التجميل و اللياقةمنتجات التجميل

افضل عطور عبدالصمد القرشي للنساء مع الأسعار 2024

تجسد عطور عبدالصمد القرشي للنساء التراث العربي بأرقى تفاصيله، فهي تمزج بين الأصالة والتفرد وتقدم تجربة عطرية فريدة، وتتميز بتركيباتها الفاخرة التي تجمع بين الزهور الرقيقة والروائح الشرقية الفاتنة، وتظهر هذه العطور أنوثة ورقيا استثنائيين، مما يجعلها خيارا مثاليا للنساء اللواتي يتطلعن إلى الأناقة والتميز، وتتميز منتجات عبدالصمد القرشي بالثبات العالي والجودة الفائقة، مما يجعلها رفيقة مثالية للمناسبات الخاصة والحياة اليومية العصرية.

افضل عطور عبدالصمد القرشي للنساء

عطور عبدالصمد القرشي للنساء هي تحفة فنية في عالم العطور، حيث تجسد التراث العربي بأفضل صورته. تمزج هذه العطور بين الأناقة والرقي، وهي تقدم تجارب عطرية فريدة ولافتة. باستخدام تركيباتها المتقنة والفريدة، تستخدم القرشي مكونات طبيعية فاخرة، مما يضفي على كل عطر هوية خاصة وتوقيعا فريدا. تتميز هذه العطور بقوامها الثابت وثباتها الطويل على البشرة، مما يجعلها خيارا مثاليا للنساء اللواتي يقدرن الفخامة والتميز في عالم العطور. تجربة استخدام عطور عبدالصمد القرشي تعد رحلة فاخرة في عالم الجمال والأنوثة.

أفضل عطور عبدالصمد القرشي فخمة للسيدات

يفضل نساء المملكة العربية السعودية مشاركة تجاربهن عبر المنتديات الإلكترونية للحصول على أفضل تجربة شراء. الكثيرون يسألون عن أفضل عطور عبدالصمد القرشي في عالم حواء. تجمع تعليقات النساء على أن أفضل العطور هي مسك الأسود، إذ يعتبر ثابتا ورائعا، بالإضافة إلى أنه من الأكثر مبيعا على الرغم من سعره الباهظ.

تشتهر النساء بشراء مسك التطهير، سواء كان أسودا أم أبيضا. كما يفضلن أيضا استخدام خلطات العطور مثل معمول القرشي ومعمول الحجر الأسود ومسك العروسة. يفضلن شراء العطور أثناء فترات التخفيضات، حيث يقدم عبد الصمد القرشي أفضل العروض على منتجاته الفاخرة. يشيرن إلى أن الاستمرار في استخدام العطور يصبح أمرا صعبا بسبب ارتفاع أسعارها.

يشيد النساء بتخفيضات القرشي ويؤكدن أنها فرصة استثنائية لتوفير الأموال وشراء المزيد. ينصحن بالاستفادة القصوى من هذه التخفيضات لشراء ما يلبي رغباتهن، ويتحدثن عن تجاربهن الإيجابية. يشجعن أيضا على شراء العطور الرجالية لتقديمها كهدايا للأزواج والأحباء، حيث تتميز بتصميماتها الرائعة، وخاصة عطر خلطة القرشي الرجالي.

عطر خشب العود للنساء

بتركيبة فريدة تجمع بين أرقى أنواع الأخشاب وزيوت العود المعتقة، يأتيكم عطر خشب العود من عبد الصمد القرشي. يحتل هذا العطر المرتبة الأولى في قائمة الأكثر مبيعا لدى عبد الصمد القرشي على مستوى العالم، وذلك لأنه تحفة عطرية مصممة لتناسب الجنسين، سواء الرجال أو النساء. يأسركم هذا العطر بجو من الدفء والرفاهية، ويعيدكم به إلى أجمل اللحظات.

تتكون تركيبة هذا العطر بعناية فائقة من الأعشاب الطبيعية، بما في ذلك بتلات الورود وعشبة اليانسون والزعفران، إلى جانب خشب الصندل وزهور الخشب وزيت العود، مع رائحة خشب الصندل وزهرة البلسم. يتميز هذا العطر بأنه ذو طابع عربي، حيث يحتوي على عناصر أصيلة دون أن يفقد جاذبيته المميزة.

هذا العطر مناسب لمحبي العطور العربية التقليدية، وفي الوقت نفسه يحمل جاذبية تفوق توقعات عشاق العطور الغربية. تجارب الأشخاص الذين جربوه تؤكد أنه واحد من أفضل عطور عبد الصمد القرشي للنساء والرجال على حد سواء.

عطر رامان النسائي

عندما قدمت مجموعة عبد الصمد القرشي هذا العطر، لم يكن لديهم ثقة أنه سيصبح أفضل عطر نسائي على الإطلاق، بل كانوا يعتقدون أنه سيكون واحدا من أفضل العطور التي أطلقوها على مر السنين.

فاز رامان بجائزة أفضل عطر لعام 2011، وصنع في ذلك العام. عند شراء هذا العطر، ستتجرب تركيبة شرقية ممزوجة بروائح غربية مخفية، وتناسب عشاق العطور القوية والجذابة التي تجذب الانتباه.

تتألف الرائحة من زهرة البرتقال الفرنسية والحمضيات والياسمين والزعفران، وتحتوي أيضا على زهور البرتقال وزهرة اللوتس، مع لمسة نهائية من العنبر.

يحتوي هذا العطر على رائحة العود والأخشاب العربية، وهذه المزيجة الرائعة جعلت عطر رامان يحتل مرتبة متقدمة في قائمة العطور الأكثر مبيعا من تصميمات عبد الصمد القرشي للنساء. وأكدت جميع النساء اللاتي اقتنين هذا العطر وتجربتهن له أنه أصبح توقيعهن الفريد، حيث يميلن إلى ارتدائه باستمرار وتجنب العطور الأخرى، مما يسلط الضوء على تميزه واستثنائيته.

دموع الفرح من عبدالصمد القرشي

اسم العطر يعبر تماما عن الشعور الذي ستشعر به عند ارتدائه من عبد الصمد القرشي الرائع. تجربتك ستكون رائعة عندما تبدأين بوضعه، حيث ستفاجأك لحظة الفرح الساحرة التي لن تنساها. من اللحظة الأولى حتى النهاية، ستشعر وكأنك في حديقة مليئة بزهور الياسمين.

هذا العطر ليس مجرد رائحة قوية، بل إنه يتمتع بالهدوء والأناقة، مما يجعله مناسبا لجميع الأوقات والمناسبات، سواء في النهار أو المساء. يتكون من مستخلص زهور الياسمين عالية الجودة الممزوجة بالفلفل الأسود لتحقيق توازن فريد ورائحة لا تنسى. يضيف زيت اللوز والزهور العطرية لمسة خاصة إلى هذا العطر، ولم ينس أبدا عبد الصمد القرشي إضافة لمسته المعروفة، بمزجها بخشب السدر المميز والفانيليا الطازجة.

عطر دموع الفرح هو واحد من أفضل عطور عبد الصمد القرشي للنساء، حيث يمنحك انتعاشا نقيا وروائح دافئة تتناسب تماما مع فصل الصيف، مما يجعله مثاليا للاستمتاع بأوقات الجلوس على الشاطئ.

النجمة الحمراء للنساء

استمتعوا الآن بتجربة عطر النجمة الحمراء، وسأنتظر تقديركم لاحقا! إنه أحد العطور المفضلة لدى الجمهور النسائي لدى عبد الصمد القرشي، وليس مجرد عطر، بل هو ثورة في عالم العطور، حيث يقدم للنساء تجربة فريدة مليئة بالحيوية والنشاط، وتتخللها لمسة رومانسية ساحرة.

تحتوي هذه التركيبة على الفراولة الطازجة الممزوجة باليانسون والفلفل الأسود، وزهور إسطنبول الحمراء، ونبات الغرنوقي الناعم المعمر الذي ينمو فقط في المناطق الاستوائية ويعتبر مصدرا للروائح المنعشة في العالم. يتم إضافة زهور اللوتس والروائح الوردية المتنوعة، بالإضافة إلى المسك وخشب الصندل وزهرة البلسميك لإكمال هذا الخليط الساحر.

عطر الملكة النسائي

هل أنت مستعدة لجذب انتباه الجميع من حولك عن طريق ارتداء عطر الملكة؟ إنه واحد من أفضل عطور عبدالصمد القرشي للسيدات، بفضل رائحته الشبابية الفريدة التي تجمع بين عبير المشمش وزهرة البرتقال الفرنسية، مع استخلاص زهور الطائف السعودية التي لا توجد في أي مكان آخر في العالم.

يتم إضافة الكمون الطازج ومزيج خاص من الأعشاب وخشب السدر إلى هذا العطر، بالإضافة إلى رائحة اللوز العطرية. يتألق هذا التكوين بإضافة الفانيليا والمسك الأبيض وخشب الصندل، مما يخلق مزيجا جذابا يعكس جوا صيفيا شبابيا ولا يتطلب استخدام عطر آخر. يعتبر رائحة المشمش، التي تعتبر النكهة الرئيسية لهذا العطر، واحدة من أفضل روائح الفواكه على الإطلاق.

أسعار عطور عبدالصمد القرشي النسائية 2024

تتميز عطور عبدالصمد القرشي النسائية بتركيباتها المميزة والمدهشة التي تجمع بين الفخامة والأنوثة. تقدم العلامة مجموعة متنوعة من العطور الفاخرة للنساء في عام 2024، ملائمة لمختلف الأذواق. فيما يلي نظرة عامة على أسعار بعض عطور عبدالصمد القرشي النسائية لهذا العام:

اسم العطر السعر
Qurashi Blend – Special Edition 99.75 US$
QURASHI BLEND – SPECIAL EDITION 133.00 US$
Black Star her Perfume ASQ 78.26 US$
BLACK STAR FOR HER 104.35 US$
بلاك ستار نسائي – إصدار محدود 54.75 US$
بلاك ستار نسائي – إصدار محدود 73.00 US$
Red Star Perfume ASQ 78.26 US$
ريد ستار 104.35 US$
ريد ستار – إصدار محدود 225.00 US$
ريد ستار – إصدار محدود 300.00 US$
Safari Femme 160.50 US$
SAFARI FEMME 214.00 US$
سفاري فيم – إصدار محدود 120.00 US$
سفاري فيم – إصدار محدود 160.00 US$
White Star 281.25 US$
وايت ستار 375.00 US$
Vivid 60.00 US$
VIVID 80.00 US$
Pink Incense ASQ 113.04 US$
بينك إنسنس 150.72 US$
بينك إنسنس – إصدار محدود 60.00 US$
وايت إنسنس 80.00 US$
MASARI RED 80.25 US$
MASARI PURPLE 69.75 US$
Golden Tears Perfume 38.25 US$
دموع الذهب 51.00 US$
دموع الذهب عود 63.75 US$
عبد الصمد القرشي انتينس للنساء 120.00 US$
الأسطورة 60.00 US$
الأسطورة ذهبي 60.00 US$
KHASHAB AL OUD 154.79 US$
خشب العود – إصدار محدود 99.75 US$
Khashab Aloud Heritage 185.25 US$
Safari Extreme Perfume 154.79 US$
Strawberry Musk Spray 71.25 US$
Blueberry Musk Spray 69.75 US$
Grape Musk Spray 64.50 US$
Mandarin Musk 42.75 US$
عطر مسك الجسم 30 مل 50.44 US$
Oud Rose ASQ 120.00 US$
بخاخ كاردموم (هيل) عود الجسم 78.26 US$
بخاخ كاراميل عود الجسم 75.00 US$
بخاخ بيبرز عود الجسم 78.26 US$
بخاخ كاندي عود الجسم 75.00 US$
بخاخ بلو أوشن عود الجسم 78.26 US$
بخاخ بيري عود الجسم 78.26 US$
مسك الجسم الثلجي آيس بيرج 69.75 US$
BLUE KENAM – EXTRAIT DE PARFUM 150.00 US$
دهن عود كلاكاسي 1600.50 US$
دهن عود ميان 249.75 US$
دهن عود كرسنا 560.25 US$
MANABAN OUD 399.75 US$
دهن عود ساسورا 960.00 US$

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى