجروش، ويتم صنع هذا المشروب باستخدام ماكينة Macchiato المتوفرة في فروع دانكن دونتس حول العالم.
مشروب القهوة المثلجة يعد هذا المشروب الاختيار المثالي لمعظم عملاء دانكن في السعودية والعديد من الدول، إذ يعتمد بشكل أساسي على طعم ونكهة القهوة، ويعتبر بديلا ممتازا لمحبي القهوة الساخنة، حيث يمكنهم استبدالها بهذا المشروب الشبيه بنكهتها ومذاقها بأضافة بعض النكهات والمكونات المتنوعة التي تناسب مختلف الأذواق والفئات.

أفضل مشروبات دانكن الساخنة

يقوم دانكن بتقديم مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة الفريدة والمذهلة بشكل كبير، ويمكن التعرف على أفضلها من خلال الجدول التالي:

مشروب قهوة الإسبريسو قهوة الإسبريسو هي واحدة من أكثر منتجات القهوة شهرة حول العالم. يتميز الإسبريسو بقوته وقدرته على زيادة اليقظة والتركيز، مما يجعله المشروب المفضل لعشاق السهر والعمل لفترات طويلة. يقدم متجر دانكن دونتس قهوة إسبريسو بطعمها الرائع والمميز في فروعه المنتشرة في المملكة العربية السعودية وحول العالم. يمكنك تجربة هذا المشروب الرائع في أقرب فرع لدانكن دونتس.
مشروب القهوة الأمريكية تعرف أيضا بـ الأمريكن كوفي، وتقدم سلاسل دانكن دونتس هذا المشروب المميز بنكهته الخاصة في فروعها المختلفة، حيث يتم إعداده من خلال طحن حبوب القهوة المحمصة بدرجة خشونة أكبر من القهوة العادية، ثم يتم مزج هذه الحبوب المطحونة مع بعض النكهات مثل الفانيليا والنعناع وغيرها، ويتم تحضير القهوة عن طريق ماكينة مخصصة لصنع هذا النوع لتعطينا في النهاية مشروب قهوة أمريكية ذو طعم رائع ومميز.
مشروب القهوة التركية هذا المشروب من القهوة يعتبر أول مشروب عالميا وخاصة في المنطقة العربية. إعداده سهل للغاية ويتمتع عشاق القهوة بالقدرة على تحضيره بسهولة وبدون أي عقبات. لا يحتاج إلى أكثر من مسحوق القهوة والسكر، ويمكن خلطهما بسهولة. في فروع دانكن دونتس، يتم تحضير هذا المشروب بشكل استثنائي حيث توفر خيارات متعددة للزبائن لإضافة السكر أو الكريمة أو الحليب، ويمكن تناوله بدون أي إضافات.
مشروب الكابتشينو هو مشروب ساخن يتكون من الإسبريسو المخلوط واللذيذ مع إضافة الزبدة، ويتم صنعه من حبوب إسبريسو عالية الجودة مطحونة طازجة، ثم يتم مزجه مع الحليب على البخار، ويحتوي هذا المشروب على طبقة سميكة من الرغوة الكريمية.
مشروب قهوة لاتية اللاتيه هي واحدة من أشهر أنواع القهوة الإيطالية وتحظى بشعبية كبيرة بين عشاق البن ذوي الذوق الرفيع، ويحظى هذا المشروب القهوة بنسبة عالية جدا من الطلب من محبي القهوة في جميع أنحاء العالم، وتتميز فروع دانكن دونتس بتقديم هذا المشروب المميز بطريقة مثالية من خلال إضافة الرغوة والكريمة وعناصر أخرى وفقا لرغبة العميل.
مشروب قهوة دارك روست مشروب قهوة دارك روست هو واحد من الأنواع المميزة للقهوة التي تشتهر بها سلاسل دانكن دونتس. يعتبر هذا المشروب من بين المشروبات الرائعة والمميزة بنكهته القوية ومذاقه الرائع والشهي. يتم إعداده عن طريق مزج كميات من حبوب القهوة الداكنة مع حبات البن المركزة، مما يجعله الخيار المثالي لعشاق القهوة الذين يبحثون عن اليقظة والتركيز المضاعف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى