الاخبار

رابط التقديم على قرض سلفة الإلكتروني 2024

منصة سلفة هي إحدى المنصات الإلكترونية التي تم إطلاقها مؤخرا بموافقة البنك المركزي السعودي، وتقدم حلول تمويلية استهلاكية تناسب المواطنين وتلبي رغباتهم المختلفة. تعتبر هذه المنصة الأولى من نوعها نظرا لاعتمادها بشكل أساسي على الذكاء الاصطناعي للحصول على التمويل المطلوب، وتوفر سهولة الوصول إلى الأدوات المطلوبة، بالإضافة إلى وجود خبراء في مجال التمويل مستعدين لتقديم النصائح والاستشارات المالية التي تساعدك في اختيار التمويل المناسب.

تهدف المنصة إلى التركيز على التمويل الشخصي أكثر من أي تمويل آخر، حيث تقرضك مبلغا ما بين 1000 ريال سعودي و 5000 ريال، ويتم إرسال المبلغ المطلوب إلى حسابك المصرفي فور قبول طلب التمويل. يمكنك الحصول على أكثر من سلفة في نفس الوقت، ولكن بشرط ألا تكون لديك مبالغ متعثرة في السداد في السابق.

خطوات الحصول على التمويل الشخصي من سلفة

  • يجب الوصول إلى منصة السلفة الإلكترونية.
  • اضغط على “طلب التمويل” في أعلى الصفحة.
  • يجب عليك إنشاء حساب أولا، حيث سيطلب منك الموقع إدخال رقم الهوية الوطنية والبريد الإلكتروني، وأيضا إنشاء كلمة المرور وإكمال عملية إنشاء الحساب.
  • بعد دخولك، سيطلب منك الموقع إدخال بعض المعلومات الشخصية المتعلقة بالتمويل الذي ترغب فيه، مثل المبلغ المطلوب وضمانات الدفع ومعلومات حسابك البنكي الذي سيتم تحويل المبلغ إليه.
  • سيطلب منك الموقع إدخال جميع بيانات وظيفتك الحالية وحالتك المادية لتقييم طلبك وقبوله أو رفضه.
  • في حالة دراسة الطلب وقبوله من قبل إدارة السلفة، يتم تحويل المبلغ إلى حسابك البنكي الشخصي مع بدء عملية دفع التمويل مع أول راتب يتم إضافته إلى حسابك.
  • بعد الحصول على التمويل، ستظهر لك لوحة تحكم تحتوي على جدول مواعيد سداد التمويل والدفعات التي ستتم تلقائيا عند إيداع الراتب.

يجب أن نعلم أن القروض التي تقدمها الشركات المالية وطرق سدادها متوافقة تماما مع الشريعة الإسلامية، ولا يوجد أي جدال في ذلك. يتم تحديد مبلغ الفائدة بناء على المعلومات التي تقدمها عن وظيفتك وحالتك المالية، وأيضا اعتمادا على ما إذا كنت تنوي استخدام المنصة مرة أخرى أم لا.

للمزيد من الأخبار، تابع الموسوعة على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى